81

1.3K 125 1
                                    

الفصل 81: مجموعة السيارات

بعد الحصول على طاقة روحية قوية لمدة ليلة كاملة ، يفتح Huo Zaiyuan عينيه في صباح اليوم التالي ، وهو جسم مليء بالحيوية. قبل أن يغادر ، يتذكر أنه كان يتفقد روح الشجرة الصغيرة ، التي تنام حاليًا على سطح طاولة الخيزران ، ممسكة بطماطم كرزية حمراء زاهية بين ذراعيها الصغيرتين.

عند رؤية هذا ، تنحني زوايا شفتيه في الفرح ، ثم يختفي في وميض من الضوء. لم يكن يتوقع أن يتم سحبه على الفور إلى أحضان بمجرد ظهوره مرة أخرى والضغط على المرتبة.

"اليوان الصغير ، صباح الخير". دفن وجهه في رقبة Huo Zaiyuan ، نفهم Long Zhanye ، وضع قبلة على الجلد هناك.

تؤدي اللمسة اللطيفة على رقبته إلى ارتطام قلبه وظهور احمرار آخر. يتلوى من تحت الوزن ، يدفع على الجسد فوقه قليلاً بخجل.

"الأخ الأكبر لونغ ، أنت ... مستيقظ بالفعل."

"Zhanye ..." أصوات همهمة أخرى ، نفس حار يدغدغ أذن Huo Zaiyuan. يتحول طرفها إلى اللون الأحمر ، مما يجعلها تبدو جذابة للغاية.

"W - ماذا؟" يتلعثم Huo Zaiyuan ، ويكافح من أجل جعل دماغه يعمل بشكل صحيح.

"دعني أسمعك تتصل بـ" Zhanye "مرة واحدة. سأدعك تذهب بعد أن تقولها ". بمجرد النظر إلى هذا الوجه المتورد ، يشعر Long Zhanye بقلبه شبه مزدهر.

"Zhan… Zhanye." يتجنب Huo Zaiyuan نظره عن الرجل الأكبر سناً ، ويغمغم أخيرًا.

"ههههه ..."

بعد الانتهاء من وجبة الإفطار ، ينطلق الأربعة في اتجاهات منفصلة لإنجاز المهمة المخصصة لهم. ركب Huo Zaiyuan و Long Zhanye السيارة على الطرق الوعرة وخرجا من القرية.

كما كان من قبل ، تتصاعد التربة الصفراء والرمال بينما تعبر السيارة الطريق الترابي. داخل السيارة التي تتحرك بسرعة ، يجلس Huo Zaiyuan في جانب الراكب ، يمضغ تفاحة وينظر إلى الخريطة المنتشرة في حضنه.

"أتمنى أن تكون هناك شاحنة عاملة في أقرب كشك حصيلة."

"بالتأكيد كان هناك الكثير من الناس يفرون من X City ، لذلك سيكون هناك بالتأكيد عدد قليل من المركبات التي تُركت على الطريق." قطف تفاحة نصف مأكولة من يد Huo Zaiyuan ، قضم Long Zhanye في القسم الذي كان يقضم فيه.

"سنعرف بمجرد رؤيته."

مع قيادة Long Zhanye ، تستغرق الرحلة التي كانت تستغرق ساعة واحدة في العادة أربعين دقيقة فقط. بمجرد أن يتجهوا إلى الطريق السريع الرئيسي لـ X City ، يتجهون مباشرة إلى أقرب كشك رسوم.

هذا الطريق السريع هو الأقرب إلى X City ، وبالتالي ، خلال يوم القيامة ، تم الضغط على عدد لا يحصى من المركبات في الممرات عندما حاول الجميع الهروب من الفوضى. عندما تخرج مركبة الطرق الوعرة من الطريق الترابي وتدخل الطريق السريع الرئيسي ، يمكن للمرء أن يرى عدة مركبات مختلفة في لمحة واحدة. معظمهم كانوا هناك بسبب الاصطدامات أو الحوادث الأخرى. بعضها مزقت أبواب من مفصلاتها ، وبعضها تلطخ بالدماء من الداخل. حتى أن قلة قليلة نادرة كان لديها زومبي أو اثنان محاصران بالداخل ، ورؤوسهم تخرج من النوافذ ، وفكوك معلقة مفتوحة بينما هم يهدرون باستمرار.

علامات الكارثة والمحنة تصطف على الطريق السريع بأكمله ، لكن لا شيء يشهدونه هنا ينجح في إثارة أي ردود فعل رئيسية في Huo Zaiyuan و Long Zhanye. لا تزال السيارة تسير إلى الأمام بسرعة عالية نسبيًا ، وتتنقل بسلاسة في الفجوات بين هذه المجموعات من المركبات الثابتة.

"هناك شاحنة هناك. تبدو كبيرة بما يكفي لتناسب كل قروي ". تمكنت عيون Huo Zaiyuan الحادة من التقاط شاحنة متوسطة الحجم ليست بعيدة جدًا في بحر المركبات.

بالنظر إلى الاتجاه الذي يشير إليه Huo Zaiyuan ، يدرس Long Zhanye ذلك لمدة ثانية قبل الإيماء. "دعنا نواصل قدما لبعض الوقت للعثور على آخر ، ثم سنختار هذا أيضًا ونعيده."

"حسنا"

بين الاثنين ، تم التوصل إلى اتفاق بالفعل. سيجدون شاحنتين ويقودون واحدة إلى القرية. أما بالنسبة لمركبتهم على الطرق الوعرة ، فسيتم تخزينها مباشرة في مساحة Huo Zaiyuan ثم يتم وضعها لاحقًا في المقصورة الخلفية لإحدى الشاحنات. بهذه الطريقة ، يمكنهم تجنب أي شكوك.

بينما تواصل السيارة رحلتها إلى الأمام ، يتم رسم الزومبي العرضي المتردد على الطريق السريع بواسطة ضجيج المحرك وينقلب في اتجاههم. نظرًا لأن المرء قادر على الاستدلال من هذا الموقف ، فإن هذا المكان ليس أقل أمانًا.

بسرعة كبيرة تمكن الزوج من العثور على شاحنة أخرى. فقط ، هذا الشخص المعين عالق في وضع غير مريح إلى حد ما ، في منتصف تراكم جماعي يتكون من مركبات أصغر. من أجل دفعها بعيدًا ، سيتعين على المرء أن يمر بالكثير من المتاعب في تحويل كل تلك الخردة المعدنية إلى جانب واحد وتنظيف المسار. هذه ، بالطبع ، عملية التفكير الطبيعي للشخص العادي عندما يواجه مثل هذا الموقف.

مع Huo Zaiyuan ومساحته متعددة الأبعاد ، فإن إخراج هذه الشاحنة من هناك مسألة بسيطة للغاية.

توقف السيارة على الطرق الوعرة. يمسك Huo Zaiyuan و Long Zhanye بسيف فولاذي في أيديهما بحذر. حول خصرهم ، يتم ربط الحافظة بالحزام ، والمسدس غير مسحوب ولكنه جاهز للاستخدام في أي لحظة.

بينما يتحول Huo Zaiyuan لتخزين السيارة السوداء في مساحته ، يقطع Long Zhanye عرضًا أول زومبي يتجه. يرفع ساقه ، وتتحطم قدمه بقوة على ظهر الزحف الزاحف ويسحب ساقيه المكسورتين خلفه. في اللحظة التالية ، يتحول دماغ الزومبي المشلول إلى عجينة.

"يا ليتل يوان ، من الأفضل أن نسترجع تلك الشاحنات ونغادر في أقرب وقت ممكن. على الرغم من أن هذه الزومبي لا تأتي إلا في ثنائيات أو ثلاثة في وقت واحد هنا ، سيكون من الصعب الهروب إذا كنا محاطين ".

حسنا."

نظرًا لأن عدد العقبات في شكل السيارات كبير جدًا بحيث لا يمكن احتسابها ، فإن الزومبي أيضًا ليس لديهم خيار سوى التقدم إلى الأمام في شكل ثنائي أو ثلاثي. ومع ذلك ، فإن حقيقة أن هؤلاء الموتى الأحياء قادرون على القفز من أي اتجاه أمر خطير للغاية. إذا كانت سرعة رد الفعل بطيئة جدًا في الثانية ، فستكون هناك احتمالية كبيرة للوقوع ضحية في أي وقت. إن كونك محاطًا بزومبي في هذا النوع من الظروف غير المواتية هو أكثر خطورة بكثير ثم مواجهة حشد على أرض مفتوحة.

على الرغم من أنه يمكنه ببساطة الدخول إلى مكانه في أي وقت عندما يصبح الوضع خطيرًا للغاية ، إلا أن Long Zhanye لا يمكنه القيام بذلك. لذلك ، فإن استرجاع الشاحنات بسرعة سيكون الحل الأفضل في الوقت الحالي.

ولادة جديدة من MCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن