الفصل 24: قبل صراع الفناء
بعد الانتهاء من وجبة كبيرة في الفضاء ، خرج Huo Zaiyuan أخيرًا. ومع ذلك ، ما لا يتوقعه تمامًا هو ... أن هذا الامتداد من الزراعة استمر فعليًا لمدة شهرين. عندما رأى طبقة من الغبار تتجمع في المنزل المستأجر ، أخرج بساط تنظيف ومسح المكان عدة مرات. في الوقت الذي قام فيه بتسليم رسوم الإيجار ، قال صاحب المنزل إن الإنترنت لديه عقد لمدة عام واحد ، لذلك لا تتردد في استخدامه كيفما شاء.
منذ البداية ، لم يستمتع Huo Zaiyuan أبدًا بفكرة بيع جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به ، لذا فإن الاتصال بالإنترنت في هذا المنزل أمر جيد. ناهيك عن أن امتلاك جهاز كمبيوتر يتيح له الوصول إلى معلومات جديدة بغض النظر عن مدى عزلة Z City. أكثر ما يحظى باهتمامه إلى جانب مذكرة توقيفه الصادرة عن جهة مجهولة هو ظهور أخبار غريبة أو خاصة. حاليًا ، هو شهر مارس ، مما يعني أنه لم يتبق سوى شهر واحد على نهاية العالم. وأكثر أو أقل يكون هناك بعض المؤشرات على أشياء أسوأ في المستقبل.
في حياته السابقة ، كان ينام حتى الثالثة بعد الظهر في يوم نهاية العالم. كان ذلك فقط عندما نظر من النافذة ورأى الشوارع الفوضوية في الخارج ، بالإضافة إلى العديد من الزومبي الذين يتنقلون بشكل صارم ، أدرك أن "يوم القيامة" المذكور في الكتاب المقدس كان هنا ".
نهاية العالم ليست حدثًا يحدث في يوم واحد فقط. قبل فترة من ذلك التاريخ المحدد ، ستكون هناك بالتأكيد بعض المؤشرات على اقتراب الكارثة.
قام Huo Zaiyuan بإخراج الكمبيوتر المحمول الخاص به وتوصيله بشبكة wifi ، وكان أول شيء لا يزال يبحث عنه هو المذكرة. واحد الذي لا يفشل أبدا لخفض له لعدد من الأسباب. عند إغلاق الصفحة ، انتقل إلى متصفح ويب Phoenix لمعرفة ما إذا كانت هناك أية أخبار عاجلة خاصة أو معلومات جديدة.
هناك الكثير من الأخبار التي يتم تداولها على الويب في هذه اللحظة ، ويولي Huo Zaiyuan اهتمامًا وثيقًا بها وهو يتصفح. جزء كبير منها يتعلق بأحداث رتيبة. لا شيء من النوع الذي يبحث عنه. باتباع المسار الذي يسلكه المؤشر عبر الشاشة ، يرى فجأة نافذة منبثقة تتعلق بالثوران المفاجئ لبركان ميت بالقرب من جي سيتي. استمر الثوران لعدة أيام ، مما أدى إلى إطلاق غازات سامة وخانقة سحب الرماد. تم التقاط اللقطات من قبل شخص في مكان الحادث وتم مشاركتها عبر الإنترنت ، حيث تظهر مقطع فيديو قصيرًا لدخان أسود يتصاعد من فوهة الحفرة. صبغ التيار المستمر السماء بلون بنفسجي عميق. من خلال النقر على الصور القليلة التالية للقطات ، من الواضح أن القائم بالتحميل تمكن من الحصول على لقطة قريبة للرماد البركاني المتساقط. من بين بقع الرماد المغبرة ، يستطيع Huo Zaiyuan بشكل غامض إخراج بعض النمل الأحمر الدموي ...
برؤية تلك الحشرات على الشاشة ، لم يستطع مساعدة الرعشة التي تمر عبر جسده.
يتعرف على هؤلاء النمل الأحمر الدموي بوضوح أكثر من أي شخص آخر. قبل أن يولد من جديد ، تمزق جسده إلى أشلاء. من كان يظن أن النمل الشيطان قد بصق على سطح الأرض بواسطة البركان الميت بالقرب من جي سيتي؟
من خلال تصفح هذه المقالة وحفنة من المقالات الأخرى ، لم يعد بإمكان Huo Zaiyuan الحفاظ على الهدوء وجمع المزيد. تقع نظرته على تاريخ النشر. منذ خمسة ايام. يغلق علامة التبويب ، ويواصل البحث في قسم الأخبار ، وسرعان ما يجد حالة أخرى تصدم عقله وتذهله تمامًا.
يصف هذا المقال حدثًا وقع قبل يومين ، في مدينة H ، اكتشف شخص جثة سكير ملقاة في الشوارع ، وفاته ناجمة عن تمزق في الحلق. لقد التهم شيء ما جذعه وبطنه بالكامل ، وتجمع الدم المتجمد تحت الجسد المشوه ويلطخ الأرض ...
بسبب الطبيعة البشعة للجثة ، كانت الصورة مغطاة بالفسيفساء. على الرغم من أن المرء لا يستطيع رؤية الجرح بوضوح في الصورة ، إلا أن Huo Zaiyuan يعرف أن هذا الحادث ليس شيئًا سببه وحش بري عشوائي. إنه عمل الأحياء الأموات. في فيلم أجنبي شهير، كان يطلق عليها هذه الجثث المشي "الكسالى".
قبل ذلك ، أمضى نصف عام خلال نهاية العالم يفر حفاظًا على حياته وشاهد أكثر من عدد قليل من الزومبي. لم يعرف أحد كيف أصبحوا ، فقط في الزومبي الذي تم تشكيله بعد يوم القيامة ، سيتمكن المرء من العثور على حفنة من نمل الشيطان الأحمر يزحف على جثة الموتى الأحياء. علاوة على ذلك ، في اليوم الذي مات فيه محاطًا بالنمل والزومبي ، رأى بنفسه كيف تشق هذه الجثث طريقها للخروج من المستنقعات التي تتكاثر تلقائيًا وبقع الأرض المتآكلة.
البراكين ، النمل الشيطاني ، المستنقعات ، الزومبي ... هذه الأشياء بالتأكيد مرتبطة ببعضها البعض.
هدأ تعبير الذعر لـ Huo Zaiyuan ، وعاد إلى حالة الهدوء الكريمة. البحث عن طريق شبكة الإنترنت مرة أخرى، وقال انه يؤكد انه لا يوجد أخبار أخرى. أغلق جهاز الكمبيوتر الخاص به ، وجلس بصمت في المنزل وسط الصمت.
أنت تقرأ
ولادة جديدة من MC
Aventuraتوفي MC خلال نهاية العالم ثم ولد من جديد قبل عام واحد من بداية نهاية العالم. ثم فتح فجأة / اكتشف سر الإرث ، فهو يمتلك مساحة سحرية ، وكتاب إرشادي للزراعة ، وبحيرة سحرية وشجرة خوخ سحرية (شجرة الخوخ الخلود). هدفه هو أن يعيش حياة لطيفة نسبيًا خلال نهاية...