الفصل 26: النوى البلورية لنمل الشيطانالزقاق المظلم صامت تمامًا ، ولا يمكن سماع شظية واحدة من الضوضاء. جثتان ملقاة على الأرض ، قرمزي ملطخ ، والدم لا يزال يتساقط من ثقوب مختلفة. حتى بعد الولادة الجديدة ، لا يزال Huo Zaiyuan يشعر بنوع من شعره يقف في النهاية بخوف. ومع ذلك ، لا يمكنه ترك هذه الجثث هنا فقط في حالة تعثرها بها. إذا حدث ذلك ، فستكون هناك مشكلة غير مرغوب فيها.
ظهر تطور آخر في يده اليسرى واثنين من بلاطات من خشب الخوخ في راحة يده.بتكثيف القوة داخل جسده ، يرسل حبلا في البلاط. دوي دويان عميقان للخارج واشتعال البلاط في ألسنة اللهب الذهبية.يلوح بيده برفق ، تتساقط البلاط المحترق على الجثث ، التي اشتعلت فيها النيران على الفور. انتشر الحريق الذهبي حتى اجتاح الجثث ، وسرعان ما أحرق كل شيء حتى لم يتبق رماد.
حتى بدون تعديلات ، فإن خشب الخوخ يمتلك في الأصل القدرة الفطرية لصد الشياطين. من خلال ضخ بعض طاقته الروحية في البلاط والتسبب في اشتعاله ، سينتج الخشب شعلة ذهبية بسبب نقاء الطاقة المدخلة.
هذا النوع من النار لا يحرق الجلد ولا يؤذي الناس. ومع ذلك ، تجاه الطاقة المظلمة والقوى الشيطانية الشريرة ، سوف تحرقهم حتى لا يبقى شيء. بالطبع ، تم الكشف عن هذه الطريقة له من خلال النص القديم. إنها أيضًا المرة الأولى التي يستخدمها ، وبالتالي ، بعد أن لم ير شيئًا من الجثث خلفه ، يصيح بهدوء في قلبه.
وكيف يتم تنظيف النار تمامًا. حتى بقع الدم الجافة على الأرض اختفت أيضًا.
في اللحظة الدقيقة التي انتهى فيها Huo Zaiyuan لتوه من تدمير جميع الأدلة والاستعداد للالتفاف والمشي بعيدًا ، ألقى نظرة أخيرة على الزقاق ووجه عينيه إلى شيء ما على الأرض ، حيث كانت الجثث.يومض ضوء أحمر متلألئ للحظة ، يلفت انتباهه.
"ما هذا؟" تجعد جبينه قليلاً لكنه يتقدم ويقرفص لأسفل. من الطبيعي أن يكون حذرًا للغاية ، حيث يسترجع منديلًا من مساحته ويلتقط هذا الشيء.
على منديل أبيض توجد بلورة حمراء بحجم حبة السمسم. بعد فحص دقيق ، أدرك أن شكل الكريستال مطابق لجسم النمل الشيطاني السحري المخيف.
إنه يعلم أنه خلال نهاية العالم ، تشكل الغازات السامة والمستنقعات والنمل الشيطاني المتعطش للدماء والكسالى أعظم التهديدات للإنسانية. كما أنه يدرك أنه من الممكن أن يعيش النمل داخل أجسام أوندد وربما يتكاثر داخلها أيضًا.
ومع ذلك ... لم يكن يعلم أبدًا أن النمل الشيطاني يمكن أن يصبح هذا النوع من النوى البلورية. من الواضح جدًا أن الزومبي الذي قتله هو مخلوق حديثًا ، ووفقًا للموضع الذي سقطت فيه هذه البلورة ، كان المكان الذي وضع فيه رأس الزومبي بعد موته.
من قبل ، ثار البركان بالقرب من جي سيتي وطرد الرماد البركاني ، وداخل هذا الرماد كان هناك نمل شيطاني ... لا تخبرني أن هناك بطريقة ما علاقة بين النمل والزومبي؟
Un… قطار الفكر هذا منطقي.
تظهر نقرة من يده اليسرى وزجاجة زجاجية كبيرة كانت تستخدم في السابق لتخزين الحليب المجفف. كانت والدته تستخدم هذه الزجاجة في السابق لتخزين العملات المعدنية. عندما تم استخدام جميع العملات ، ظلت الحاوية فارغة. قبل أن يغادر منزل عائلته ، أخذ هذا معه. يضع الكريستال في الزجاجة ، ويلصق على تعويذة لدرء الشر لمزيد من الأمان.
في حين أنه قد لا يعرف ما قد تحتويه البلورة ، إلا أنه يشعر بأنه سيأتي لتعلم شيئًا مهمًا منها في المستقبل.
أنت تقرأ
ولادة جديدة من MC
Adventureتوفي MC خلال نهاية العالم ثم ولد من جديد قبل عام واحد من بداية نهاية العالم. ثم فتح فجأة / اكتشف سر الإرث ، فهو يمتلك مساحة سحرية ، وكتاب إرشادي للزراعة ، وبحيرة سحرية وشجرة خوخ سحرية (شجرة الخوخ الخلود). هدفه هو أن يعيش حياة لطيفة نسبيًا خلال نهاية...