الفصل 165: إستعادة الذكريات
عندما يستعيد Huo Zaiyuan وعيه تدريجياً ، فإن أول شيء يدركه هو أنه يحتضن. دفء وعناق مألوف للغاية ، كما لو كان ...
جبينه يتجعد بخفة ، رموشه الطويلة ترفرف. عندما تفتح عيناه على عجل ، فإن أول ما يراه هو زوج من العيون الداكنة المليئة بالعاطفة.
"Zhan - Zhanye ..."
"Un ، أنا هنا." تظهر ابتسامة ناعمة على وجهه عند تعبير Huo Zaiyuan المذهل. ينحني ويقبل معبد الشاب.
"إصابتك ..." تذكر مخالب Cheng Mingcheng التي اخترقت كتفه وصدره ، وألم قلب Huo Zaiyuan. عندما يحاول الخروج من ذراعي Long Zhanye للاطمئنان على الرجل الآخر ، يدرك فجأة أنه ليس لديه قطعة من القوة في جسده.
"كل شيء على ما يرام الآن." ذراع يلتف حول خصر Huo Zaiyuan لمنعه من محاولة الحركة بعد الآن ، تصل اليد الحرة إلى فك أزرار قميصه ، وتكشف كتفه الأيسر وصدره. يتم الكشف عن بشرة خالية من العيوب بلون العسل. لا يمكن رؤية ندبة واحدة ، ناهيك عن الجرح. يبدو الأمر كما لو أن Long Zhanye لم يصب بأذى في المقام الأول.
”لا جروح. كيف ... كيف يكون ذلك ممكنا ... كنت مصابا بشكل واضح ... "تتحول الصدمة إلى دهشة عندما يصل Huo Zaiyuan إلى أعلى لسحب أطراف أصابعه عبر الجلد الذي لا يحمل علامات ، وليس جريئا تماما لتصديق عينيه.
لقد أصبت بالفعل وكدت أفقد حياتي. ومع ذلك ، فقد أدى هذا الحدث الوحيد إلى وضعك لؤلؤة التنين في فمي ، وبالتالي إيقاظ الذكريات التي تنام في روحي ، "غطت يده على صدره بيده ، يقول Long Zhanye بهدوء قبل الضغط على قبلة على كف Huo Zaiyuan.
"الذكريات تنام في روحك؟ ماذا تقصد…؟"
"حسنًا ... ربما يجب أن أشرحها على أنها ذكريات من حياتي السابقة." جمع قماش الأكمام الطويلة لـ Huo Zaiyuan ، يسحبه Long Zhanye لكشف وشم التنين الفضي حول معصمه النحيف. "يعمل هذا الوشم كوسيط بين لؤلؤة التنين والفضاء متعدد الأبعاد. خلال ذلك الوقت ، عندما أرسلت منزل الخيزران إلى هذه المساحة ، قمت بتغيير لؤلؤة التنين إلى فرشاة من اليشم الأبيض. أعطيت هذه الفرشاة كرمز لحبي ... لكنك لا تتذكر أيًا منها الآن ".
"ماذا؟ عن ماذا تتحدث؟ Zhanye ، أنا لا أفهم ما تقوله ... "لا يستطيع Huo Zaiyuan حقًا جعل رؤوس أو ذيول كلمات Long Zhanye الغريبة.
"في حياتي السابقة ، دُعيت بالتنين الهرطقي ، وكنت أنت كذلك." رفع اليد ، يشير Long Zhanye نحو الصورة المعلقة على الحائط الخلفي للمنزل.
باتباع اتجاه إصبعه ، تهبط نظرة Huo Zaiyuan على الصورة التي تصور شخصًا مألوفًا جدًا له ، بالإضافة إلى النص المتوهج والمرتبط من ثلاثة أحرف ، "Huo Tianji". حتى الآن ، كان يعتقد دائمًا أن هذا الشخص هو سلفه. الآن ، أخبره Long Zhanye بشكل غير متوقع أنه كان Huo Tianji في حياته الأخيرة. هذه الجملة هي بمثابة قنبلة ، تدمر تصوره لكل شيء.
أنت تقرأ
ولادة جديدة من MC
Adventureتوفي MC خلال نهاية العالم ثم ولد من جديد قبل عام واحد من بداية نهاية العالم. ثم فتح فجأة / اكتشف سر الإرث ، فهو يمتلك مساحة سحرية ، وكتاب إرشادي للزراعة ، وبحيرة سحرية وشجرة خوخ سحرية (شجرة الخوخ الخلود). هدفه هو أن يعيش حياة لطيفة نسبيًا خلال نهاية...