83

1.2K 125 2
                                    

الفصل 83: استعد للمغادرة

حقيقة أن Huo Zaiyuan و Long Zhanye نجحا في إعادة شاحنتين كبيرتين نسبيًا في حالة صالحة للعمل يمنح القرويين الكثير من الأمل والفرح.

تحت توجيهات تشين جون ، يتعاونون لنقل جميع حصص الإعاشة والإمدادات الغذائية التي تمكنوا من جمعها في الجزء الخلفي من الحاوية متوسطة الحجم. أما بالنسبة للمركبة الأكبر حجمًا ، فبمساعدة بعض الرجال الأقوياء ، قام فريق Long Zhanye الصغير ببناء عدد قليل من فتحات التهوية الصغيرة على طول سقف الحاوية لمنع الاختناق عندما يتم الضغط على مائة شخص هناك.

بمجرد إعداد كل شيء بشكل صحيح ، تسمح Long Zhanye لرئيس القرية باختيار اثنين من بين القرويين الذين يعرفون كيفية القيادة ليتم تكليفهم بالمسؤولية عن الشاحنات. سيأخذ Huo Zaiyuan وحزبه الصغير مركبة الطرق الوعرة ويقودون الطريق إلى المنطقة الآمنة.

بعد اتخاذ قرار بشأن الطريق الذي سيسلكونه ، يتكدس القرويون الناجون في الجزء الخلفي من الشاحنة الأكبر في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، حيث فتحت سيارة الطرق الوعرة مسارًا في مقدمة الصف. مثل هذا ، يغادرون أخيرًا من Y Town.

"وفقًا لخريطة القرويين ، تم إنشاء المنطقة الآمنة لمدينة X في الضواحي الخارجية لمنطقتها العسكرية. إذا سلكنا الطريق السريع الرئيسي ، فسنكون قادرين على الوصول إلى وجهتنا في ثلاثة أيام. الآن وقد نجري منعطفًا ، ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى المقدر للوقت الذي سيستغرقه هو سبعة أيام ". أعلن Huo Zaiyuan وهو يتجاهل الخريطة التي ظهرت أمامه.

الوجهة الأصلية لهذا الحزب هي مدينة. الآن بعد مرور أكثر من شهر على بداية نهاية العالم ، يبدو الأمر كما لو أنهم يتقدمون بسرعة سلحفاة.

Ai… بهذا المعدل ، سوف يستغرق الوصول إلى A City حوالي عام.

"ههههه ... لماذا يقلق اليوان الصغير بشأن هذا؟" يضحك لونغ زاني لتناول وجبة خفيفة.

"بدون سبب." Huo Zaiyuan يهز رأسه ، ويمد يده لسرقة رقاقة من الحقيبة في يد Long Zhanye. يقضمه ، ويجعد جبينه على النكهة قبل إطعام الباقي للرجل الآخر.

"ما الخطأ فى ذلك؟" طلب Long Zhanye وهو يمضغ.

أنا لا أتذوق أي شيء خاطئ آه.

"إيه ... لا أعرف. لا طعم جيد ". يضغط معصمه ، يعض ​​في تفاحة تظهر ، مستمتعًا بالطعم الحلو والرائحة العطرة.

"ليتل يوان ، هل هذا لأنك تستفيد من ذلك الدليل - الشيء الذي أدى إلى تغييرك في تفضيل الطعام؟" لي تشينغ يدير رأسه من موقعه في مقعد الراكب ، مبتهجًا في Huo Zaiyuan.

"كلام فارغ." يتطلع Huo Zaiyuan إلى Li Qing ، ويأخذ سلة من العنب والطماطم الكرز ، ويمررها إلى أفضل صديق له.

”واه ، طماطم الكرز والعنب! شكرا لك يا يوان الصغير! " إذا كان ذلك ممكنًا ، فإن الشعاع الموجود على وجهه يصبح أكثر إشراقًا لأنه يقبل الهدية ، ويحتضنها كما لو كان رضيعًا. بالعودة إلى الوراء ، شارك بعضًا من غنائمه مع تشين جون ، الذي يقود حاليًا.

عند رؤية Huo Zaiyuan ، يردع Li Qing من الثرثرة مع سلة من الفاكهة ، ينحني فم Long Zhanye إلى الأعلى ، مما يدفع الشباب إلى العناق.

"بم تفكر؟" يسأل بهدوء وهو يسقط قبلة على وجنة شاحبة.

"التفكير في المنطقة الآمنة." يسترخي Huo Zaiyuan جسده بالكامل ، ويحاضن في جسد Long Zhanye ويقدم إجابة صادقة.

في حياته السابقة ، ولد في S City. لم يتم إنشاء مناطق آمنة في المنطقة العسكرية ، فقط مجموعة من الناجين اجتمعوا معًا لإنشاء موقع لمخيم للاجئين مبني على عجل. عندما بدأ عدد الزومبي في الازدياد وأصبحوا أكثر شراسة ، هرب مع الناجين الآخرين ، بحثًا عن ملجأ حيثما أمكن وهرب من مكان إلى آخر ... حتى وقت وفاته ، لم يتمكن حتى من الهروب من مدينة S .

"آه. ما فائدة التفكير في المنطقة الآمنة؟ " يسأل لونغ زاني.

إنه يشعر دائمًا أن هذا الطفل يحمل الكثير من الأسرار ، ولديه قدر كبير من المعرفة فيما يتعلق بأحداث نهاية العالم. ومع ذلك ، نظرًا لأن Huo Zaiyuan لم يتضح بعد بشأن ذلك ، فسوف يتظاهر بأنه جاهل.

"أم ... مجرد فضولي قليلاً ، هذا كل شيء." تنحني عيونه في تعبير مبتسم ، ينظر إلى Long Zhanye. "لا تعرف كيف ستكون المنطقة الآمنة في مدينة."

"على الرغم من أن هذه المجموعة من الأوغاد ليست موثوقة للغاية ، أنا متأكد من أن المنطقة الآمنة في أي مدينة ستكون الأفضل على الإطلاق." بقول هذا ، فإن تعبير Long Zhanye أصبح سعيدًا ومليئًا بالفخر.

"حقًا تقدير عالي للذات."

على الطريق الطويل المهجور ، تقود أمامك سيارة سوداء للطرق الوعرة ، تليها شاحنتان كبيرتان ، خط المركبات يلتهم الأرض بوتيرة سريعة.

ولادة جديدة من MCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن