الفصل 87: ورق أصفر وزنجفر
مع Long Zhanye Keep Watch ، يشعر الجميع بشكل طبيعي بمزيد من الأمان. بينما كان تشين جون يحتضن لي تشينغ بين ذراعيه ويغفو في المقعد الخلفي للسيارة على الطرق الوعرة ، يتم التعامل مع Huo Zaiyuan في وضع مريح من قبل Long Zhanye ولديه قبلة عميقة وأزيز سرقها الرجل. في نوبة أخرى من الإحراج ، يهرب إلى مساحته.
"Rascal ..." شفاه حمراء متماسكة ووجهه لا يزال ملتهبًا ، يدخل Huo Zaiyuan في منزل من الخيزران. أن يعتقد أن قلبه الهادئ والهادئ يمكن أن يهتز بسهولة بقبلة الرجل الشديدة!
"صرير ... رخص!" عند رؤية Huo Zaiyuan يظهر ، تمتلئ روح الشجرة الصغيرة بالبهجة ، تنجرف على الفور نحو الإنسان ، والأذرع ملفوفة حول تفاحة حمراء زاهية هذه المرة. يحوم في الهواء قبل الشباب ، ويقدم الفاكهة مثل كنز ثمين.
يفرك هوو زايوان راحة يده بلطف على شعر الرجل الصغير الناعم ، ويخبر أنه قد أكل للتو حشوته ويحث الروح على اللعب.
منذ أن استقرت روح الشجرة في هذا الفضاء ، تنمو المحاصيل في المزرعة بشكل متزايد. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تنضج بعض الفواكه والخضروات ، فإنها ستتحول دائمًا ، ويصبح المظهر مختلفًا تمامًا عن الأنواع الأخرى التي لا تزال غير جاهزة للحصاد. حتى أشتال الأشجار المثمرة التي عثر عليها في الجزء الخلفي من الشاحنة ، والتي تضم أكثر من عشرة أصص ، وقد تم إقناعها بالروح مرة أخرى.
عندما يغادر الرجل الصغير المنزل ، يجلس Huo Zaiyuan أمام المنضدة المنخفضة ، يشرب جرعة من عصير الخوخ لتجديد بعض الطاقة التي أنفقها في إنشاء الحاجز الواسع النطاق متعدد الطبقات. وضع الأنبوب جانبًا ، وفتح صندوق الأشياء التي تركتها الجدة تشانغ.
على الرغم من أنه كان جاهلاً تمامًا بالتعاويذ والفنون الطاوية من قبل ، عندما بدأ في نحت التعويذات الخاصة به لأول مرة ، تمسك بعناد ببلاطه الخشبي والعملات المعدنية. طاوي يستخدم ورقًا أصفر ، لم يره إلا على شاشة التلفزيون.
داخل هذا الصندوق ، هناك عدة أكوام من الورق الأصفر. أخذ واحدة من كل كومة للمذاكرة ، أدرك أن كل ورقة تبدو مختلفة. بعضها رقيق مثل ورق الكتابة العادي بينما البعض الآخر صلب من الورق المقوى. قام في النهاية بتضييقها إلى ثلاثة أنواع مختلفة ، ولكن في النهاية ، وهو النوع الأفضل من بين الأنواع الثلاثة ، ليس لديه أي فكرة على الإطلاق. الطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك هي استخدامها.
إنه لا يلمس برطمانات الزنجفر في الصندوق ، وبدلاً من ذلك يخرج الصحن ويضع بضع بلورات عليه قبل إضافة بضع قطرات من ماء الينابيع. تظهر فرشاة عظم التنين المقدس في يده. غمس الشعيرات في الحبر القرمزي ، وشرع في رسم الأحرف الرونية على الورق الأصفر.
لقد أدى خلط المواد مثل مياه الينابيع مع بلورات النمل الشيطاني دائمًا إلى إنتاج حبر مع طاقة روحية قوية ، وعندما يستخدمه المرء لرسم الأحرف الرونية ، يمكن للمرء أن يشعر بتدفق رائع للطاقة تتحرك خلاله.
دفعة واحدة ، يرسم أبسط سحر لصد الهالة الشريرة على الورق. وبينما هو يحد من الضربة الأخيرة ، يرن "دوي" مفاجئ ويشتعل الورق في لهيب ذهبي ، ويتحول إلى رماد.
نظرًا لعدم مواجهته بمثل هذا الموقف مطلقًا ، يشعر Huo Zaiyuan بالقلق قليلاً. تتحول الصدمة إلى حيرة لأنه يشعر بالطاقة الروحية التي تجمعت في الأصل في قطعة الورق المتناثرة في اللحظة التي تحترق فيها إلى رماد.
ربما يحتوي هذا الحبر الذي تم إنشاؤه من اندماج مياه الينابيع والبلور على الكثير من القوة الروحية بحيث لا يستطيع الورق الأصفر احتوائه بشكل صحيح. وبالتالي ، تسبب الحمل الزائد في اشتعال الورق.
بعد هذا الكشف ، يختبر Huo Zaiyuan الحبر على النوعين الآخرين من الورق. أخيرًا ، قرر أن المسطح الأملس فقط لديه القدرة على احتواء القوة الكبيرة للحبر القرمزي. مثل هذا ، يصنفها على أنها أوراق منخفضة الجودة ومتوسطة الجودة وعالية الجودة. وبطبيعة الحال ، فكلما كانت جودته أقل ، قلت الطاقة التي يمكن أن تحتويها قبل أن تفرط في التحميل. من هذا ، استنتج أن خشب الدراق الذي كان يستخدمه طوال هذا الوقت هو بجودة أعلى بكثير من هذه الأوراق الصفراء.
بمجرد تأكيد درجات هذه الأوراق ، ينتقل Huo Zaiyuan إلى تجربة مختلف الجرار الفخارية من الزنجفر. إنه على الأقل يعرف أن الزنجفر عبارة عن مواد تستخدم في صنع الطلاء لرسم الأحرف الرونية على التعويذات ، لذلك يجب أن تسفر عن نتائج مماثلة لحبره القرمزي. نظرًا لوجود مسحوق فقط داخل كل من الجرار ، يقوم Huo Zaiyuan بصب بعض كمية من مياه الينابيع مباشرة في واحد منهم ، ويمزجها معًا. نظرًا لأن المرء غير قادر على رؤية أي نتائج من هذا المزيج البسيط ، فإنه يغمس الفرشاة في طلاء الزنجفر ويرسم هالة شريرة بسيطة أخرى على الورق الأقل جودة.
لا يحدث شيء مذهل عند رسم آخر ضربة ، مما يدل بوضوح على أن طلاء الزنجفر يحتوي على طاقة روحية أقل بكثير من الحبر القرمزي. يعمل هذا الاكتشاف على إثارة عقله الفضولي.
لاحتواء مثل هذه الطاقة الروحية الغنية .. مما يصنع بلورات النمل الشيطاني في العالم؟
هل هي حقا مجرد مادة خلفها النمل الحي بعد أن أحرق لهيبه الذهبي؟
أم أن هناك المزيد من الأسرار التي لم يكشف عنها بعد؟
أنت تقرأ
ولادة جديدة من MC
Adventureتوفي MC خلال نهاية العالم ثم ولد من جديد قبل عام واحد من بداية نهاية العالم. ثم فتح فجأة / اكتشف سر الإرث ، فهو يمتلك مساحة سحرية ، وكتاب إرشادي للزراعة ، وبحيرة سحرية وشجرة خوخ سحرية (شجرة الخوخ الخلود). هدفه هو أن يعيش حياة لطيفة نسبيًا خلال نهاية...