الجزء التاسع والثلاثون

100 8 0
                                    

انغمست لواندا في الربيع البارد ، بمفردها ، في أعالي جبال المرتفعات ، كما كانت عادتها كل صباح.  مررت الماء البارد من خلال شعرها ، وأصبحت الآن تنمو مرة أخرى بشكل كامل ، والشعور الجليدي على فروة رأسها جعلها تشعر بأنها على قيد الحياة ، مستيقظة.  ذكرها بمكان وجودها.  لم تكن في المنزل.  كانت في أرض أجنبية.  على الجانب الخطأ من المرتفعات.  منفى.  ولن تعود إلى المنزل أبدًا.  ذكرها الماء البارد ، كما كان يفعل كل صباح ، وبطريقة ما ، كانت تستمتع به.  كانت طريقتها في تذكير نفسها بما أصبحت عليه حياتها.  كانت فارغة هنا في هذه الينابيع الجبلية ، محاطة بغابات وأوراق الصيف الكثيفة ، ومغطاة بضباب الصباح.  وعلى الرغم من كره كل شيء عن هذا الجانب من المرتفعات ، كان على لواندا أن تعترف بأنها قد نمت بالفعل لترحب به هنا ، في هذا المكان الذي لم يعرف عنه أحد.  لقد اكتشفت ذلك بالصدفة ذات يوم ، في إحدى رحلاتها الطويلة ، وكانت تأتي إلى هنا كل يوم منذ ذلك الحين.  عندما خرجت لواندا ببطء من الماء ، جفت نفسها بمنشفة الصوف الرقيقة التي أحضرتها ، وبعد ذلك ، كما كانت عادتها كل صباح ، كانت تأخذ الغصن الطويل من الأعشاب التي أعطتها إياها الصيدلانية ، وأعطتها الراحة.  وضعت الأعشاب على صخرة في ضوء الشمس ، بجانب الماء ، وانتظرت.  تراقب عن كثب لونها الأخضر ، كما كانت تنتظر كل يوم للأقمار وتأمل أن يتحول لونها إلى اللون الأبيض.  أخبرها العطار أنه إذا فعلوا ذلك ، فهذا يعني أنها كانت طفلة.  كانت لواندا تقف هناك كل صباح ، تجف ، وتراقب الأوراق الطويلة المنحنية - وكانت تشعر بخيبة أمل كل صباح.  لقد فقدت الأمل الآن.  الآن ، كان الأمر مجرد مسألة روتينية.  بدأت لواندا تدرك أنها لن تحمل أبدًا.  كانت أختها تضربها في هذا أيضًا.  ستكون الحياة قاسية عليها بهذه الطريقة أيضًا ، كما كانت في كل الأحوال.  انحنت لواندا فوق الماء وحدقت في انعكاس صورتها.  عكست المياه الساكنة تمامًا سماء الصيف ، وانعكست الغيوم والشمسان ولواندا على المنعطفات والانعطافات التي ألقتها بها الحياة.  هل أحبها أحد حقًا في حياتها؟  لم تعد متأكدة بعد الآن.  عرفت أنها تحب برونسون ، رغم ذلك ، وأنه أحب ظهرها.  ربما يكون هذا كافيا ، مع أو بدون طفل.  جمعت لواندا أغراضها واستعدت للمغادرة ، وكتفكير لاحق ، نظرت إلى الفرع الملقى على الصخرة.  توقفت عن البرودة كما فعلت ، وهي تحبس أنفاسها.  لم تصدق ذلك: هناك ، في الشمس ، تحول الغصن إلى اللون الأبيض.  لاهث لواندا.  رفعت يدها إلى فمها خائفة أن تمد يدها إليها.  رفعتها مصافحة ، وتفحصتها بكل الطرق.  كانت بيضاء.  سنو وايت.  كما لم يكن من قبل.  لواندا ، على الرغم من نفسها ، بدأت في البكاء.  تدفقت من الدموع ، غارقة في العاطفة.  وصلت إلى أسفل وأمسكت بطنها ، وشعرت بالولادة من جديد ، وشعرت بالفرح والسعادة.  أخيرًا ، تحولت الحياة لصالحها.  أخيرًا ، سيكون لديها كل ما كان لدى جويندولين.  استدارت لواندا وتسابقت من الربيع ، عبر الغابة ، عائدة إلى أسفل التلال.  تمكنت بالفعل من رؤية القلعة التي احتجزت زوجها من بعيد.  ركضت بأقصى سرعة ، والدموع تنهمر على وجهها ، ودموع الفرح.  كانت بصعوبة تنتظر لتخبره بالأخبار.  لأول مرة كانت تتذكر ، كانت سعيدة.  كانت سعيدة حقا.  * اقتحمت لواندا قاعة القلعة ، متجاوزة الحراس ، وصعدت الدرج الحجري الحلزوني ثلاث مرات في كل مرة.  قطعت أنفاسها ركضت وركضت متشوقة لرؤية برونسون.  لم تستطع الانتظار لرؤية رد فعله.  هو ، برونسون ، الرجل الذي أصبحت تحبه أكثر من أي شيء آخر في العالم ، والذي جعل نفسه يريد طفلًا بشدة.  أخيرا ، تحققت أحلامهم.  أخيرًا ، سيكونون عائلة.  عائلة خاصة بهم.  اقتحمت لواندا القاعة وسارعت عبر الأبواب المقوسة الطويلة ، ولم تلاحظ حتى أنه لم يكن هناك حراس ، وأن الباب كان مفتوحًا بالفعل ، ولم تدرك أي شيء تفعله عادة.  أسرعت إلى الغرفة وتوقفت.  كانت مشوشة.  كان هناك شيء خاطئ.  بدأ العالم يتحرك بحركة بطيئة حول لواندا بينما كانت تنظر حول الغرفة ، وهناك ، على الأرضية الحجرية الباردة ، بجانب الباب ، لاحظت جثتين.  كانوا حراس برونسون.  كلاهما ميت.  قبل أن تتمكن من تسجيل رعبها ، لاحظت لواندا جثة أخرى مستلقية هناك ، باتجاه الجزء الخلفي من الغرفة.  تعرفت على ملابسه على الفور: برونسون.  لا يزال مستلقيًا على ظهره.  لا يتحرك.  فتحت عيناه على مصراعيه ، محدقا في السقف.  شعرت لواندا أن جسدها كله يهتز بعنف ، كما لو أن شخصًا ما قسمها إلى قسمين.  تعثرت للأمام ، وركبتاها ضعفتان ، وانهارت على الأرض ، وسقطت فوق جسد زوجها.  أمسكت بيدي برونسون الباردتين ونظرت لأسفل إلى وجهه الأزرق ، إلى جروح الطعنات في جميع أنحاء جسده.  وببطء ولكن بثبات ، غرق كل شيء فيها. زوجها.  الشيء الوحيد الذي ما زالت تحبه في العالم.  والد طفلها.  في ذمة الله تعالى.  اغتيل.
"لا!"  صرخت لواندا ، مرارًا وتكرارًا ، وهي تهز برونسون ، كما لو كان ذلك من شأنه أن يعيده.  كانت تبكي وتبكي وهي تمسكه وجسدها يتشنج والدموع تنهمر.  احتاجت لواندا إلى شخص ما ، شيء ما ، لتلقي اللوم عليه.  كانت هناك عائلة المايكلود ، بالطبع ، من فعلت ذلك ، ومن أرادت قتلها.  لو أن برونسون فقط قد استمع إليها ، فقط لو أنه لم يطلق سراحهم.  لكن هذا لم يكن كافيا.  كانت بحاجة لإلقاء اللوم على شخص آخر.  الشخص الذي يقف وراء كل هذا.  في عقلها ، استقرت لواندا على شخص واحد: أختها.  جويندولين.  لقد كان خطأها.  سياساتها  سذاجتها الغبية.  كل هذا أدى إلى وفاة زوجها.  لقد دمرت كل شيء.  لم تسلب حياتها فحسب ، بل سلبت أيضًا حياة الشخص الوحيد الذي تحبه في العالم.  صرخت لواندا ، بجانبها ، حازمة.  الآن ، مع وفاة برونسون ، لم يتبق لها شيء في العالم.  كل ما تبقى لها هو أن تغرس في الجميع نفس المعاناة التي غرسوها فيها.  سوف تفعل ذلك.  وقفت لواندا ، باردة وقاسية ، عاقدة العزم.  استدارت وسارت من القاعة ، خفق قلبها.  لديها فكرة.  شيء من شأنه أن يدمر جويندولين ، مرة واحدة وإلى الأبد.  وقد حان الوقت لوضعها موضع التنفيذ.

بحر الدروعA Sea of Shields The Sorcerer's Ring (Book #10 in the Sorcerer's Ring)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن