سار ريس صعودًا على اللوح الخشبي الطويل الضيق ، المنحدر بشدة من الرصيف ، متجهًا مباشرة إلى سطح السفينة الضخمة أمامه. امتد اللوح الخشبي المتذبذب خمسين قدمًا جيدًا ، وصعد ريس سريعًا ، وتردد صدى خطاه على الخشب الأجوف ، الذي اهتز مع كل خطوة يخطوها. في الأعلى ، كان بإمكانه رؤية سكان الجزر العليا ، رجال فالوس ، جميعهم منخرطون في سلسلة من الاستعدادات ، ويفكّون الحبال ، ويرفعون الأشرعة ، ويستعدون لمغادرة البر الرئيسي إلى الجزر العليا. قام ريس ، الذي كان يغلي بالغضب والتصميم ، بصلب نفسه ، وأجبر نفسه على التنفس بعمق والبقاء هادئًا ، وانتظار اللحظة المثالية قبل أن يلحق الخراب بهم جميعًا. خطت قدم ريس على السطح الرئيسي واستدار على الفور ونظر إلى جنود فالوس ، وقياس رد فعلهم. لا أحد ينظر إليه مرتين. تنفس ريس بارتياح: كان تنكره يعمل. كانوا يرتدون درع أحد سكان الجزيرة العليا ، بدءًا من خوذته وصولاً إلى توتنهام ، كلهم ، كما كان يأمل ، افترضوا أنه واحد منهم. لقد قام ريس بعمله بشكل جيد. في الطريق إلى هنا ، بالقرب من الأرصفة ، قام بطرد جندي من سكان الجزيرة العليا عندما لم يكن أحد ينظر. لقد جره إلى زقاق خلفي ، وجرده من زيه العسكري ، وارتديه بنفسه. كان يعلم أنه سيحتاجها إذا كانت لديه أي فرصة لإنهاء خطته. كان ريس يركض طوال الليل ، وقد سافر هنا إلى الشاطئ ، مباشرة من جنازة سيليس ، ولا يزال غاضبًا من الحزن ، وعيناه ما زالتا ملطختين بالدماء. كانت أظافره لا تزال تحمل الأوساخ من التربة الطازجة التي دفنها فيها ، وما زال بإمكانه أن يشعر بروحها معه ، وهو يصرخ من أجل الانتقام. بعد كل شيء ، لولا خدعة فالوس ، لوجد ريس سيليز حية وسعيدة ، لتزوجها في اليوم التالي. مثل هذا الخطأ لا يمكن أن يمر دون عقاب. اكتشف ريس متى وأين يغادر فالوس البر الرئيسي وسابق هنا ، إلى هذا الرصيف الوحيد على حافة الإمبراطورية ، مصممًا على التأكد من عدم مغادرته أبدًا. كان ريس يعلم أنه سوف يسير على متن سفينة من سكان الجزر العليا المعادين ، وكان يعلم أن هذا عمل يجب أن يقوم به بمفرده. هذا التنكر ، على الأقل ، قد أتاح له بعض الوقت. سار ريس بسرعة على سطح السفينة ، مسرورًا لأنه أمسك بالسفينة قبل مغادرتها مباشرة. سار وسط مئات الجنود ، جميعهم منشغلون بالاستعداد للمغادرة ، مصممين على العثور على فالوس. لا يمكن لموت سيليس أن يمر دون إجابة. رأى ريس موجة من النشاط ، ورأى المزيد من الخطوط يتم إلقاؤها من على سطح السفينة ، وكان يعلم أن السفينة قد تغادر قبل أن يتمكن من النزول. لم يعد يهتم. إذا كان عليه أن يبحر إلى البحر مع هؤلاء الأشخاص ، إذا انتهى به الأمر أن يلقى القبض عليه ويقتل من قبلهم جميعًا ، فلا يهم. طالما أنه قتل فالوس أولاً. سار ريس وسار على متن السفينة الطويلة التي لا نهاية لها ، ممسكًا بالخنجر في حزامه سرًا ، وشد كفه حول القبضة ، وقلبه ينبض في أذنيه. أخيرًا ، وصل إلى باب كان يعلم أنه سينزل إلى كابينة فالوس أدناه. تسارع قلبه ، لأنه علم أن فالوس كان وراء ذلك الباب. الرجل الذي قتل سيليس. وقف اثنان من جنود فالوس المخلصين خارجها ، لحراستها ، وعندما اقترب ريس ، تقدموا إلى الأمام وأنزلوا رماحهم. "أين تعتقد أنك ذاهب؟" سأل أحدهم ريس ساخرًا ، وسد طريقه. كان ريس يتوقع هذا. بعد كل شيء ، كان لدى فالوس العديد من الرجال تحت تصرفه ، وكان يعلم أن البعض سيكونون حراسًا. دون أن يفوتك إيقاع ، استعد ريس ، ومد يده لأسفل وسحب لفافة طويلة من خصره ، ممسكًا بها تجاه الحراس. "أحمل الأخبار من صقر الصباح" ، كتب ريس بطريقة واقعية ، على أمل أن يصدقوه. نظر أحدهم إلى ريس بريبة ، ثم مد يده ليمسك باللفيفة. انتزعها ريس مرة أخرى. قال ريس: "عمل رسمي". "هل ترى الختم؟" قلبه ريس وأظهر ختم الشمع. نظر الحارسان إلى بعضهما البعض غير متأكدين. وقف ريس هناك ، ينبض قلبه ، على أمل ألا يدركوا أن زيه العسكري كان غير لائق ، على أمل أن يصدقوا التمرير ، على أمل أن يتنحوا جانبًا. إذا لم يكن كذلك ، فقد شعر بالخنجر جالسًا عند وسطه ، وسيقتل كلاهما. ولكن إذا فعل ذلك ، مع كل الجنود الآخرين الذين يتنقلون ، فقد لا يتمكن ريس من دخول الكابينة. انتظر ريس وانتظر ، وقلبه ينبض ، أطول ثواني في حياته. تعال ، صلى ريس. سيليزي ، الرجاء المساعدة. لو سمحت. ساعدني من أجلك. أعلم أنني كنت زوجًا سيئًا. ليس عليك أن تحبني. ليس عليك أن تسامحني. فقط ساعد في الانتقام من أجلك. أخيرًا ، لراحة ريس الكبيرة ، تنحوا جانباً رافعين حرابهم ، وفتح أحدهم الباب له. أسرعت ريس إلى الداخل ، وانغلق الباب خلفه. تكيفت عيون ريس مع المقصورة المعتمة حيث أخذ عدة خطوات لأسفل إلى غرفة طويلة. لم يكن هناك سوى رجل واحد في الغرفة ، شعر ريس بالارتياح لرؤيته. جلس على مكتبه ، وظهره إلى ريس ، يكتب لفافة بريشة.
أدرك ريس أنها ربما كانت رسالة انتصار ، ورسالة لإبلاغ الآخرين بنجاحه. من وفاة سيليس. من خيانته. احمر جسد ريس من الغضب. ها هو: قاتل زوجته المستقبلية. بينما كان ريس يسير عبر الغرفة ، كان توتنهام يجلد ، استدار فالوس أخيرًا ، واشتعلت حذره. وقف ساخط. "من أنت؟" هو قال. "أمرت بألا يزعجني أي من جنودي في هذه الساعة. هل هذه لفيفة تحملها؟ ما الأخبار التي تحضرها؟ " حدق في ريس ، متقدمًا تجاهه ، عابسًا ، واستمر ريس في الاقتراب منه بهدوء ، ثم توقف على بعد قدم واحدة. رفع ريس حاجزه ، يريد فالوس أن يرى وجهه. حدق فالوس في الخلف ، وفتحت عيناه على مصراعيها في دهشة ، حيث تعرف بوضوح على وجه ابن عمه. قال ريس: "إنها رسالة من ابن عمك". وبينما كان يتكلم بالكلمات ، تقدم ريس للأمام ، وسحب الخنجر الطويل من وسطه ، وطعن ابن عمه في قلبه. شهق فالوس ، والدم يتدفق من فمه وهو يتعثر إلى الوراء. تمسك ريس بيده الأخرى بإحكام ، وأمسك بقميص فالوس ، متجهما ، وهو يمسك الخنجر بعمق أكبر في قلب فالوس. ريس ، عابس ، أمسك السكين هناك ، ووجهه على بعد بوصات من وجه فالوس ، يحدق في عينيه. قال ريس: "انظر في عيني". "أريدك أن ترى وجهي قبل أن تموت." حدق الفالوس ، وعيناه منتفختان ، وغير قادرين على الحركة. تابع ريس ، "لقد أخذت كل شيء مني". "لقد سرقت كل ما كنت أهتم به في هذا العالم. والآن ، سوف تدفع الثمن ". "لن تفلت من هذا ،" شهق فالوس ضعيفًا ، وعيناه تتدحرجان في رأسه. أغمضت عيناه فجأة ، وانكمش ، وجسده يعرج. سمح له ريس بالسقوط على أرضية الكابينة وخنجره لا يزال بداخله. يرقد فالوس هناك متجمداً. في ذمة الله تعالى. أجاب ريس: "لدي بالفعل".
أنت تقرأ
بحر الدروعA Sea of Shields The Sorcerer's Ring (Book #10 in the Sorcerer's Ring)
Fantasyالكتاب العاشر من سلسلة طوق الساحر للكاتب مورغان ريس بعنوان ( بحر من الدروع) A Sea of Shields The Sorcerer's Ring (Book #10 in the Sorcerer's Ring) 10 LI Morgan Rice الكتاب العاشر من سلسلة طوق الساحر للكاتب مورغان ريس بعنوان ( بحر من الدروع)