89

1.2K 113 1
                                    

الفصل 89: القضاء على الخطر

سيوف فولاذية في متناول اليد ، يسير Long Zhanye و Huo Zaiyuan نحو مركز التسوق. لا تزال أبواب المدخل سليمة إلى حد كبير ، مما يدل على أن اللصوص لم يأتوا بعد للبحث عن الإمدادات.

معرفة Long Zhanye واسعة ، والمواضيع التي يعرفها جيدًا تتراوح من الضروريات المهمة إلى الأمور التافهة. على سبيل المثال ، كيفية اقتحام مبنى مغلق ... يتم فتح حتى البوابات المعدنية للمركز التجاري وقفله المضاد للسرقة المفترض بسهولة تحت إداراته ، وذلك باستخدام قطعة من الأسلاك المعدنية الرفيعة والتلويح حولها عدة مرات.

عند دخولهما المركز التجاري ، يواجه الزوجان مشهدًا من الفوضى. تتناثر أنواع مختلفة من الوجبات الخفيفة والسلع في جميع أنحاء الأرض مع إضافة عدد قليل من الأجسام الثابتة إلى المزيج ، وجميعها رؤوس رياضية مكسورة.

"يبدو أن الداخل ليس آمنًا كما تدل عليه بواباته المغلقة بإحكام." يكتسح Long Zhanye عينيه على محيطه ، ويمشي إلى الحائط ويمرر أصابعه عليه. عندما تظل الأضواء أعلاه غير مضاءة بعد صفعتين صاخبتين ، فمن الواضح جدًا أن الكهرباء داخل هذا المبنى قد تم فصلها. "سأستكشف قدما. كن حذرًا عند جمع البضائع ".

"أنا أعلم." ينشأ شعور جميل في قلب Huo Zaiyuan عند كلمات Long Zhanye المثيرة للقلق.

يستريح Long Zhanye بشكل مسطح على كتفه ، ويتحرك بلا صوت بين الممرات تمامًا كما يبدأ Huo Zaiyuan في البحث عن البضائع على الأرض أولاً ، وإلقاء المواد الغذائية القابلة للإصلاح وأي عناصر قد تستخدم في المستقبل في مساحته. على الرغم من أنه اشترى كميات كبيرة من الضروريات قبل نهاية العالم ، إلا أن ذلك يقتصر على جزء صغير من إجمالي مخزونه. كان الغالبية العظمى منه طعامًا. الآن مع سفر Long Zhanye و Qin Jun و Li Qing معه ، تتناقص بشكل مطرد عناصر مثل الشامبو وغسول الجسم والمناشف وفرشاة الأسنان ومعجون الأسنان وورق التواليت وما إلى ذلك. ستكون مسألة وقت فقط قبل أن ينفد. ومن ثم ، عندما اقترح لي تشينغ البقاء ليلاً في مركز التسوق ، فقد خطط بالفعل لمداهمة هذا المكان نظيفًا.

إن مساحته متعددة الأبعاد هائلة ، لذا فهو لا يشعر بالقلق من نفاد المكان لوضع كل شيء. إلى جانب الأشياء غير المفيدة مثل ألعاب الأطفال والسلع الفاسدة القابلة للتلف مثل الكعك المتعفن ، يلتقط Huo Zaiyuan كل شيء آخر ، حتى الثلاجة المليئة بالمشروبات ... في بضع دقائق قليلة ، يكون المستوى الأول على وشك الإفراغ. انتهى ، ينتقل إلى الطابق الثاني.

المستوى الثاني من المول للملابس والشراشف واللحف. في عام التحضير ، باع Huo Zaiyuan بالفعل بعض ملابسه القديمة وسريره ، وهو فعل يأسف له بشدة بسبب حقيقة أن إنتاج هذه العناصر توقف فور بدء يوم القيامة. سوف ينفد المرء في النهاية عاجلاً أم آجلاً. في مواجهة هذا الطابق بأكمله ، يبدأ Huo Zaiyuan بسعادة في الانطلاق هنا وهناك. ملاءات الأسرة ، والألحفة ، والناموسيات ، والستائر ، والملابس من كل نوع ، سواء كانوا ذكورًا أو إناثًا ، كلها ملقاة في مساحته.

"اليوان الصغير." لونج زاني الذي تجول إلى من يعرف أين يظهر فجأة ، نصل سيفه ملطخ بمسحات صفراء وحمراء. وغني عن القول ، لقد تم القضاء على المخاطر داخل هذا المركز التجاري.

"كان هناك زومبي هنا؟" يسأل Huo Zaiyuan وهو يرفع حاجبه.

"ثلاثة من بين الممرات أدناه ، اثنان فيما أفترض أنهما مكتب الموظفين ، وربما يكون هناك شيء عالق خلف باب حديدي." تقرير Long Zhanye بابتسامة. "لم أتمكن من فتحه للوصول إلى ما بداخله. يجب أن يكون الباب محصنًا من الداخل ".

"هل تقول أنه قد يكون هناك بشر أحياء في تلك الغرفة؟" تتوقف حركة Huo Zaiyuan للحظة.

"ربما هناك ناجون ، ولكن من الممكن أيضًا أن يكون هناك ... زومبي. أو حتى الجثث! " طعن السيف في الأرض ، نظر إلى Huo Zaiyuan. "حبيبي ، هل تريد الاتصال بالقرويين أولاً أم الذهاب إلى تلك الغرفة لإلقاء نظرة؟"

"دع القرويين يدخلون أولاً. السماء مظلمة تقريبا. سأقوم بإعداد الحواجز الآن ". المعنى من وراء كلمته واضح جدا. مهمة استدعاء القرويين تقع على عاتق Long Zhanye.

ولادة جديدة من MCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن