46

1.8K 157 1
                                    

الفصل 46: لي تشينغ

بجهد مشترك من Huo Zaiyuan و Long Zhanye ، يربط الثنائي الحفلة المكونة من ثمانية أفراد بعدة أطوال من الحبال ، ويغلقهم في غرفة. في الوقت الحاضر ، أصبح مخبئهم المؤقت آمنًا مرة أخرى. بالعودة إلى المقصف ، يتفقد Huo Zaiyuan صديق طفولته الذي لا يزال فاقدًا للوعي ، ويتجعد الحاجب.

"لماذا أصبح هذا الشقي كسولاً أكثر فأكثر؟"

يقف لونغ زاني جانبا ويضحك بخفة وهو يسمع كلمات هوو زييوان الغامضة. يمشي إلى الصبي النائم على الطاولة ، يتكئ ويشمم.

”مخدرات؟ ليتل يوان ، لقد تم تخدير صديقك. أطعميه المزيد من الماء لتخفيف المادة في مجرى دمه وسيكون بخير.

عند سماع ملاحظات Long Zhanye ، يلوح Huo Zaiyuan بيده ، ويخرج علبة من المياه المعدنية المعبأة من داخل مساحته. فتح زجاجة كما لو كان التضحية بها من أجل قضية أكبر ، مع عدم وجود رحمة مرسومة على وجهه ، يتعرق قلب Long Zhanye وهو يراقب. إذا كان لا يعرف مسبقًا أن الشابين صديقان في مرحلة الطفولة ، فإنه سيتساءل عن نوع الحقد الذي يمكن أن يشعر به الشاب تجاه الشخص الفاقد للوعي. تسك ، تسك ... بالتأكيد ، يجب على المرء ألا يستفز الطفل.

"آه ... سعال ، سعال ... أورغ -" بعد نوبة سعال عنيفة ، يفتح الشخص الفاقد للوعي عينيه فجأة ويجلس ويتقيأ جرعة من الماء على حافة الطاولة.

"بمجرد أن يتقيأ ، سيكون كل شيء على ما يرام." تنظر Long Zhanye إلى الشباب الذين يعانون من الجفاف باستمرار وتقول باستخفاف. من يدري أين تمكن من شراء علبة سجائر ولكن عصا مشتعلة بالفعل وفي فمه دخان أبيض خافت يتصاعد من طرفه ، ورائحة قوية تستقر حوله.

بإلقاء نظرة خاطفة على الرجل الذي يقف في المدخل ويدخن ، يبدو أن Huo Zaiyuan يفكر في شيء ما بينما يمد يده ويثبّت على ظهر صديق طفولته لتخفيف الرفع.

"ههه ... ههه ..." في النهاية ، توقف عن التقيؤ وبقي مترددًا على حافة الطاولة. ببطء ، يرفع رأسه ويرى وجهًا مألوفًا للغاية. "القليل ... اليوان الصغير؟"

"إيه ... الأمم المتحدة." يرد Huo Zaiyuan على مكالمة صديقه. "هل انت بخير؟ أين تشين جون؟ "

"عوا ..."

تمامًا كما أنهى Huo Zaiyuan السؤال ، قام الشاب الذي استعاد ضميره مؤخرًا بتقطيع جبهته ، تمتلئ العينان الداكنتان بالدموع المتلألئة. رمي نفسه في حضن Huo Zaiyuan ، بدأ في البكاء بصوت عالٍ ، وهو يبكي بشكل بائس بما يكفي لتحريك العالم وهز القلب ، كما لو أنه يستطيع التعبير عن كل خوفه وحزنه من خلال دموعه.

~~~

لا يزال لي تشينغ يحمل عينين حمراء وجلد مبللة بالدموع ، ويستخدم منديلًا لمسح دموعه المتدفقة باستمرار ، ومن الواضح أنه لا يزال يعاني من الصدمة من الأحداث التي مر بها.

ولادة جديدة من MCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن