وقفت ستارا على حواجز حصن والدتها ، وهي قلعة حجرية مربعة قديمة قدم الجزيرة ، المكان الذي عاشت فيه ستارا منذ وفاة والدتها. سارت ستارا إلى الحافة ، ممتنة أن الشمس قد تحررت أخيرًا في هذا اليوم الدرامي ، وتطلعت إلى الأفق ، برؤية لطيفة بشكل غير عادي ، وشاهدت سفينة ريس وهي تبحر في المسافة. راقبت سفينته وهي تنفصل عن الأسطول ، وراقبت لأطول فترة ممكنة بينما كان قاربه ينجرف نحو الأفق ، وكل موجة تقطعها تقوده بعيدًا عنها. كان بإمكانها مشاهدة سفينة ريس طوال اليوم ، مع العلم أنه كان على متنها. لم تستطع الوقوف لرؤيتها تمضي. شعرت كما لو أن جزءًا من قلبها ، وجزءًا منها ، يغادر الجزيرة. أخيرًا ، بعد كل هذه السنوات في هذه الجزيرة القاحلة والوحيدة المروعة ، شعرت ستارا بالبهجة. جعلها اجتماعها مع ريس تشعر بأنها على قيد الحياة مرة أخرى. لقد أعاد لها الفراغ الذي لم تكن قد أدركت أنها كانت تقضمها طوال هذه السنوات. الآن بعد أن علمت أن ريس سوف يلغي حفل الزفاف ، وأنه سيعود لها ، وأن الاثنين سيتزوجان ، أخيرًا معًا إلى الأبد ، شعرت ستارا أن كل شيء سيكون على ما يرام في العالم. كل البؤس الذي تحملته في حياتها يستحق كل هذا العناء. بالطبع ، كان عليها أن تعترف ، كان هناك جزء صغير منها شعر بالسوء لسيليز. لم ترغب ستارا أبدًا في إيذاء مشاعر أي شخص آخر. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، شعرت ستارا أيضًا أن حياتها كانت على المحك ، ومستقبلها ، وزوجها - وشعرت أيضًا أن ذلك كان عادلًا. بعد كل شيء ، كانت ستارا تعرف ريس طوال حياتها ، منذ أن كانا أطفالًا. كانت هي التي كانت الحب الأول والوحيد لريس. هذه الفتاة الجديدة ، سيليزي ، بالكاد تعرف ريس ، ولفترة قصيرة فقط. هي بالتأكيد لا تستطيع أن تعرفه مثل ستارا. اعتقدت ستارا أن سيليزي ستتجاوز الأمر في النهاية وتجد شخصًا آخر. لكن ستارا ، إذا فقدته ، فلن تتغلب عليه أبدًا. كانت ريس حياتها. مصيرها. كان من المفترض أن يكونوا كذلك ، لقد كانوا طوال حياتهم. كان ريس هو رجلها أولاً ، وإذا كان هناك شيء ، بالطريقة التي رأت بها ، كانت سيليس تأخذه بعيدًا عنها ، وليس العكس. كانت ستارا تستعيد فقط ما هو حق لها. بغض النظر ، لا يمكن لستارا أن تتخذ قرارًا مختلفًا إذا حاولت. مهما كان عقلها العقلاني سيقول لها كان على صواب أو خطأ ، فإنها لا تستطيع الاستماع. كانت حياتها كلها ، وكل من حولها - وعقلها العقلاني - قد أخبرها أيضًا أنه من الخطأ أن يكون أبناء عمومتها معًا. وحتى ذلك الحين ، لم تستطع الاستماع. لقد أحببت وعشقت ريس تمامًا. كان لديها دائما. ولا شيء يمكن أن يقوله أو يفعله أي شخص يمكن أن يغير ذلك. كان عليها أن تكون معه. لم يكن هناك خيار آخر في الحياة. عندما وقفت ستارا تنظر إلى الخارج ، وهي تراقب سفينته وهي تصغر في الأفق ، سمعت خطى مفاجئة ، شخص آخر على سطح الحصن ، واستدارت لرؤية شقيقها ، ماتوس ، يسير نحوها بسرعة. كانت مسرورة لرؤيته ، كما هو الحال دائمًا. كان ستارا وماتوس عمليا أفضل أصدقاء طوال حياتهم. لقد كانوا منبوذين من بقية أسرهم ، ومن بقية سكان الجزيرة العليا ، احتقر كل من ستارا وماتوس أشقائهم وأبائهم. اعتقدت ستارا أن ماتوس ونفسها أكثر دقة ونبلًا من الآخرين ؛ رأت أن أفراد عائلتها الآخرين خائنون وغير جديرين بالثقة. كان الأمر كما لو كانت هي وماتوس لديهما عائلتهما الصغيرة داخل العائلة. عاشت ستارا وماتوس هنا في طوابق منفصلة في حصن والدتهما ، بصرف النظر عن الآخرين ، الذين عاشوا في قلعة تيروس. الآن بعد أن كان والدهم في السجن ، انقسمت أسرتهم. ألقى شقيقاها الآخران ، كاروس وفالوس ، باللوم عليهم. كان بإمكانها دائمًا الوثوق في ماتوس لاستعادتها ، وكانت دائمًا موجودة من أجله أيضًا. تحدث الاثنان لفترة طويلة وغالبًا ما تحدثا عن مغادرة الجزر العليا إلى البر الرئيسي ، والانضمام إلى الماكجيل الأخرون. والآن ، أخيرًا ، بدأ كل هذا الحديث يشعر وكأنه قد يصبح حقيقة واقعة ، خاصة مع كل أعمال التخريب التي كان سكان الجزر العليا يلحقونها بأسطول جويندولين. لم تستطع ستارا تحمل فكرة العيش هنا بعد الآن. "أخي" ، استقبله ستارا في مزاج سعيد. لكن تعبير ماتوس كان داكنًا بشكل غير عادي ، واستطاعت أن ترى على الفور أنه منزعج من شيء ما. "ما هذا؟" هي سألت. "ماذا دهاك؟" هز رأسه عليها باستنكار. قال: "أعتقد أنك تعرف ما هو الخطأ يا أختي". "ابن عمنا. ريس. ماذا حدث بينكما؟ " احمر ستارا وأدارت ظهرها إلى ماتوس ، ناظرة للخلف إلى المحيط. لقد توترت لرؤية سفينة ريس من بعيد ، لكنها كانت قد اختفت بالفعل. اندفعت موجة من الغضب عليها. لقد فاتتها اللمحة الأخيرة عنه. قالت: "هذا ليس من شأنك". لطالما كانت ماتوس ترفض علاقتها مع ابن عمها ، وكان لديها ما يكفي. كانت نقطة الخلاف الوحيدة بينهما ، وهددت بفرقهما. لم تهتم بما يعتقده ماتوس - أو أي شخص آخر. لم يكن هذا من شأنهم ، بقدر ما كانت معنية. "أنت تعلم أنه مستعد للزواج ، أليس كذلك؟" سألها ماتوس ، متهماً ، قفز بجانبها. هزت ستارا رأسها ، كما لو أنها دفعت الفكر الفظيع من عقلها. أجابت: "لن يتزوجها". بدا ماتوس مندهشا. "وكيف تعرف ذلك؟" ضغط. التفتت إليه عاقدة العزم. "قال لي. وريس لا يكذب ". حدق ماتوس في الوراء ، مصدومًا. ثم أغمق تعبيره. "هل جعلته يغير رأيه بعد ذلك؟" حدقت في الخلف ، متحديا ، هي نفسها الآن غاضبة. قالت: "لم أكن بحاجة إلى إقناعه بأي شيء". "كان هذا ما أراده. ماذا اختار. هو يحبني. هو دائما لديه. و أنا أحبه." عبس ماتوس. "وهل أنت بخير إذن لتدمير قلب هذه الفتاة؟ من هي؟ " عبست ، ولم ترغب في سماع هذا. "أحبني ريس لفترة أطول بكثير مما أحب هذه الفتاة الجديدة." ماتوس لن يلين. "وماذا عن كل مخططات الملكوت الموضوعة بعناية؟ أنت تدرك أن هذا ليس مجرد حفل زفاف. إنه مسرح سياسي. مشهد للجماهير. جويندولين ملكة ، وهو حفل زفافها أيضًا. المملكة بأكملها ، والأراضي البعيدة ، ستكون هناك لمشاهدة. ماذا سيحدث عندما تلغي ريس ؟ هل تعتقد أن الملكة ستستخف بذلك؟ من قبل كل الماكجيل؟ سوف ترمي الخاتم بأكمله في حالة من الفوضى. سوف تجعلهم جميعًا ضدنا. هل تستحق شغفك هذا القدر؟ " حدقت ستارا مرة أخرى في ماتوس ، بارد ، تصلب. "حبنا أقوى من أي مشهد. من أي مملكة. انت لن تفهم. لم يكن لديك حب مثلنا من قبل ". الآن ماتوس احمر. هز رأسه ، من الواضح أنه غاضب. قال: "إنك ترتكب أفدح خطأ في حياتك". "ومن ريس. سوف تسقط الجميع معك. إن قرارك هو قرار أحمق وطفولي وأناني. يجب أن يبقى حبك الطفولي في الماضي ". تنهد ماتوس ساخطًا. "سوف تكتب رسالة وترسلها على الصقر التالي إلى ريـس. ستخبره أنك غيرت رأيك. سوف تأمره بالزواج من هذه الفتاة. أيا كانت. " شعرت ستارا بأنها تنتفخ من الغضب تجاه شقيقها ، والغضب أقوى مما شعرت به في أي وقت مضى. قالت: "أنت تتحدث خارج الخط". "لا تتظاهروا بإسداء النصح لي. انت لست ابي انت اخي. تحدث معي عن هذا مرة أخرى ، ولن تتحدث معي مرة أخرى ". حدق ماتوس في الخلف ، من الواضح أنه مذهول. لم تتحدث معه ستارا بهذه الطريقة من قبل. وهي تعني ذلك. كانت مشاعرها تجاه ريس أعمق بكثير من علاقتها بأخيها. أعمق بكثير من أي شيء في حياتها. ماتوس ، مصدومًا ومصابًا ، استدار أخيرًا واقتحم من السطح. استدار ستارا ونظر للخلف إلى البحر ، على أمل الحصول على أي علامة على سفينة ريس. لكنها عرفت أنه ذهب منذ فترة طويلة. ريس ، فكرت. انا احبك. ابقى في المسار. مهما كانت العقبات التي تواجهها ، استمر في المسار. كن قويا. قم بإلغاء الزفاف. افعل ذلك من أجلي. لنا. أغمضت ستارا عينيها وشدّت يديها ، وتوسلت وصليت لكل إله عرفته أن ريس سيكون لديه القوة للمتابعة. لأعود لها. أن يكون الاثنان معًا في النهاية إلى الأبد. لا يهم ما تطلبه الأمر.
أنت تقرأ
بحر الدروعA Sea of Shields The Sorcerer's Ring (Book #10 in the Sorcerer's Ring)
Fantasyالكتاب العاشر من سلسلة طوق الساحر للكاتب مورغان ريس بعنوان ( بحر من الدروع) A Sea of Shields The Sorcerer's Ring (Book #10 in the Sorcerer's Ring) 10 LI Morgan Rice الكتاب العاشر من سلسلة طوق الساحر للكاتب مورغان ريس بعنوان ( بحر من الدروع)