10

2.2K 213 11
                                    

الفصل العاشر: لونغ زاني

تتمتع العائلة الطويلة بمكانة عالية داخل مدينة ، ومكانة أعلى داخل القوات العسكرية. منذ جيل N ، ولدت هذه العائلة دائمًا عدد لا يحصى من الأبناء الموهوبين الذين ذهبوا لشغل مناصب رئيسية داخل الجيش ، بما في ذلك الجيل الحالي. مثل أسلافه من قبله ، كان الجد الحالي لونغ هاوتيان هو القائد العام للجيش ، وكان الأب لونغ جون فنغ كبير باحثي الميكانيكا في الجيش والجنرال (توفي بسبب حادث تجربة متفجرة) ، وأحدث جيل من لونج زاني (هذا قصة غونغ [1]) هو الضابط الأعلى في نخبة المدينة.

ومع ذلك ، فإن الضابط الكبير لونغ الذي لا يخشى شيئًا في السماء أو تحتها يخاف من شخص واحد فقط. الشخص الذي نشأه منذ أن كان طفلاً - جده ، القائد العام للقوات المسلحة لونغ هاوتيان.

الجد لونغ هو بالفعل مسن في سن الخامسة والستين. على الرغم من أنه لا يزال يحمل لقب "القائد العام" بهذه الكلمات الثلاث ، إلا أنه لم يعد قلقًا كثيرًا بشأن الشؤون العسكرية. من دواعي سعادته اليومية حضور الأوبرا ، والتنزه وزيارة الأصدقاء القدامى في كل مكان.

كما هو الحال ، في الدائرة الكبيرة للأصدقاء في Grandfather Long يوجد شخص من المعبد المزدهر في مدينة B ، كاهن طاوي كبير اسمه تيان جيزي. يكمن تخصص هذا الشيخ في الكهانة وهو شخص ذو أهمية كبيرة داخل المدينة ب.

وقد حدث أنه في يوم من الأيام ، تذكر الجد لونج أنه لم يقم بزيارة صديق قديم منذ فترة طويلة ، ومن ثم يجرون حفيده الثمين ، ويتجهون إلى المعبد الطاوي.

الآن ، كلما تذكر Long Zhanye كيف تبع جده إلى المعبد الطاوي دون أدنى تردد ، فسوف يندم على ذلك حتى تتحول أمعائه إلى اللون الأخضر. لأنه في اللحظة التي وضع فيها الشيخ تيان جيزي عينيه على زاني ، قام بضرب لحيته البيضاء الطويلة اللامعة وهز رأسه.

"تسك ، تسك ... آية -"

"صديقي العزيز ، ما هذا التعبير عنك ؟!" عندما رأى صديقه القديم يحدق في حفيده الثمين لحظة دخولهم عبر الأبواب ، وهم يهزون رأسه بنظرة من الغموض العميق ، انطلق حواجب الجد لونج المهيبة في الحال.

إذا كان أي شخص آخر ، في اللحظة التي ارتفع فيها حاجبا الجد لونج ، اتسعت كلتا العينين مع بريق شديد ، كانت أرجلهم ترتجف بالفعل بلا توقف. ولكن من الواضح جدًا أن تيان جيزي كان معتادًا بالفعل على ذلك ، حيث دعا كل من الجد والحفيد للجلوس ، وأمر تلميذه بتخمير بعض الشاي قبل الإجابة على سؤال الجد لونغ.

"حفيدك مليء بطاقة يين. زوج من الحواجب السوداء المائلة ، فرض للغاية. زوج من التلاميذ السود ، عميق و تقي. خمس نقاط وجه كلها وسيم ، حقا تنين بين الناس ". تحرك رأس تيان جيزي أثناء حديثه ، والتعبير خطير للغاية.

"هذا طبيعي ، يا صديقي القديم ، إنه حفيدي الغالي ، بعد كل شيء!" يحب الجميع سماع كلمات المديح ، ولم يكن الجد المعظم لونغ مختلفًا. هذا اللمعان الشرس السابق في عينيه قد اختفى لفترة طويلة دون أن يترك أثرا.

ولادة جديدة من MCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن