41

1.9K 181 6
                                    

الفصل 41: إصلاح السيارة بنجاح

الغرض من رحلتهم هذه المرة ليس البحث عن الإمدادات أو أي شيء من هذا القبيل. هدفهم الوحيد هو دخول المرآب واستعادة سيارة Long Zhanye ، لا شيء صعب للغاية.

كلاهما ، أحدهما يؤدي إلى الأمام والآخر يحرس المؤخرة ببطء يمشي إلى الأمام. محيطهم صامت تمامًا ، ولا يمكن سماع شظية من الصوت. مسؤول عن حراسة ظهريه ، يجهد Huo Zaiyuan حواسه الخمس بقدر ما يستطيعون ، ليكتشف أن كل حاسة أصبحت أكثر حساسية. عادةً ما يكون التغيير دقيقًا إلى حد ما. ومع ذلك ، بعد أن أصبحوا في وضع متوتر للغاية ، أصبح الأمر واضحًا إلى حد ما.

ما كان في الأصل يستغرق دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام إلى المرآب ، يستغرق الثنائي خمس دقائق. لحسن الحظ ، لم يحدث شيء خلال هذه الرحلة القصيرة.

تم تصميم بوابة المرآب بحيث يتم فتحها بواسطة شخصين من اليسار واليمين. بالمقارنة مع المقبض الذي تم سحبه في المنتصف ، فإنه يوفر مزيدًا من الأمان. البوابة نفسها غير مغلقة ، وبقع الدم على السطح تجعل المرء يشعر بعدم الراحة. تنبعث رائحة دم خافتة من الفجوة الموجودة في الأسفل ، مما يسبب الغثيان.

يشير Long Zhanye بأصابعه ، ويوجه Huo Zaiyuan مسدسه نحو المرآب ، جاهزًا لإطلاق النار في اللحظة التي يقفز فيها أي شيء. يرفع Long Zhanye باب المرآب ببطء من المقابض ، ويشعر بقشعريرة تنزل إلى أسفل العمود الفقري ، والشعر الصغير على الجزء الخلفي من رقبته يقف في النهاية.

جرس الإنذار العقلي يدق في رأسه محذرا إياه من الخطر

تصلب التعبير ، يطبق قوة أكبر على ذراعيه ، ويدفع البوابة في حركة واحدة سريعة. على الفور ، تبرز يد ذات بشرة خضراء رمادية مغطاة بالشقوق ومزينة بأظافر سوداء حادة في Long Zhanye.

بيو! بيو! بيو!

يسحب الإصبع النحيف الزناد في تتابع سريع ، ويطلق المسدس المكبوت ثلاث رصاصات في المرآب. من عرف ماذا أصاب الرصاص ، لكنه تمكن من إجبار اليد على الانسحاب.

ذراع تدور حول خصر Huo Zaiyuan ، تأخذه Long Zhanye وتتراجع بضع خطوات بعيدًا عن المرآب.

Grr… grr…

تنبعث هدير منخفض من داخل المرآب. إلى جانب هذه الأصوات ، يظهر زومبي مخضر مائل للخضرة ، ملطخ بالدماء ، وكله متعفن وعينان صفراء. بمجرد أن يمسك بزوج من البشر ، يفتح فكيه على نطاق واسع ويتنقل للأمام. ومع ذلك ، فإن تحركاتها ليست قاسية مثل غيرها من الزومبي العادي.

باستخدام مؤخرة بندقيته لطرد الأيدي المتعفنة بعيدًا عن الثنائيين ، يضبط Long Zhanye الكمامة في جمجمة أوندد ويسحب الزناد ، فقط ليكتشف أن هذا يختلف بشكل غير متوقع عن متوسط ​​الزومبي من حيث الذكاء. يميل رأسه لتجنب الرصاصة ، وينقض للأمام مرة أخرى.

ولادة جديدة من MCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن