الفصل 60: شجرة شيطان متحولة
عندما يصبح أعمق وأعمق في الليل ، عندما يصل القمر إلى ذروته ويضيء ضوء القمر الفضي على الأرض أدناه ، ترتفع طبقة من الطاقة الشيطانية البنفسجية الباهتة ببطء. بدأت شجرة البانيان القديمة الكبيرة المزروعة في وسط المدينة الصغيرة ، والمحاطة بالمنازل ، في إلقاء أوراقها ببطء. ورقة واحدة ترفرف لأسفل ، ثم اثنتان ، ثلاث ...
آهة - تحطم -!
ترتجف الشجرة الكبيرة فجأة ، وتئن وتئن تحت وطأتها بينما تهتز الأوراق المتبقية ، وتحدث حفيفًا في ريح غير مرئية. ببطء وثبات ، تتحرك الأوراق وتتحرك ، لتكشف عن مشهد مرعب بشكل مخيف ...
على العديد من الفروع المتشعبة العارية ، توجد جثة ذابلة على كل طرف. تحت ضوء القمر الخافت ، يمكن للمرء أن يرى التعبيرات المجمدة للأجسام الشبيهة بالأم. الخوف ، الخوف ، الصدمة ... بعض الجثث تتدلى من الشجرة ، ملفوفة في كرمات معلقة مثل شرنقة. عندما تهب الرياح عبر تلك المنطقة ، تتأرجح الجثث المنزوعة من كل الدم بخفة ذهابًا وإيابًا مثل مجموعة من التين على شجرة تين.
بعد ذلك ، يكسر الصوت الناعم الهدوء الهادئ مرة أخرى حيث تبدأ الجذور المدفونة بعمق للشجرة الشيطانية في التحرك ببطء ، وتخرج من الأرض. واحد ، ثم اثنان ، ثم ثلاثة. تبدو الجذور نفسها غريبة ، تشبه نقانق الدم المتعفنة المتعددة التي تتلوى مثل الديدان. رؤية المرء بمفرده يكفي لإشعار أي شخص بالغثيان. يستغرق الأمر لحظة قبل أن تتكسر جميع الجذور على السطح ، وترتفع الشجرة بأكملها لأعلى قليلاً قبل أن تشق طريقها ببطء عبر المدينة نحو موقع معين.
إن حركات الشجرة الشيطانية بطيئة للغاية ، لكنها ربما تشعر بنفاد صبرها ، لأن كرمتين تشبه اللوامس تنطلقان من جذعها باتجاه فناء منزل صغير.
انفجار -
في جوف الليل ، يضيء حاجز فضي نصف شفاف قبل أن يتلاشى بنفس السرعة. ترتجف الشجرة الشيطانية ، وتسحب الكروم بسرعة.
نظرًا للانفجار الصاخب المفاجئ الذي تردد صدى في جميع أنحاء المدينة ، فتح Long Zhanye ، الذي كان يراقب الليل ، عينيه على الفور ويمسك البندقية بجانبه. في الوقت نفسه ، استيقظ Huo Zaiyuan الذي كان نائمًا ، متكئًا عليه ، على الفور.
"هناك شيء بالخارج يضرب العنابر!"
"سأذهب لإلقاء نظرة."
يمسك يده بالبندقية ويمشي إلى النافذة. يزيل Huo Zaiyuan أيضًا مسدسًا من مساحته ويتبعه. يصل الاثنان إلى النافذة وينظران إلى الخارج لرؤية الظلام الدامس. في وقت ما أثناء استيقاظ الشجرة ، غطت السحب المظلمة القمر ، مما أدى إلى حرمان الشخص العادي من بصره. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان المرء أن يصنع مخلوقًا كبيرًا يلوح بنوع من السوط عند الحاجز بالخارج.
أنت تقرأ
ولادة جديدة من MC
Adventureتوفي MC خلال نهاية العالم ثم ولد من جديد قبل عام واحد من بداية نهاية العالم. ثم فتح فجأة / اكتشف سر الإرث ، فهو يمتلك مساحة سحرية ، وكتاب إرشادي للزراعة ، وبحيرة سحرية وشجرة خوخ سحرية (شجرة الخوخ الخلود). هدفه هو أن يعيش حياة لطيفة نسبيًا خلال نهاية...