164

435 56 1
                                    

لائحة الطعام

روابط اجتماعية

يبحث

ولادة MC 164

السابق | التالي

الفصل 164: استيقظ التنين

الجلباب الأسود الذي يتعارض تمامًا مع الملابس البيضاء للكاهن الطاوي ، من الواضح أن اللون الأسود يناسب هذا الرجل جيدًا. ومع ذلك ، لا يزال يتوق لرؤية أبيض مبهر ودافئ.

سيد ، يرجى إعادة النظر ... ] شخصية صغيرة تجثو على الأرض أمامه ، وتردد عميق في عيونهم.

قراري نهائي. بدونه ، لست أكثر من تنين هرطوقي منفى بعرقه الإلهي. ] اليد تمتد إلى الخارج ، تتكاثف الطاقة الروحية الفضية في راحة يده. بعد حقنه في مياه بركة الينابيع ، يضحك الرجل ذو الشعر الأسود خافتًا. [ لقد وضعت روحك بالفعل داخل لؤلؤة التنين. إذا فشلت في العثور عليه مرة أخرى في يوم من الأيام ، قم بحمايته نيابة عني. ]

مفهوم. ]

جسم طويل ومقاس يغوص في أعماق الماء. هذه البركة التي أغلقته ذات يوم بعيدًا ، والتي كانت ذات يوم موضوع كراهيته منذ ألف عام ، ستكون الآن مثواه الأبدي.

عندما يستيقظ مرة أخرى ، سوف يمسك مرة أخرى بتلك اليد الناعمة النحيلة ولن يتركها أبدًا.

لا تتركوا أبدا ... لا تتركوا من؟

شعر أبيض وأردية بيضاء. هذا هو ... لا ، هذا صحيح. لا يجب أن تكون الصورة هكذا.

ليس لدي عائلة بعد الآن. ] شاب رقيق ونحيف يقول بينما يظهر الحزن والضعف في عينيه الداكنتين.

لا عائلة ... إذا لم يكن لديك عائلة ، فسأعطيك واحدة.

Zhanye… ] شعر طويل ينجرف في ريح غير مرئية ، يظهر التوق والقلق العميق بوضوح على وجهه. الصوت الذي ينادي اسمه رقيق ولطيف للغاية.

هذا صحيح. هذا الرجل ينتمي إليه ... اليوان الصغير.

~~~

ينزف الضوء الفضي الموجود في مياه الينابيع تدريجياً إلى لون أحمر أرجواني غريب. ببطء ، يتجمد في كرة كثيفة ويرتفع خارج البركة. تبدأ مصفوفة اقتران الطاقة السبعة بالدوران حول حواف المسبح ، حيث ترتفع الأحرف الرونية المتوهجة لتعلق في الهواء. تمتص الطاقة الروحية الكامنة في الهواء المحيط وتحويلها إلى قوة روحية نقية ، وتنقلها الرونية إلى الماء. راكعًا على ركبتيه بعيدًا عن حافة المسبح ، قام Lian Xiang بلف ذراع حول أكتاف اللاوعي Huo Zaiyuan. أغمي الطاوي بعد وقت قصير من الانتهاء من المصفوفة بسبب الإرهاق الروحي. يتم تركيز نصف انتباهه على Long Zhanye ، حيث يراقب حالته بينما النصف الآخر لا يبتعد عن صديقه فاقد الوعي.

ولادة جديدة من MCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن