الفصل 99: تشو شينغ فنغ
"لا - لا شيء ، كبير ... الرجاء المتابعة." يفرض ون بين ضحكة خفيفة على وجهه اللطيف ، ومد يده لإراحة ذراعه على كتف Zhou Xingfeng ، ودفن وجهه في صدر الطالب الأكبر سنًا. بهذه الطريقة ، لا يستطيع الذكر الآخر رؤية التعبير على وجهه.
إنه يحب Zhou Xingfeng.
في الليلة التي بدأت فيها نهاية العالم ، عندما تحول زميله في الغرفة فجأة إلى وحش يأكل الإنسان ، كان الأب هو الذي حطم بابه وقتل المخلوق وأنقذه. عندما لا يستطيع Wen Bin التوقف عن القلق بشأن عائلته ، عرض Zhou Xingfeng مرافقته إلى المنزل عندما يخرجون في المرة القادمة في رحلة بحث عن القمامة. بسبب كبير ، تمكن ون بين من استعادة أخيه الأصغر المريض المحاصر في منزلهم بأمان. عندما كان خائفًا من تلك الوحوش ، كان Zhou Xingfeng هو الذي ساعده بسخاء في التدريب ، وساعده على بناء شجاعته لدرجة أنه أصبح الآن قادرًا على حماية ليس فقط نفسه ولكن رفاقه أيضًا. عندما أدرك لأول مرة أنه لم يكن مستقيما بعد أن وقع في منصب كبير ، شعر وين بين أنه هو نفسه كان مقرف. ومع ذلك ، لا يمكنه إيقاف مشاعره الصادقة. في كل مرة يشاهد فيها النساء الأخريات الناجين من كبار السن والصغار يضايقون Xingfeng ، يشعر كما لو أن شيئًا ما يمزق قلبه إلى أشلاء ...
وهذا هو السبب في أنه في إحدى الليالي ، أخذ زجاجة من الكحول من كومة البضائع التي تم تنظيفها بحثًا عن Zhou Xingfeng بقصد جعله في حالة سكر ...
بسبب هذا الحادث ، شعر Zhou Xingfeng بالذنب والمسؤولية حتى لو لم يلاحظ نوايا Wen Bin. ومن ثم ، فإن الشعور بالذنب Wen Bin يعرقل باستمرار كبيره ويستغل لطفه من أجل أن يكون وحده معه. لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يعرف أن بإمكانه معانقة مقربه دون قلق.
ومع ذلك ، اليوم ، من بين المجموعة الصغيرة التي ظهرت فجأة في المدرسة ... Zhou Xingfeng أطلق كلمة "زوجة" لأحدهم. بالإضافة إلى ذلك ، أظهر مثل هذا القرب من هذا الشخص ، مما أدى إلى حالة وين بين الحالية المزعجة.
إذا كان Zhou Xingfeng يحب شخصًا بمثل هذا المظهر الرائع ، فماذا يمكنه أن يفعل ...
"إذا شعرت بالألم ، قل فقط."
"هذا ليس مؤلمًا ، كبير." هز رأسه ، وذراعيه ملفوفة حول كتف Zhou Xingfeng تشد قليلاً بينما يجيب بهدوء.
نظر Zhou Xingfeng لأسفل إلى الصغير وهو يعانقه بإحكام ، وهو يحني رأسه لإلقاء قبلة على شعر الذكر الأصغر.
~~~
في الأصل ، اعتقد حزب Huo Zaiyuan أنهم سيقضون ليلة واحدة فقط في المدرسة قبل مواصلة طريقهم. لكنهم لم يأخذوا في الحسبان الالتقاء بصديقهم Zhou Xingfeng. في إطار مناشدة لي تشينغ ومفاوضاته التي لا هوادة فيها ، قرروا البقاء هنا لمدة يومين آخرين.
"هل تخطط لمواصلة البقاء هنا مع كل منهم؟" بعد إلقاء نظرة خاطفة على الناجين الآخرين من حوله ، حوّل Huo Zaiyuan نظرته إلى صديقه الذي يجلس حاليًا في مثل هذه الوضعية غير الكريمة على الأرض ، ويأكل الخبز المسطح الجاف.
أنت تقرأ
ولادة جديدة من MC
Adventureتوفي MC خلال نهاية العالم ثم ولد من جديد قبل عام واحد من بداية نهاية العالم. ثم فتح فجأة / اكتشف سر الإرث ، فهو يمتلك مساحة سحرية ، وكتاب إرشادي للزراعة ، وبحيرة سحرية وشجرة خوخ سحرية (شجرة الخوخ الخلود). هدفه هو أن يعيش حياة لطيفة نسبيًا خلال نهاية...