48

1.6K 168 8
                                    

الفصل 48: تشين

خلال الرحلة بأكملها ، التقوا بأكثر من عدد قليل من الزومبي ، لكن السيارة ما زالت قادرة على الوصول إلى مدخل منزل والدة لي تشينغ دون وقوع حوادث. عند الدخول ، يمكن للمرء أن يرى جثث الزومبي تتناثر على الأرض ، بعضها به ثقوب الرصاص في جماجمهم ، والبعض الآخر به جروح عميقة من شفرات من نوع ما. بل كان هناك عدد قليل منهم بدوا وكأنهم تعرضوا للضرب بأداة ثقيلة غير حادة.

كان لي تشينغ فاقدًا للوعي عندما تم اختطافه ولا يتذكر سوى والدته التي سقطت على الأرض بعد إصابتها قبل الإغماء. الآن بعد أن رأى باب مدخل الفناء مغلقًا بإحكام ، ظهرت شظية من الأمل في قلبه.

خرج الثلاثة من السيارة وعبس Huo Zaiyuan بصوت خافت وهو ينظر إلى الجثث على الأرض قبل أن تنقر يده. عن طريق حقن بعض القوة الروحية في بلاطة ، أسقطها في وسط الجثث المتناثرة ، وهو يشاهد شعلة ذهبية تتصاعد.

يريد من صميم القلب التحقق من والدته والتأكد من أنها بخير ، لا يلاحظ لي تشينغ ما فعله صديق طفولته ، وبدلاً من ذلك جمع شجاعته لاجتياز عدد قليل من الموتى الزومبي ووصل إلى الباب ، وهو يربت عليه بهدوء.

"أمي ... أمي ، أنا كينغ الصغير."

ينادي ويقرع لفترة جيدة ، ومع ذلك ، لا شيء يتجه داخل المنزل. يغرق قلب Li Qing بينما تبادل Huo Zaiyuan و Long Zhanye نظرة سريعة. في تلك النظرة الأولى ، تمكن الزوج من فهم ما يدور في ذهن الآخر فيما يتعلق بخطوتهم التالية.

تمامًا كما كانت Long Zhanye تتجول على الحائط ، مستعدة لتوسيع نطاقه والتسلل إلى المنزل ، يأتي صوت انزلاق القفل من خلف باب المدخل.

"ماما!" ينفتح الباب ، ويلقي لي تشينغ نفسه بسعادة في أحضان الفرد الواقف هناك.

ومع ذلك ، عند رؤية من كان لي تشينغ يعانق بالضبط ، فإن Huo Zaiyuan الذي لا يزال يقف بجانب السيارة على الطرق الوعرة يشدد على الفور من تعبيره.

"تشين جون!"

"لماذا أنت هنا؟" أثار لي تشينغ صوته الفاضح من Huo Zaiyuan ، وهو يرفع رأسه فجأة لينظر إلى الشخص الذي لم يفشل أبدًا في شغل تفكيره ليلًا ونهارًا.

"أبحث عنك." عيون تشين جون الداكنة تنظر بهدوء إلى الشخص بين ذراعيه.

نجحت كلماته في تحريك قلب لي تشينغ قليلاً ، تلميحًا من اللون الأحمر يتسلل إلى خديه الجميلتين. دفع تشين جون بعيدًا ، يتلعثم. "W - من يريدك أن تجدني؟ لقد انفصلنا بالفعل. لم يعد هناك شيء بيننا ". يستدير ويبتعد بمجرد أن ينتهي من الكلام.

"تسك تسك ... إنه محرج. من الواضح أنه سعيد للغاية لدرجة أنه قد يموت ". زاوية من فم Huo Zaiyuan تنحني لأعلى. يتحرك بنظرته إلى تشين جون ، يتنهد. "لم أتوقع أبدًا أن تصادف وجهين مألوفين في غضون يوم واحد."

"أنا أيضا لم أتوقع أن أصطدم بك هنا." يضحك Qi Jun بهدوء وهو يلاحظ Huo Zaiyuan قبل أن تنتقل عينيه إلى Long Zhanye التي تقف حاليًا خلف Huo Zaiyuan.

"إنه صديقي ، لونغ زاني."

"مرحبا. جندي؟" يحيي تشين جون ويمد يده.

"مرحبا. طبيب؟" تشبك Long Zhanye اليد المعروضة في مصافحة قوية وهو يبتسم بخفة.

بعيدًا عن الجانب ، يتجهم Huo Zaiyuan ، ويحدق في الرجلين. "أوي ، كلاكما ، يكفي. الاستيلاء على بعضها البعض بدقة. هل أنت كونان وشيرلوك هولمز؟ تشين جون ، هل والدة تشينغ الصغيرة بخير؟ "

"أوه ، لقد نسيت." يتجمد تشين جون فجأة قبل أن يدور على كعبيه ويعود إلى المنزل.

"أمي -" في هذه اللحظة ، يمكن سماع صرخة إنذار لي تشينغ قادمة من داخل المنزل. ركض Huo Zaiyuan و Long Zhanye على الفور نحو الصوت.

عندما يدخل الاثنان المنزل ، كان تشين جون يحمل بالفعل لي تشينغ يبكي بإحكام في أحضانه. على الأريكة ليست بعيدة ، ترقد امرأة ملفوفة في ضمادات ذات بشرة شاحبة مميتة وخالية من يدها اليسرى. كل نفس لها خفيف وضحل ، كما لو أن كل واحد يمكن أن يكون الأخير لها.

"تشين جون ، أنت طبيب ... من فضلك ، أنقذ أمي. أتوسل إليكم من فضلك." يمسك لي تشينغ بملابس تشين جون في قبضة الموت ، ويتوسل بين بكاءه.

معانقة حبيبته ، يهز تشين جون رأسه ببطء. "أنا آسف حقا ، يا صغيرة تشينغ ... هذا مستحيل بالنسبة لي."

الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو احتضان الشاب الباكي بإحكام وتقديم قدر ضئيل من الراحة.

ولادة جديدة من MCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن