144

608 63 0
                                    

الفصل 144: عودة ظهور المستنقعات السامة

كل الحواس في حالة تأهب قصوى ، خط Long Zhanye و Huo Zaiyuan و You Nuandong للأمام ببطء. عند مدخل القرية ، يفتح Long Zhanye الصندوق المعدني الذي أعطاه إياه لي تشينغ.

يوجد في الداخل ثلاثون كرة فولاذية ، يتم قلبها بشكل غير رسمي على التربة أدناه. أثناء ارتطامها بالأرض ، يمكن سماع نقرات خافتة ولقطات خافتة قبل أن تدور في انسجام تام ، ثم تسرع في جميع الاتجاهات. في فترة قصيرة ، لا يمكن رؤية كرة فولاذية واحدة.

["لقد جعلت خرز المراقبة مبعثرًا أولاً لرسم خريطة للقرية بأكملها. ابق حواسك مستيقظين. لا يحتوي المبنى الذي يقع أمامك على بعد خمسة أمتار على أي زومبي ، لكن هذا لا يعني أنه ليس خطيرًا ".] ينتقل صوت لي تشينغ من أذنهم.

عندما واجهوا فرقة الكوماندوز في I City ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها Li Qing المساعدة من مركز تحكم متنقل. ومع ذلك ، مع شهر من "الدروس الخصوصية" تحت قيادة الجنرال لونغ ، أصبحت قدرته في هذا المجال رائعة إلى حد ما. وبالتالي ، لا يخشى الثلاثي الكشفي من تكليفه بالمراقبة.

أيضًا ، هذه ليست المرة الأولى التي يسير فيها الثلاثي في ​​منطقة معادية بشكل طبيعي ، ولن يسقط أي منهم حراسه بسهولة.

في الوقت الحاضر ، من الواضح أن الوقت لا يتجاوز الثالثة بعد الظهر مع استمرار ارتفاع الشمس في السماء ، لكنها قاتمة بالفعل داخل هذه القرية الصغيرة الهامشية. إذا لم يكن المرء متيقظًا أو منتبهًا ، فقد يعتقد عن طريق الخطأ أنه وقت الغسق ، أو أن الغطاء النباتي المتضخم يساهم في ضعف الإضاءة.

"طاقة الين هنا كثيفة للغاية" ، تمتم Huo Zaiyuan ، وأخرج Liu Ying من مساحته مرة أخرى ورمي السيف على ظهره.

"أنا لا أفهم ما هي طاقة يين وكل ذلك ، لكني أشعر بعدم الارتياح الشديد. الأجواء هنا تجعل عضلات المرء متوترة دون وعي "، ترد You Nuandong بعبوس عميق.

كجندي يتمتع بقدر كبير من الخبرة ، أصبح حذرًا بطبيعته. خاصة عند المغامرة في أماكن شديدة الخطورة مثل هذه ، سيتم إجهاد كل حاسة تلقائيًا إلى أقصى الحدود.

هذا صحيح" أومأ زاني الطويل باقتضاب ، ثم نقر بإصبعه على سماعة أذنه. "ليتل تشينغ ، هل ترى أي آثار للزومبي في أي مكان؟"

["هذا سلبي الآن ... yi؟ انتظر ، وجدت شيئًا ما في الجانب الشرقي من القرية. اللعنة! إنه مستنقع مثل المستنقع الذي صادفناه من قبل! المستنقع السام! "] يلعن لي تشينغ المتواضع ، أثر العصبية في صوته.

كيف يمكنه أن ينسى ما حدث تلك الليلة في مدينة الأشباح؟ قال Huo Zaiyuan حينها إن هذا الشيء أكثر خطورة مقارنة بالزومبي ، لأنه يمكن أن يلحق ضررًا بالعالم أكثر مما يمكن أن تسببه جحافل من الموتى الأحياء.

ولادة جديدة من MCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن