171.176

816 67 10
                                    

الفصل 171: جريح

حدث كل شيء في غمضة عين. رأى Huo Zaiyuan الابتسامة الترحيبية والشغوفة على وجه الجندي تختفي وهو يرمي بنفسه إلى الأمام. انطلقت طلقة واحدة ، مما أدى إلى تحطم الهواء الهادئ في المنطقة العسكرية.

يتزهر الدم من ظهر الجندي بينما تغرق الرصاصة ، يتبعه صراخ مهووس ينبعث من امرأة مجنونة المظهر وهي تتقدم للأمام.

في الثانية التالية ، ظهر ألم حاد في الجزء العلوي من جذع Huo Zaiyuan. شق نصل ساخن طريقه عبر لحمه وعظامه ، نوع من الطاقة الغريبة تنتشر من حيث يكمن خنجر فولاذي في جسده ، مما يستنزف كل القوة فيه ...

وهو ينهار ، يملأ وجه المرأة الملتوي بصره ، ويرافقه ضحكها الحاد والمجنون ...

في أول نهاية العالم التي مر بها ، كان يركل في سرب من النمل الشيطاني من قبل هذه المرأة. في ذلك الوقت ، كانت ترتدي أيضًا هذا التعبير ...

آه .. ماذا فعل في كلتا العمرتين لكي تكرهه هذه المرأة حتى…؟

"اليوان الصغير !!"

صرخة حزينة تغرق للحظات ضحك المرأة المجنون. يتألم قلب Huo Zaiyuan وهو منغمس في عناق دافئ. عيون Zhanye المعذبة هي آخر شيء يراه قبل أن ينزلق جفونه. ترتجف شفاه Huo Zaiyuan وهو يحاول التحدث لتهدئة اليأس على وجهه. لكن الشيء الوحيد الذي يخرج من فمه هو سيل من الدم.

زان ... زاني ...

Long Zhanye يضغط على أسنانه من الألم عندما يضع عينيه على الشاب شاحب الوجه بين ذراعيه ، ومشهد الدم المتدفق من أنفه وفمه وصدره يملؤه باليأس.

اندفع عدد كبير نسبيًا من الجنود نحو المستشفى العسكري الذي لا يبعد كثيرًا. اقتحم الجنود من المدخل ، أمام الطبيب ، متجاهلين قاعدة السلام والهدوء.

في وقت قصير للغاية ، تم نقل Huo Zaiyuan إلى غرفة الطوارئ. إن صوت الجنود الذين اقتحموا المبنى فجأة وهم يصرخون طلبا للمساعدة الطبية لم يزعج الأطباء والممرضات في الطابق الأول فحسب ، ولكن أيضا المرضى والموظفين في الطابقين الثاني والثالث. من بين حشد الأشخاص الذين تم جذبهم إلى الطابق الأول ، اندفع شخص إلى الخارج ليمسك لونج زاني من مقدمة زيه الملطخ بالدماء.

"الأخ الأكبر لونغ ، جو - الآن للتو ... هل تم نقل الشخص إلى غرفة الطوارئ على شكل يوان الصغير؟ ما حدث بحق الجحيم؟"

"ليتل تشينغ." يتدفق تشين جون بين الحشد ، ويسحب برفق لي تشينغ بعيدًا عن صقر قريش Long Zhanye.

"لكن - "

قبل أن يتمكن Li Qing من الاحتجاج ، يخرج الطبيب الذي دخل غرفة الطوارئ مع Huo Zaiyuan بتعبير متوتر ، ويتوقف أمام Long Zhanye.

"الضابط الكبير لونج ، تفضل بالدخول."

تصلب Long Zhanye قبل اتباع الطبيب. يتبادل لي تشينغ وكين جون نظرة سريعة أيضًا.

ولادة جديدة من MCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن