الفصل 109: عاصفة رعدية تأتي بيوم مؤسف
عندما يصيب الحظ السيئ شخصًا ما ، من المستحيل منعه أو صرفه. لكن في الوقت الحالي ، أصبح هذا الحزب المكون من أربعة أفراد أمثلة واقعية على عدم القدرة على تجنب الحظ السيئ!
كانت هذه السيارة المخصصة للطرق الوعرة على الطريق بالفعل منذ أكثر من عشرة أيام. خلال الرحلة ، التقوا بأكثر من عدد قليل من الزومبي المنفردين وتم محاصرتهم من قبل مجموعات صغيرة يصل عددها إلى عشرات في بعض الأحيان. بالنسبة لهؤلاء الأشخاص الأربعة ، لا يمكن الحديث عن مثل هذه المواقف. مجرد موجات قليلة من اليد أو حركة الأطراف ويتم تسويتها بسهولة. أما بالنسبة للحرارة الشديدة ، باستثناء Huo Zaiyuan ، فإن الآخرين يغضبونها فقط لأنها تجعلهم يتعرقون بلا توقف ...
عندما اتبع Huo Zaiyuan التعليمات المكتوبة في الكتاب وحسب أن هطول أمطار غزيرة ستأتي في غضون ساعتين ، لوح لي تشينغ بكلماته ضاحكًا.
ولكن بعد ساعة ونصف ، بدأت السحب الداكنة تتجمع في السماء ، مما تسبب في اتساع عيني لي تشينغ وهو يضغط على نافذة السيارة.
"حقا ... سوف تمطر حقا. يا ليتل يوان ، أنت رائع جدًا! لقد حسبتها حقًا! علمني ، علمني! " يعلق نفسه على ظهر مقعد الراكب ، ويصرخ بعينين متلألئتين.
"ليتل تشينغ ، لن تكون قادرًا على تعلم هذه التقنية." قال تشين جون بابتسامة ، ثم قام بسحب لي تشينغ المتحمس للغاية في عناق قبل أن يخاطب قيادة Long Zhanye. "الأخ الأكبر لونج ، بعد اجتياز هذا الامتداد من الطريق ، انعطف نحو ذلك الجبل الكبير واجتازه ، والذي سيكون شارع بان يوان الرئيسي في إم سيتي. إذا حكمنا من خلال السحب المظلمة في السماء ، سيكون هناك هطول غزير للأمطار ، وبالتالي فإن القيادة على الطريق الترابية لن تكون سهلة ".
"نعم ، فهمت." يجيب Long Zhanye ، ثم تخطر بباله فكرة. "سأقوم بالتسارع. اجلس بثبات. هذا الامتداد من الطريق وعر نوعًا ما ، لذا فإن إضافة المزيد من السرعة سيجعلها رحلة صعبة ".
هذه الجملة موجهة في الغالب إلى Li Qing ، وهو الشخص الوحيد الذي لا يرتدي حزام الأمان حاليًا.
بعد هذا التذكير ، تحرك Long Zhanye على دواسة الوقود ، مما تسبب في أن تصبح القيادة السلسة والثابتة في الأصل مليئة بالصدمات والمطبات. يبدأ هيكل السيارة على الطرق الوعرة في الاهتزاز باستمرار ، كما لو أنه سيتذبذب قريبًا. لكن مهارات Long Zhanye في القيادة لا مثيل لها ، مما يسمح للركاب بالشعور بالأمان حتى مع التدافع المستمر.
"إنها على وشك أن تمطر." تندلع فرقعة البرق بمجرد انتهاء Huo Zaiyuan من التحدث.
منذ بداية نهاية العالم ، لم يشهدوا هطول أمطار غزيرة. تنحرف السيارة ، وتدخل بسرعة إلى الطريق الملتفة حول الجبل ، مؤدية إلى شارع بان يوان الرئيسي في إم سيتي. بمجرد اصطدام العجلات الأربع بالطريق الإسفلتي ، تتوقف السيارة عن الاهتزاز.
أنت تقرأ
ولادة جديدة من MC
Przygodoweتوفي MC خلال نهاية العالم ثم ولد من جديد قبل عام واحد من بداية نهاية العالم. ثم فتح فجأة / اكتشف سر الإرث ، فهو يمتلك مساحة سحرية ، وكتاب إرشادي للزراعة ، وبحيرة سحرية وشجرة خوخ سحرية (شجرة الخوخ الخلود). هدفه هو أن يعيش حياة لطيفة نسبيًا خلال نهاية...