الفصل 52: الظهور أخيرًا
منذ أن بدأ ممارسة فن "جنة التنين التاسع الغامض" ، يتأمل Huo Zaiyuan بضمير حي ويوزع طاقته الروحية يوميًا. هذه هي المرة الأولى التي يستنفد فيها الأمر حتى هذه اللحظة. على الرغم من أنه تمكن من النوم لفترة وجدد القليل من الطاقة ، إلا أن الشعور الفارغ حيث يجب أن تتدفق قوته الروحية وتحتله يتركه مع شعور متزايد بعدم الأمان.
كان ذلك أثناء الليل عندما كان الجميع نائمين بسرعة وكان عميقًا في التأمل حتى اكتشف شيئًا مختلفًا عن جسده. عادة ، عندما يتأمل ويتنفس في الهواء المحيط ، يمكنه فقط امتصاص كمية ضئيلة من الطاقة الروحية الطبيعية من البيئة. الآن ، ومع ذلك ، فإن الكمية التي يمتصها من كل نفس أكبر بكثير. شيئًا فشيئًا ، تتقاطر الطاقة التي يستهلكها في خط الزوال الفارغ داخل جسده ، وتملأه ببطء.
مع تجديد طاقته ، ينتشر شعور بالدفء في جميع أنحاء جسده ، وقضى الليل بأكمله في تنظيمه. عندما بزغ الفجر وشرق نور الشمس على الغرفة ، كان واعياً بالفعل. فقط عندما غادر Long Zhanye دخل مساحته.
المساحة معزولة عن العالم الخارجي وتحجب كل الأصوات. بهذه الطريقة ، يسمح له بالتركيز فقط على التيارات المتدفقة في جسده. تتسارع ببطء ، وتتحرك دون عائق خلال كيانه بالكامل حتى يشع جسده ضوءًا فضيًا خافتًا.
أما بالنسبة لشجرة الخوخ المزروعة في وسط الصفيف ، فإن فروعها تبدأ بالتمدد في جميع الاتجاهات ، وتصبح الأوراق أكثر خصوبة. تتفتح زهرتان صغيرتان في نهاية الفرع ، وتصلان تدريجيًا إلى المرحلة لتؤتي ثمارها ...
في جلسة واحدة ، تمر ثلاثة أيام على هذا النحو. أثناء تواجده بالخارج ، في العالم الحقيقي ، لا يستطيع لي تشينغ التوقف عن التحرك صعودًا وهبوطًا مثل نملة في مقلاة ساخنة منذ اكتشاف اختفاء هوو زيوان.
"لقد مرت ثلاثة أيام ولم يظهر اليوان الصغير بعد ..."
"بما أن الأخ الأكبر لونج يقول أنه لا يوجد ما يدعو للقلق ، فسيكون كل شيء على ما يرام. لا تأكل. " غير قادر على الوقوف مكتوفي الأيدي والمشاهدة لفترة أطول ، يمد يد تشين جون يده ويحتضن حبيبته المضطربة. يد على خصر تشين جون ، يحضن لي تشينغ الرجل الأطول بينما تنجرف نظرته نحو الفناء بالخارج. في هذا الوقت ، يوجد Long Zhanye بأداة في متناول اليد وتركيز شديد على وجهه ، مما يجعل تعديلات دقيقة على السيارة على الطرق الوعرة المتوقفة هناك بعد إصلاحها بالأمس.
تتسرب أشعة الضوء الفضية الخافتة ببطء من شكله الثابت وتتناثر في اتجاهات عشوائية ، وتتجمع لتدور حول جسده مرة واحدة ، ثم تتدفق مرة أخرى إلى شخصه. اليد تستريح قبل أن تفتح بطنه على مهل ، ثم تنقبض ببطء في قبضة يده. بعد حركة يده ، تنطلق الطاقة الروحية داخله من خط الزوال ، ثم تتراجع مرة أخرى. يفتح كلتا عينيه دون استعجال ، ويعود الآن إلى حالة الذروة. تحول نظره ، وسقط بصره على شجرة الخوخ كاملة النمو في منتصف المصفوفة ، ويتدلى الخوخان اللامعان من طرف فرع ، كل واحدة بحجم قبضة الشخص البالغ.
يجلس في التأمل لعدة أيام ، لديه طاقة وفيرة تتدفق عبر جسده وعندما يرتفع من وضع القرفصاء ، لا توجد مفاصل صلبة أو عضلات صلبة. يمشي نحو الشجرة ، يقطف الخوختين ، غير متأكد تمامًا من سبب وجود فاكهة هذه المرة.
في المرة الأولى التي يستهلك فيها Huo Zaiyuan الخوخ ، شعر بقدر هائل من القوة الروحية المدمجة مع قوته. وبالتالي ، لن يكون من الحماقة لدرجة أنه يعتقد أنه يستطيع إنهاء هذين الخوخين في وقت واحد. إذا ابتلع بالفعل كلاهما في نفس الوقت ، فمن المحتمل أن يؤدي القدر الهائل من الطاقة إلى انفجاره بسبب الإفراط في تناوله.
حتى بدون أن يخبره المعلم أن يكون دائمًا على دراية بالطاقة الروحية الداخلية للفرد عند الزراعة ، من تجربته الطويلة نسبيًا في التأمل وامتصاص الطاقة الطبيعية من محيطه ، فهو يدرك أن الجشع هو خطأ فادح لجميع المزارعين. إذا رغب المرء في أن يصبح أقوى ، فسيحتاج إلى اتباع الإجراءات الآمنة وأخذ وقتك.
في اللحظة التي يقطف فيها الثمار ، تتقلص شجرة الخوخ بشكل متوقع إلى شتلة مرة أخرى. جلب الدراق إلى منزل الخيزران ، ووضعه على الطاولة قبل الخروج من الفضاء. نظرًا لأنه مكث هنا لفترة طويلة ، فهو يخشى أن يبدأ صديقه في تمزيق السماء إذا لم يظهر الآن.
من المؤكد أنه في اللحظة التي يخرج فيها من الغرفة ، كاد أن يطير من قدميه ويعود إلى غرفة النوم بينما يرمي لي تشينغ نفسه إلى الأمام.
"ماذا تفعل؟ في محاولة لضرب لي آه الموت؟ " اللعنة ، لولا زراعته وتأمله اليومي الذي يحول جسده بحيث يكون أقوى وأقوى من ذي قبل ، لكان قد تم إرساله بعيدًا بقوة تدخل هذا الشقي.
"ليتل يوان ، أين ذهبت هذه الأيام القليلة؟ كنا جميعا قلقون حقا! أيضا ، كيف اختفيت ثم عادت للظهور وخرجت من الغرفة؟ قل لي ، أي نوع من المخلوقات أنت؟ " لا يزال لي تشينغ مُلصقًا على Huo Zaiyuan ، ويطلق سؤالًا تلو الآخر بينما ينكز ويحث على جسد صديقه بيد واحدة.
يغمق وجه Huo Zaiyuan قبل أن ينفجر في النهاية. "انصرف! انطلق بعيدًا عني! "
أنت تقرأ
ولادة جديدة من MC
Adventureتوفي MC خلال نهاية العالم ثم ولد من جديد قبل عام واحد من بداية نهاية العالم. ثم فتح فجأة / اكتشف سر الإرث ، فهو يمتلك مساحة سحرية ، وكتاب إرشادي للزراعة ، وبحيرة سحرية وشجرة خوخ سحرية (شجرة الخوخ الخلود). هدفه هو أن يعيش حياة لطيفة نسبيًا خلال نهاية...