الفصل الثامن والعشرون: إستعمال الكريستال
تهبط الشعيرات البيضاء النقية لفرشاة عظم التنين المقدس في منتصف تلك المادة السائلة القرمزية التي تم إنشاؤها من بلورة نملة الشيطان وقطرة من مياه الينابيع. بمجرد أن يتلامس كلا العنصرين ، ينبعث ضوء فضي من الفرشاة ، ويمكن أن يشعر Huo Zaiyuan بتدفق من الطاقة الروحية المتدفقة منه.
يقفز قلبه قليلاً ، لكنه يستعيد بهدوء بلاط خشب الخوخ ويبدأ في رسم رون جديد.
سبب اختيار هذا التعويذة الرونية المعينة هو أن لديها شعورًا عدوانيًا بها. تعويذة Eight Point Magic Spell ، وفقًا لملاحظات Huo Tianji ، هي مزيج من عدة تعويذات هجومية. نظرًا لأن المستخدم هو مركز الزلزال ، فإنه قادر على طرد أي كائنات شيطانية داخل دائرة نصف قطرها مترين. إنه مفيد للغاية وسهل الاستخدام.
مثل المياه المتدفقة والغيوم المنجرفة ، تنزلق الفرشاة بسلاسة فوق البلاط ، مما يؤدي إلى إخراج الأحرف الرونية بشكل مثالي. كل تمريرة واضحة وواضحة ، كما لو كان الخط عبارة عن زوج مناسب للعصور القديمة. ومع ذلك ، فإن أي شخص يمارس فنون الطاوية سيكون قادرًا على الشعور بالقوة الهائلة المشبعة في التعويذة الرونية على التعويذة.
بضربة أخيرة واحدة ، يضيء البلاط لفترة وجيزة في توهج ذهبي ، وتغرق الأحرف الرونية في الخشب كما لو كانت محفورة في الأصل على السطح. انطلاقًا من مقدار الطاقة الروحية المتداولة داخل التعويذة ، مقارنةً بالرونية المنحوتة ، تعمل هذه الفرشاة على تحسين فعالية تعويذه عدة مرات.
عادة بين الطاوية ، يكتب تعويذةهم على شرائط من الورق الأصفر ، مرسومة باستخدام دم الديك كحبر. من ناحية أخرى ، فإن طريقة أسلاف عائلة هوو التي تنتقل عبر الأجيال مختلفة تمامًا. نظرًا لأن Huo Zaiyuan لم يستخدم إلا خشب الخوخ كورق ونحت سكين كالفرشاة والحبر ، فليس لديه أي فكرة عن كيفية اختلافه عن استخدام الورق الأصفر والدم. ولا يهتم ، طالما أنه قادر على إنقاذ الأرواح والحفاظ على حياته ، فهو راضٍ.
يتفقد تعويذة يده بعناية ، يحول Huo Zaiyuan نظرته نحو السائل القرمزي ، وكلا الحاجبين يتجعدان قليلاً.
سبب هذا التعويذة ينضح الكثير من القوة ليس بسبب طاقته الروحية المتزايدة مرة أخرى. بدلا من ذلك ، هذا بسبب فرشاة عظم التنين المقدس ، ومياه الينابيع وكريستال النمل الشيطاني يختلطون معا لإنتاج مادة واحدة.
حقيقة أن بلورات النمل الشيطاني المرعبة المتعطشة للدماء تمكنه من إنتاج تعويذة أقوى هو شيء لم يتخيله أبدًا.
عند قراءة كل ملاحظات Huo Tianji مرة أخرى ، أدرك أن كل التعاويذ المختلفة مرتبة بوضوح وفقًا لمستويات قوتها. ويذكر أن السلف صنف كل تعويذة بعد أن رسمها على بلاطة ، ثم حدد مقدار الطاقة الروحية داخل التعويذة لترتيبها بدقة.
في حالة تعويذة النحت ، إذا أخطأ المرء ثلاث مرات أو أكثر خلال العملية بأكملها ، فسيصبح هذا الخشب المعين عديم الفائدة. واحد به ثلاثة أخطاء سيكون من أدنى مستويات الجودة والقوة ، ويصنف على أنه أقل تعويذة قوة. واحد مع خطأين أو خطأ واحد سيكون في نطاق المستوى المتوسط ، والخطأ المثالي سيكون أعلى جودة. بالطبع ، من الصعب جدًا إنشاء تعويذة لا تشوبها شائبة. حتى إذا استخدم المرء الفرشاة لرسم الأحرف الرونية دفعة واحدة ، فستظل هناك احتمالات بحدوث أخطاء طفيفة. ومن ثم ، فإن التعويذات عالية الجودة هي عناصر ثمينة ، وقادرة على إحداث أضرار جسيمة اعتمادًا على المكانة الأخلاقية للمستخدم.
حتى الآن ، فإن معرفة Huo Zaiyuan بالتعاويذ الطاوية تتكون فقط من عدد قليل من التعويذات البسيطة ، ولكن إذا صنع تعويذة شريرة مشتركة بأعلى جودة من خلال رسم الأحرف الرونية بلا عيب ، من يعرف مدى جرأة أفعاله.
في كلتا الحالتين ، من الواضح أن التعويذة التي في يده تنتمي إلى الفئة رفيعة المستوى. إذا كان يرغب في إنشاء المزيد من هذا القبيل ، فسيحتاج إلى مواصلة محاربة الزومبي وجمع المزيد من النوى البلورية لنمل الشيطان.
كما أن نهاية العالم تقترب بسرعة. خلال ذلك الوقت ، لن يكون هناك شيء في الخارج سوى مجموعة كبيرة من الزومبي ونمل الشيطان السحري. لن تكون هناك أي صعوبات في جمع المواد اللازمة لصنع المزيد من هذا السائل القرمزي. ومع ذلك ، فإن العالم لم ينته بعد ، ولكن هناك العديد من الزومبي الذين يتجولون بالفعل على السطح. ومع ذلك ، ليس لديه أي فكرة من أين يبدأ البحث عن هذه القلة النادرة ، لذلك قرر عدم الخروج عمداً بحثًا عن البلورات في الوقت الحالي.
تتجول العيون حولها ولكن لا ترى ، يتساءل Huo Zaiyuan إذا كان استخدام المياه من الينابيع المقدسة سيفي بالغرض.
أخيرًا ، تمكن من إنشاء تعويذة متوسطة المستوى بنجاح ، مما يثبت أن فكرته كانت جيدة.
على الرغم من أن هذا التعويذة لا يحتوي على نفس القدر من الطاقة الروحية مثل الطاقة عالية المستوى ، بغض النظر عن نظرتك إليه ، فهو أفضل كثيرًا مقارنة بما يمكن أن ينتج عن طريق النحت. وهكذا ، في الشهر الأخير قبل نهاية العالم ، لا يزال Huo Zaiyuan محبوسًا في الفضاء ، ويخلق باستمرار تعويذة تلو الأخرى. كلما شعر بالإرهاق ، سيعبر ساقيه ببساطة ويتأمل ويتدرب في نفس الوقت.
أنت تقرأ
ولادة جديدة من MC
Adventureتوفي MC خلال نهاية العالم ثم ولد من جديد قبل عام واحد من بداية نهاية العالم. ثم فتح فجأة / اكتشف سر الإرث ، فهو يمتلك مساحة سحرية ، وكتاب إرشادي للزراعة ، وبحيرة سحرية وشجرة خوخ سحرية (شجرة الخوخ الخلود). هدفه هو أن يعيش حياة لطيفة نسبيًا خلال نهاية...