14

2.1K 191 6
                                    

الفصل 14: مواد التدريب

بوضع كأس الخيزران تحت فم التنين ، يجمع Huo Zaiyuan قطرات الماء الفضية التي تتساقط. مع زيادة كمية السائل في الكوب ، يكتشف أن مياه الينابيع تعطي ضوءًا فضيًا بشكل غير متوقع. علاوة على ذلك ، يبدو أن الضوء يعطي شعورًا يجعله يشعر بالراحة الشديدة.

بمجرد ملء الكوب حتى أسنانه ، يعود Hui Zaiyuan إلى المكان الذي زرع فيه بذور الخوخ ، مستنشقًا نفسا عميقا. أحضر كأس الخيزران نحو شفتيه ، وشرب نصف السائل المتجمع. مذاق مياه الينابيع صافية وحلوة للغاية ، تنشر إحساسًا ببرودة الجليد داخل فمه. في اللحظة التي تتدفق فيها مياه الينابيع عبر حلقه إلى جسده ، ينتشر إحساس غريب بشكل خيالي في كيانه بالكامل.

لقد كان شعورًا رائعًا للغاية ، لكن Huo Zaiyuan لا ينجرف بعيدًا ولا يزال يتذكر صب النصف الآخر من مياه الينابيع التي تم جمعها على البذور المدفونة.

في غمضة عين ، عندما تسقط آخر قطرة من الماء الفضي على التربة التي تغطي بذور الخوخ ، يمر اهتزاز خافت عبر الأرض. بعد ذلك ، تخرج شجيرة صغيرة من التربة.

"هذا معجزة للغاية!" هتف Huo Zaiyuan ، التقط النص القديم للنظر فيه مرة أخرى. يقول النص بوضوح بمجرد أن تنبت بذور الخوخ ، سيكون قادرًا على البدء في ممارسة فنون الطاوية. قلبه ينقلب في صدره بسبب الإثارة الشديدة.

وبالعودة إلى المنزل المصنوع من الخيزران ، جلس في المدخل متربّعًا ، متبعًا التعليمات المكتوبة في الكتاب ويبدأ في الزراعة. في البداية ، لم يشعر بأي شيء على الإطلاق. ولكن مع مرور الوقت ببطء ، يبدأ تدريجياً في الشعور بتيار دافئ يتحرك بسرعة عبر جسده. وغني عن القول ، إنه إحساس غريب للغاية بالنسبة لـ Huo Zaiyuan.

كان يعتقد في البداية أن زراعة هذا الفن الطاوي لن يستغرقه سوى فترة قصيرة. ومع ذلك ، عندما يفتح عينيه بعد ذلك ، يكون ذلك بالفعل في الصباح الباكر من اليوم التالي. لقد أصابه هذا بالفعل بصدمة. بعد ذلك بقليل أدرك أن التيار الدافئ الذي شعر به بالأمس لا يزال موجودًا ويتدفق ببطء داخل جسده. إلقاء نظرة خاطفة على بذور الخوخ التي نبتت مؤخرًا يعطيه مفاجأة مذهلة أخرى. الشتلة الصغيرة الرقيقة التي لها ورقتان صغيرتان فقط تحمل الآن أربع أوراق ونمت أكبر بمقدار بوصة واحدة.

"هذا ... ألا ينمو بسرعة كبيرة جدًا؟"

يتذكر Huo Zaiyuan ، وهو يتذمر على نفسه ، المكرونة سريعة التحضير التي طبخها بالأمس ومعدته الفارغة. على الفور ، يمشي نحو الخزانة ويلتقط وعاء من المكرونة سريعة التحضير. في الأصل ، اعتقدت أن وعاء المعكرونة بالكامل سيكون منتفخًا بعد نقعه طوال الليل ، وقد ثبت أنه مخطئ عندما لا تبدو خصلة واحدة من المعكرونة منتفخة ، ودرجة حرارة الوعاء في يديه كافية لحرق الجلد.

يا إلهي ... هذه المساحة مكسورة للغاية.

قام هوو زايوان بتجفيف المعكرونة التي تعمل كوجبة عشاء ووجبة إفطار ، وتغيير في مجموعة أخرى من الملابس ، ورمي حقيبة الظهر على كتفه ووضع قبعته على رأسه ، وخرج من الفضاء. إعادة مفتاح الغرفة إلى موظف استقبال الفندق ، وانطلق لبدء مهمة اليوم.

أول شيء يفعله هو استئجار مستودع متوسط ​​الحجم يقع في منطقة ضواحي ، حيث لا توجد أي علامة على سكن بشري. نظرًا لأن العناصر التي يحتاج إلى شرائها ستصل بالفعل إلى كمية هائلة ، مع هذا المستودع ، سيكون قادرًا على خداع الناس. بمجرد إرسال العناصر إلى هذا المكان ، يمكنه وضعها جميعًا في مساحته على الفور. يمكنه أيضًا النوم هنا ليلاً ، مما سيوفر له مبلغًا من المال يمكن استخدامه في استئجار غرف الفنادق.

نظرًا لأن المعاملة التجارية المتعلقة بتأجير المستودع تتم عبر الإنترنت ، بتكلفة ألف دولار لمدة عشرة أيام ، بحلول الوقت الذي يصل فيه إلى العنوان الذي أعطاه إياه أصحاب المستودع ، فإن الطرف الآخر ينتظره بالفعل عند المدخل. قام المالك بتبادل التحيات المهذبة في اللحظة التي يجتمع فيها الطرفان ، وقام بتسليم مفتاح المستودع بسرعة ، مذكراً Huo Zaiyuan أنه سيعود في غضون عشرة أيام لاستعادة المفتاح قبل المغادرة.

فور استلام المفتاح ، توجه مباشرة إلى أكبر سوق للأرز في V City وطلب مباشرة مقابلة المشرف للتفاوض على أرخص سعر للأرز الأبيض والدقيق. بعد ذلك ، وضع ثلاثة آلاف جين [1] لكل منهما. تسبب هذا الأمر الكبير في صدمة كبيرة للمشرف.

ومع ذلك ، عندما قام Huo Zaiyuan بتسليم الدفعة الأولى نقدًا دون تردد ، تلاعب هذا المشرف بالشعور بالذهول ، وبدلاً من ذلك أكد لـ Huo Zaiyuan بسعادة أنه سيتم الاهتمام بطلبه. بعد كل شيء ، طالما أنه (المشرف) يمكنه تلقي المال ، فمن يهتم بما يريده هذا الوغد الصغير (HZY) مع الكثير من الأرز ودقيق القمح؟

سلم Huo Zaiyuan عنوان المستودع المستأجر إلى المشرف ، مما سمح له بإعداد الطلب بسرعة وإرساله. دون أن يضيع دقيقة ، يسرع من سوق الأرز إلى سوق الخضار والفواكه في V City. عندما كان على وشك البحث عن مشرف السوق الثاني ، صادف رجل عجوز يبيع الملفوف الصيني. بينما تبيع الأكشاك الأخرى ملفوفها مقابل ثلاثة دولارات للجن ، يبيع هذا الرجل العجوز ملفه بنصف السعر.

لا أعرف ما إذا كان السبب هو أن سعر هذا المسن منخفض للغاية ، على الرغم من وجود الكثير من الأشخاص الذين يتجولون في السوق ، ولكن لا أحد منهم كان على استعداد لشراء الملفوف من الرجل العجوز. بالنظر إلى الملفوف الصيني الأخضر والطازج ، تأثر قلب Huo Zaiyuan.

ولادة جديدة من MCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن