الفصل 30: قرر الرحيل (Little Long gong
كما افترض Huo Zaiyuan ، على هذا المستوى ، ليس هناك زومبي واحد فقط الذي طرق بابه. يتم جذب العديد من الزومبي الآخرين بسرعة بسبب سلسلة الضوضاء وموجة النشاط. ومع ذلك ، نظرًا لأن المدخل ليس واسعًا بدرجة كافية ، يمكن لمدخلين فقط الدخول في كل مرة. ولكن في كل مرة ، يتم رسم مجموعة جديدة أخرى بواسطة Huo Zaiyuan ، مما يؤدي إلى وقوع الزومبي في شرك. يرتفع سكينه ويسقط ، ويقطع رأسه في حركتين. نظرًا لأن الحريق الذهبي من قبل لم ينطفئ بعد ، فإن النيران تلتهم الزومبي المقطوع حديثًا في غضون ثوانٍ.
نظرًا لأن الزومبي الأولي هم مخلوقات طائشة لا تعرف حتى كيفية تسلق السلالم صعودًا وهبوطًا ، فإن Huo Zaiyuan لا يخشى أن تتدفق هذه المجموعة من الموتى الأحياء إلى ما لا نهاية من بابه. وفقًا لفهمه لتخطيط هذا الطابق ، لا يوجد سوى سبع إلى ثماني أسر على هذا المستوى ، وبالتالي ، حتى لو أصيب كل واحد منهم وأصبح زومبيًا ، فلن يكون هناك سوى حوالي خمسين إلى ستين جثة للاعتناء بها. لن يحتاج إلى فترة طويلة من الوقت لتطهير هذا الطابق تمامًا من الموتى الأحياء.
بعد ساعتين ، لم يظهر المزيد من الزومبي أخيرًا. ينتظر Huo Zaiyuan حتى يقضي الحريق الذهبي تمامًا على كومة الجثث ، ثم ينحني لأسفل للتحقق من عدد بلورات النمل الشيطاني. وفقًا لحساباته الدقيقة أثناء فورة قطع الرأس ، فقد قتل 50 شخصًا على الأقل ، لذلك يجب أن يكون هناك بالتأكيد خمسون بلورة من بلورات النمل الشيطاني. ولكن بينما كان يمسح الأرض ، فإنه يضع مجموعة كبيرة من سبع حبات متناثرة على الأرض.
سبع بلورات فقط ... هل هذا يعني أن كل زومبي لا يحمل نملة في جمجمته؟
يجعد جبينه برفق ، يلتقط القليل من حبيبات الدم الحمراء بأحجام مختلفة ويقذفها في الزجاجة. نظرًا لأنه بهذه الطريقة ، لا يمكنه ببساطة البقاء في هذا المنزل. إذا أراد العثور على المزيد من بلورات النمل الشيطاني ، فسيحتاج إلى أخذ زمام المبادرة للبحث عن المزيد من الزومبي لقتلهم.
علاوة على ذلك ، مع مرور الوقت ، ستبدأ هذه الزومبي بالتدريج في معرفة كيفية صعود ونزول السلالم. سيصبح حاسة الشم والسمع لديهم أكثر حرصًا ، وعندما تأتي تلك اللحظة ، إذا نفد مخزونه من التعويذات ، فمن المحتمل جدًا أن يكون محاصرًا في هذا المنزل.
مع وضع هذا القطار في الاعتبار ، فهو لا يخطط للاستمرار هنا بعد الآن. مستفيدًا من كون هذه الزومبي الأولية بطيئة وضعيفة إلى حد ما ، يخطط للخروج من الوحدة والذبح في طريقه للخروج ، والتقاط أي بلورات تسقط أثناء تقدمه. بعد كل شيء ، مع مساحته وضروراته ، لا داعي للقلق بشأن نقص أي شيء.
داخل المنزل المستأجر ، لم يضع Huo Zaiyuan أبدًا أي شيء في الغرف الفارغة ، لذلك ليست هناك حاجة لحزم أمتعته. يخرج مباشرة من الباب وبيده سيف ، ويتجه بحذر نحو السلم. من المستحيل أن يكون غبيًا لدرجة أنه يحاول ركوب المصعد. خلال نهاية العالم ، تعتبر المصاعد من أخطر الأشياء. إذا اكتشف المرء شيئًا ما مختبئًا داخل هذا الفخ الفولاذي ، فمن المؤكد أن حياته ستضيع بغض النظر عما إذا كان الشخص يطلب المساعدة إلى السماء والأرض.
تقع الوحدة التي كان يقيم فيها Huo Zaiyuan في الطابق الثالث ، والتي تم تطهيرها بالفعل من أوندد. بالانتقال إلى الطابق الثاني ، بالتأكيد ، هناك العديد من الزومبي يتجولون ويطرقون الأبواب. في اللحظة التي يرونها فيه ، كائنا حي ، يتقدمون مرة أخرى بأسرع ما يمكن.
رائعًا كخيار ، يرسم أربعة تعويذات خشبية بقطع النقود المعدنية ، ويطلق عليها النار يمينًا ويسارًا في حشد الزومبي. وميض ضوء فضي من العملات المعدنية الأربعة ، مما يشكل شاشة واقية غير مادية تعيق بسهولة الحشد الذي يقترب. تتطاير قطعة خشبية محترقة باتجاه العشرة فوق الزومبي إلى اليسار قبل أن تقطع شفرة حادة من خلالها ، وتقطع رأسًا بعد رأس ، تاركة الجثث التي لا حياة لها لتنهار عند قدميه. انتهى مع أولئك الذين على يساره ، كرر نفس الخطوات مع من على يمينه. هذه المرة ، تمكن من نهب عدد قليل من البلورات أكثر من ذي قبل. من بين ثلاثين زومبي قتلوا ، حصل على ثلاثة عشر بلورة. وضعها في الزجاجة ، واندفع نزول الدرج إلى الطابق الأول.
كما رآه من قبل من النافذة ، فإن الشارع الرئيسي بالفعل عبارة عن فوضى كبيرة ، مع مرور سيارة من وقت لآخر بسرعة عالية. غض الطرف عن الناس الذين يصرخون ويصرخون طلباً للمساعدة على الطريق ، يقطع Huo Zaiyuan أي أوندد يقفز في وجهه. على الرغم من أنه يريد حقًا حصاد المزيد من بلورات النمل الشيطاني من العديد من الزومبي الذين يتجولون في الحي ، ولكن مع وجود اثنين أو ثلاثة فقط يأتون إليه في وقت واحد ، فإن استخدام قطعة واحدة لإزالة بعض الجثث في كل مرة يعد إهدارًا مفرطًا للتعويذة.
في الوقت الحاضر ، هناك عدد أكبر من البشر الأحياء في الشوارع أكثر من الأحياء ، لكن Huo Zaiyuan لا يريد المخاطرة بمسألة امتلاكه مساحة متعددة الأبعاد ليتم تعريضها لأي شخص. ومن ثم ، يبدأ في البحث عن سيارة عاملة مهجورة.
منذ اللحظة التي اشترى فيها سيارة هامر من السوق السوداء ، أراد حقًا تعلم كيفية القيادة. أثناء إقامته في قرية جبلية صغيرة ، تمتلك عائلة شوزي بالصدفة سيارة ديزل قديمة رثة سُمح لـ Huo Zaiyuan باستخدامها وتعلم فن القيادة بها.
في غضون ستة أشهر ، وبفضل تعاليم Shuozi الواعية ، أتقن الأساسيات. الآن ، ليس لديه أي مشاكل فيما يتعلق بالقيادة الأساسية.
مثلما وجد Huo Zaiyuan سيارة صغيرة جالسة على الطريق الجانبي والمفاتيح لا تزال قيد التشغيل ، دوى صدع من طلق ناري من زقاق صغير. لعدم إعطائه أي وقت للرد ، يندفع الظل بسرعة من الزقاق.
أنت تقرأ
ولادة جديدة من MC
Adventureتوفي MC خلال نهاية العالم ثم ولد من جديد قبل عام واحد من بداية نهاية العالم. ثم فتح فجأة / اكتشف سر الإرث ، فهو يمتلك مساحة سحرية ، وكتاب إرشادي للزراعة ، وبحيرة سحرية وشجرة خوخ سحرية (شجرة الخوخ الخلود). هدفه هو أن يعيش حياة لطيفة نسبيًا خلال نهاية...