الفصل 62: الختم والمغادرة
"ختمها!" بصق هاتين الكلمتين ، قام Huo Zaiyuan بتجعيد أصابعه بشكل فضفاض ، وظهرت فرشاة عظم التنين المقدس في راحة يده.
من المستحيل التفكير في استخدام عدد قليل فقط من التعويذات الخشبية لإغلاق مستنقع السم بنجاح ، حيث توجد حدود لما يمكن أن يفعله تعويذة خشب الخوخ. أيضًا ، إذا تعرض الخشب للتآكل بفعل الغازات السامة لفترة من الوقت ، فسوف يفقد فائدته. عندما تأتي تلك اللحظة ، سوف ينبض المستنقع بالحياة ويبدأ في الانتشار مرة أخرى.
نظرًا لأن هذا هو الحال ، فلن يستخدم تعويذته كوسيط مانع للتسرب. بدلاً من ذلك ، من خلال استخدام مياه الينابيع المقدسة كحبر مباشرةً ، سيرسم الختم على الأرض. على الرغم من أن هذه الطريقة ستستغرق المزيد من الطاقة الروحية ، إلا أنها ستتمكن بالتأكيد من إغلاق هذا المستنقع دون خوف من كسر الختم مرة أخرى.
تتكثف أشعة الضوء الفضي لدرجة أن تصبح شديدة السطوع. تسقط الهتافات والتعاويذ الغامضة من شفاه Huo Zaiyuan حيث تبدأ الفرشاة في رسم الشخصيات في الهواء. تتلألأ الأحرف الرونية الفضية التي تصور مجموعة العناصر الخمسة وثمانية ثلاثية الأبعاد قبل أن تطير لتلتصق بحواف المستنقع.
لا يجرؤ أي من الثلاثة الآخرين الذين يشاهدون على المقاطعة ، كل واحد منهم يمسك أسلحته النارية على أهبة الاستعداد لأن Huo Zaiyuan حاليًا في عمق التركيز وبالتالي يترك عرضة للهجمات.
لمدة ساعتين كاملتين ، لم تتوقف فرشاة الخط في يد Huo Zaiyuan أبدًا عن الحركة ولو لثانية واحدة. رتبت الشخصيات المتوهجة الشفافة التي تدور حول المستنقع نفسها تدريجيًا في تشكيل ثمانية أشكال ثلاثية [1].
مع رسم كل شخصية ، تستنفد طاقته الداخلية بشكل كبير ، وتستهلك احتياطياته بوتيرة سريعة. بحلول الوقت الذي يكمل فيه الختم تقريبًا ، كانت جبين Huo Zaiyuan مزينة بالعرق ، وهو ثلم عميق بين حاجبيه ، وكلا الشفتين مضغوطة بإحكام معًا ، وجافة من اللون. الصورة كاملة تكفي لتسبب القلق في قلب المرء.
بحلول الوقت الذي استنفد فيه كل طاقته الروحية تقريبًا ، اكتمل الختم أخيرًا. يمسك بالفرشاة في يديه بشكل أفقي ، ويهتف بالتعويذة الأخيرة لتفعيل الختم. "القانون الإلهي تسعة تنانين ، خمسة أبواب عنصرية ، ثمانية أشكال ثلاثية للسماء ، تفعيل [2]!"
بأخذ خطوة للأمام ، تبدأ الأحرف الرونية التي لا تعد ولا تحصى في الدوران بسرعة عالية قبل التجمع بشكل أكثر إحكامًا حول المستنقع. بالنسبة للعين المجردة ، يبدأ المستنقع السام في الاختفاء عن الأنظار ، ثم حيث كانت المادة السوداء ذات الفقاعات ، تظهر التربة الطبيعية ، مما يشير إلى نجاح الفقمة.
يهرب التوتر من جسده في اللحظة التي يؤكد فيها أن الختم يعمل. تتلاشى رؤية Huo Zaiyuan لجزء من الثانية ، حيث يتراجع الجسم للخلف مع ارتخاء عضلاته. آخر شيء رآه قبل أن تغمض عينيه نظرة قلقة على وجه Long Zhanye بينما يندفع الجندي للأمام للقبض عليه.
آه ، هذا محرج للغاية. لقد أغمي عليه بالفعل من استنفاد الطاقة الروحية للمرة الثانية.
~~~
"الأخ الأكبر لونغ ، هل يوان الصغير أفضل؟" لى تشينغ يتحول جسده حول من منصبه في مقعد الراكب، في نفس الوقت تسليم أكثر من رغيف طويل من الخبز لونغ Zhanye. "لقد مر يومًا بالفعل ، تناول شيئًا ما أولاً."
عاد جسده إلى درجة حرارته المعتادة. يجب أن يكون بخير. " أخذ قضمة من الخبز ، نظر مرة أخرى إلى الشخص الفاقد للوعي في حضنه ، أثر القلق يتسرب إلى عينيه.
إنه لا يعرف ما إذا كان ذلك بسبب استنفاد الطاقة الروحي ، ولكن عندما انهار Huo Zaiyuan ، بدأت درجة حرارة جسده في الانخفاض ، وأصبح جلده باردًا ورطبًا.
وحتى الخبير الطبي تشين يونيو غير قادر على تحديد السبب وراء انخفاض مفاجئ في درجة حرارة الجسم بعد الفحص الدقيق. كان هذا يخيفهم جميعًا ، وبسبب الموقف الملح ، قرر Long Zhanye في النهاية استخدام حرارة جسده لتدفئة Huo Zaiyuan ، مما أدى إلى الوضع الحالي للزوج.
في المقعد الخلفي للسيارة على الطرق الوعرة ، قام Long Zhanye بلف معطفه على كتفيه ، والذراعين ملفوفان بشكل فضفاض حول فاقد الوعي Huo Zaiyuan الذي تم تجميعه حاليًا بدفء مع لحاف من القطن.
"ذلك جيد." سماع طويل Zhanye تأكيد أي شيء خاطئ مع هوه زييوان، لي تشينغ تفور الصعداء، ثم تسلم زجاجة من الشاي والحليب للجندي. "الأخ الأكبر لونج ، لم يأكل اليوان الصغير أي شيء منذ يوم واحد أيضًا. هنا ، أطعميه القليل من شاي الحليب ".
"الأمم المتحدة." عند قبول الزجاجة ، قام بلف الغطاء وقطر بعضًا منه ببطء في فم Huo Zaiyuan.
أو على الأقل يحاول ذلك. يرفض الشخص الفاقد للوعي التعاون ، وتغلق شفاهه بإحكام وتشد الأسنان معًا ، ولا يسمح حتى لقطرة من السائل بالدخول إلى فمه. يحدق في التفكير في Huo Zaiyuan ، يتجعد جبينه قليلاً ، ثم يبدو أنه قد اتخذ قرارًا. سكب بعض الشاي في فمه ، قام Long Zhanye بلصق شفتيه فوق Huo Zaiyuan.
صُدم لي تشينغ ، الذي ألقى نظرة سريعة على كتفه للتحقق من هوو زايوان ، للحظة من الحركة.
يا إلهي ... ما الذي يشهده!
بمجرد أن يدخل فم الشاي بسلاسة في فم Huo Zaiyuan ، يتراجع Long Zhanye قليلاً ، لكن لا يمكنه مقاومة زرع قبلة أخرى على تلك الشفاه الناعمة قبل رفع رأسه للتحديق في الشباب ذو العيون الواسعة في مقعد الراكب ، وهو ملتوي. الحاجب الصارم.
"أنا -" مثل قطة مذعورة ، يهز لي تشينغ في مقعده ، وكلتا يديه تحلقان لتلويح الإنكار. "أنا - لم أر أي شيء!"
”Mhm. بما أنك لم تر أي شيء ، استدر وركز على الطريق! " يتحول فم Long Zhanye إلى ابتسامة مخادعة.
"نعم سيدي!" يجلد لي تشينغ رأسه إلى الأمام ، ولا يجرؤ على النظر إلى الوراء بعد الآن.
يستعيد لونج زاني نظرته الحادة ، ويحول نظره إلى الشخص الذي في أحضانه قبل إطعامه جرعة أخرى من شاي الحليب. في نهاية المطاف ، يعود القليل من اللون إلى بشرة Huo Zaiyuan المتضائلة ويظهر تلميح خافت من اللون الأحمر في شفتيه الخالية من الدم. سعيدة بالنتائج ، تسقط Long Zhanye قبلة أخرى على هذا الوجه الشاحب.
السيارة على الطرق الوعرة تواصل على وجه السرعة في رحلتها لمدة يوم كامل، وكما تبدأ الشمس إلى مجموعة في الغرب، فقد غادرت بالفعل Z سيتي.
أنت تقرأ
ولادة جديدة من MC
Adventureتوفي MC خلال نهاية العالم ثم ولد من جديد قبل عام واحد من بداية نهاية العالم. ثم فتح فجأة / اكتشف سر الإرث ، فهو يمتلك مساحة سحرية ، وكتاب إرشادي للزراعة ، وبحيرة سحرية وشجرة خوخ سحرية (شجرة الخوخ الخلود). هدفه هو أن يعيش حياة لطيفة نسبيًا خلال نهاية...