الجزء الـعـشرون

111 11 0
                                    

علقت الشمس الثانية منخفضة في الأفق ، وكرة حمراء ضخمة في السماء ، ونظرت سيليس لأعلى وراقبت وجهها مغطى بالدموع.  في يدها ، كانت تمسك قصاصات الورق التي مزقتها ، والحروف ملتفة في راحة يدها ، تلك التي تثبت أن ريس أحب شخصًا آخر.  بعد تمزيقها إلى أشلاء ، أنقذت المخطوطات الممزقة.  بعد كل شيء ، كان كل ما تبقى لها من ريس في العالم.  كان خط يده ، وعلى الرغم من كل شيء ، على الرغم من الأذى الذي أصابها بها ، إلا أنها لا تزال تحبه - أكثر مما يمكن أن تقوله.  واحتاجت إلى التمسك بشيء من ريس عند قدومها إلى بحيرة الأحزان.  نظرت سيليز إلى الشمس الحمراء الدامية ولم تنظر بعيدًا ، محدقة فيها لفترة كافية لتلدغ عينيها.  لم تعد تهتم.  قررت أن هذه ستكون آخر شمس شهدتها على الإطلاق.  نظرت سيليز إلى بحيرة الأحزان ، متوهجة باللون الأحمر الساطع ، عاكسة للشمس.  بدت حية ، كما لو كانت بحيرة مشتعلة.  جلس ساكنًا تمامًا ، فقط ريح وحيدة تمر من خلاله ، حفيف الأشجار ، ضوضاء عالية ، كما لو كانت تبكي ، كما لو كانت تعرف ما كانت سيليزي على وشك القيام به.  بكت سيليس وبكت وهي تخطو أولى خطواتها في الماء ، ممسكة بشظايا رسالة ريس.  لقد فكرت في كل الوقت الذي أمضته معه ، وكيف جعلها تشعر بأنها على قيد الحياة ، وكم كانت تتطلع إلى حفل زفافهما ، وإلى حياتهما معًا.  كان حبها له قوياً لدرجة أنها بالكاد استطاعت أن تدركه.  كانت تعبر الخاتم من أجله ، وتفعل أي شيء من أجله.  ولكن إذا لم يكن يحب ظهرها بنفس القدر ، فلم تكن لديها رغبة في العيش.  لقد منحها حبهم لها هدفًا جديدًا ، وكانت كل هذه الأقمار التي كانت تستعد لحفل زفافها قد اكتسحتها ، وكانت أعظم وقت في حياتها.  ومع ذلك ، فقد كانت الآن على وشك أن تتعرض للإذلال العلني ، وتحتقر من قبل ريس ، وتراجع عرض زفافه.  محرجة أمام المملكة كلها عندما تركها وحدها عند المذبح.  كان من الصعب على سيليز فهمه.  ليس الإذلال أو الازدراء - يمكنها التعامل مع ذلك - ولكن الأهم من ذلك كله ، افتقار ريس إلى حبها لها.  لقد شعرت بألم شديد عندما اعتقدت أنه لا يحب ظهرها.  والأسوأ من ذلك - أنه أحب شخصًا آخر أكثر.  اتخذ سيليس خطوة أخرى في الماء ، ثم خطوة أخرى.  وسرعان ما استوعبت ركبتيها ، ممسكة بأجزاء من المخطوطات.  كان الماء بارداً لا يرحم رغم فصل الصيف وبدأت ترتجف.  سمعت سيليز صراخ طائر عالياً ، فرفعت رقبتها لترى صقرًا يدور وهو يصرخ.  لقد تعرفت عليه على أنه صقر ثورجرين.  إستوفيليس.  صرخ وصرخ ، كما لو كان يحاول إقناعها بألا تخطو أكثر من ذلك.  حاولت سيليس أن تصمت صرخاتها.  نظرت إلى الماء أمامها وخطت خطوة أخرى ، حتى فخذيها.  مدت سيليس يدها ، وكلاهما يمسك بقبضتيه الرق الممزق ، ووضعا القطع برفق في المياه الراكدة للبحيرة.  عندما فتحت يديها وتركتهما يرحلان ، راقبت قطع الورق الصغيرة تطفو بعيدًا ، أبعد وأبعد ، حتى امتلأ المخطوطة بالماء ، وبدأت القطع تغرق ، واحدة تلو الأخرى.  انتشر سيليس بين يديها الفارغة ودع الماء البارد يلمسها.  اتخذت خطوة أخرى.  ثم آخر.  كانت حتى صدرها الآن.  سمعت نفسها تبكي وتبكي ، وجسدها ممزق بالبكاء.  لم تكن تعتقد أن حياتها ستنتهي بهذه الطريقة.  في هذا المكان.  في هذا الوقت.  وحيد.  بدون ريس.  كانت الحياة لطيفة جدا معها.  ومع ذلك فقد كانت قاسية للغاية.  سمعت سيليس صريرًا آخر عالياً في السماء.  استدارت وطافت على ظهرها ، جرفت ، بلا وزن ، باتجاه منتصف البحيرة.  كانت مستلقية تمامًا ، تطفو فوق الماء ، وتنظر إلى السماء.  كانت مليئة بمليون خط من اللون الأحمر ، وكاد شمسان ملامسان ، أجمل سماء رأتها على الإطلاق.  كانت تطفو على ظهرها لأنها لم تكن تعرف كم من الوقت ، حتى أخيرًا ، وببطء ، أصبحت أطرافها باردة وثقيلة وخدرة ، وشعرت أنها بدأت تغرق.  هي لم تحاربها.  تركت الماء ينزل بها حتى غمر وجهها.  أغمضت عينيها وشعرت في الظلام البارد الجليدي أن جسدها يغرق ببطء ، وأعمق وأعمق ، وصولاً إلى أعماق بحيرة الأحزان.  خطرت لها فكرة أخيرة ، قبل أن يتحول عالمها إلى اللون الأسود: ريس.  انا احبك.

بحر الدروعA Sea of Shields The Sorcerer's Ring (Book #10 in the Sorcerer's Ring)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن