الجزء الرابع

303 25 3
                                    

وقف جويندولين على جسر ذهبي.  تشبثت بقضيبتها ، ونظرت إلى أسفل من فوق الحافة ورأت نهرًا هائجًا تحتها.  كانت المنحدرات تتصاعد مع الغضب ، وترتفع أعلى وهي تراقب.  يمكنها أن تشعر برذاذها حتى من هنا.  "جويندولين ، حبي".  استدار جوين ليرى ثورجرين واقفاً على الشاطئ البعيد ، ربما على بعد عشرين قدماً ، مبتسماً ، ممداً بيده.  قال متوسلاً: "تعال إلي".  "عبور النهر."  شعرت بالارتياح لرؤيته ، وبدأت جوين تتجه نحوه - حتى أوقفها صوت آخر في مساراتها.  جاء صوت "أمي" رقيق الكلام.  غزل جوين ليرى صبيًا يقف على الشاطئ المقابل.  ربما في العاشرة من عمره ، كان طويلًا ، فخورًا ، عريض الأكتاف ، وذقن نبيلة ، وفك قوي ، وعيون رمادية متلألئة.  مثل والده.  كان يرتدي درعًا جميلًا لامعًا من مادة لم تتعرف عليها ، وكانت لديه أسلحة محارب حول حزامه.  يمكنها الشعور بقوته حتى من هنا.  قوة لا يمكن وقفها.  قال: "أمي ، أنا بحاجة إليك".  مد الصبي يده ، وبدأ جوين تجاهه.  توقفت جوين ونظرت ذهابًا وإيابًا بين ثور وابنها ، كل منهما يمد يده ، وشعرت بالتمزق والصراع.  لم تكن تعرف الطريق الذي تسلكه.  فجأة ، وهي تقف هناك ، انهار الجسر تحتها.  صرخت جويندولين لأنها شعرت بأنها تغرق في المنحدرات أدناه.  سقطت جوين في المياه الجليدية بصدمة وسقطت وتحولت عبر المياه الهائجة.  تمايلت ، تلهث من أجل الهواء ، ونظرت إلى الوراء لترى ابنها وزوجها ، يقفان على الشواطئ المقابلة ، كل منهما يمد يديه ، كل منهما في حاجة إليها.  "ثورجرين!"  صرخت.  ثم: "يا بني!"  وصلت جوين إليهما ، وهي تصرخ - لكنها سرعان ما شعرت بنفسها تتساقط على حافة شلال.  صرخت جوين لأنها فقدت بصرها وسقطت مئات الأقدام نحو الصخور الحادة بالأسفل.  استيقظ جويندولين وهو يصرخ.  نظرت في كل مكان ، مغطاة بعرق بارد ، مرتبكة ، متسائلة أين هي.  أدركت ببطء أنها مستلقية على سرير ، في غرفة قلعة مظلمة ، تومض المشاعل على طول الجدران.  رمشت عينها عدة مرات ، محاولاً فهم ما حدث ، وما زالت تتنفس بصعوبة.  ببطء ، أدركت أنه كان مجرد حلم.  حلم مروع.  عدلت عيون جوين ، ورأت العديد من الحاضرين يقفون حول الغرفة.  لاحظت أن إليبرا وسيليز يقفان على جانبيها ، وهما يجران الكمادات الباردة على ذراعيها وساقيها.  تمسح سيليس جبهتها برفق.  "ششش" تعزية سيليس.  "لقد كان مجرد حلم يا سيدتي".  شعرت غويندولين بضغط يدها ، ونظرت من فوقها وارتفع قلبها لرؤية ثورجرين.  جثا على ركبتيه بجانب سريرها ممسكًا بيدها وعيناه تنيران بفرح لرؤيتها مستيقظة.  قال: "حبيبي".  "أنت بخير."  تراجعت غويندولين ، محاولًا معرفة مكانها ، ولماذا كانت في السرير ، وما الذي كان يفعله كل هؤلاء الأشخاص هنا.  ثم فجأة ، عندما حاولت التحرك ، شعرت بألم شديد في بطنها - وتذكرت ذلك.  "طفلي!"  صرخت فجأة محمومة.  "أين هو؟  هل يعيش الولد؟ "  جوين ، اليائسة ، درست الوجوه من حولها.  قبضت ثور على يدها بقوة وابتسمت على نطاق واسع ، وكانت تعلم أن كل شيء على ما يرام.  شعرت بالاطمئنان طوال حياتها من خلال تلك الابتسامة.  أجاب ثور: "إنه حي بالفعل".  "الحمد لله.  وإلى راليبار.  طار راليبار كلاكما هنا ، في الوقت المناسب ".  وأضاف سيليس "إنه يتمتع بصحة جيدة".  فجأة ، مزق صرخة في الهواء ، ونظر جويندولين ليرى إليبرا تتقدم للأمام ، وهي تحمل الطفل الباكي في بطانية بين ذراعيها.  غمر قلب جويندولين بالارتياح ، وانفجرت بالبكاء.  بدأت تبكي بشكل هيستيري ، تبكي على مرأى منه.  كانت مرتاحة للغاية ، وغمرت دموع الفرح عليها.  كان الطفل على قيد الحياة.  كانت على قيد الحياة.  لقد نجوا.  بطريقة ما ، نجحوا في اجتياز هذا الكابوس الرهيب.  لم تشعر قط بمزيد من الامتنان في حياتها.  انحنى اليبرا إلى الأمام ووضعت الطفل على صدر جوين.  جلس جويندولين ونظر إلى الأسفل ، وفحصه.  شعرت بالولادة من جديد عند لمسه ، وثقله بين ذراعيها ، ورائحته ، وطريقة نظره.  هزته وأمسكته بقوة ، وكلها ملطخة بالبطانيات.  شعرت غويندولين بأنها ممتلئة بموجات الحب والامتنان تجاهه.  لم تكن تصدق ذلك.  كان لديها طفل.  عندما وضع ذراعيها ، توقف الطفل فجأة عن البكاء.  أصبح ساكنًا جدًا ، واستدار وفتح عينيه ونظر إليها مباشرة.  شعرت جوين بصدمة من سباق الصدمة عبر جسدها بينما كانت عيونهم مغلقة.  كان لدى الطفل عينا ثور - عيون رمادية متلألئة بدت وكأنها تأتي من بعد آخر.  حدقوا من خلالها.  عندما كانت تحدق في الخلف ، شعرت جويندولين كما لو كانت تعرفه من وقت آخر.  في كل الأوقات.  في تلك اللحظة ، شعرت جوين بعلاقة أقوى معه مما كانت عليه مع أي شخص أو أي شيء في حياتها.  قبضت عليه بشدة ، وتعهدت بعدم السماح له بالذهاب.  كانت تمشي من خلال النار من أجله.  قال لها تور: "لديه ملامحك يا سيدتي" ، مبتسمًا وهو يميل إليها وينظر معها.  ابتسم جوين ، يبكي ، غارقة في العاطفة.  لم تكن سعيدة جدا في حياتها.  كان هذا كل ما أرادته ، أن تكون هنا مع تورجين وطفلهما.  أجاب جوين "لديه عينيك".  قال ثور: "كل ما ليس لديه بعد هو اسم".  قال جويندولين لثور: "ربما ينبغي أن نسميه من بعدك".  هز ثور رأسه ، مصرا.  لا.  هو ابن والدته.  يحمل ملامحك.  المحارب الحقيقي يجب أن يحمل روح أمه ومهارات أبيه.  يحتاج كليهما لخدمتهما بشكل جيد.  سيكون لديه مهاراتي.  ويجب تسميته باسمك ".  "ثم ماذا تقترح؟"  هي سألت.  فكر ثور.  "يجب أن يبدو اسمه مثل اسمك.  يجب تسمية ابن جويندولين… جوايني. "  ابتسم جوين.  لقد أحببت خاتمها على الفور.  قالت "جوايني".  "أحب ذلك."  ابتسمت جوين على نطاق واسع وهي تمسك الطفل بإحكام.  قالت للطفل: "جوايني".  استدار غواين وفتح عينيه مرة أخرى ، وعندما نظر من خلالها مباشرة ، كان من الممكن أن تقسم على أنها رأته يبتسم.  كانت تعلم أنه كان صغيرًا جدًا على ذلك ، لكنها رأت وميضًا لشيء ما ، وشعرت بالثقة بأنه يوافق على الاسم.  انحنت سيليز إلى الأمام ووضعت مرهمًا على شفتي جوين ، وأعطتها شيئًا تشربه ، سائلًا سميكًا داكنًا.  استيقظ جوين على الفور.  شعرت أنها عادت إلى نفسها ببطء.  "منذ متى وأنا هنا؟"  سأل جوين.  قالت إليبرا: "لقد كنتِ نائمة لمدة يومين تقريبًا يا سيدتي".  "منذ الكسوف العظيم".  أغمضت جوين عينيها وتذكرت.  كل ذلك جاء مسرعًا إليها.  تذكرت الكسوف والبرد والزلزال.  .  .  لم ترَ شيئًا كهذا من قبل.  قال ثور: "طفلنا ينذر ببشائر عظيمة".  "المملكة كلها شهدت الأحداث.  لقد تم الحديث بالفعل عن ولادته ، على نطاق واسع ".  عندما كانت جوين تمسك الصبي بقوة ، شعرت بدفء ينتشر من خلالها ، وشعرت بمدى تميزه.  شعر جسدها كله بالوخز أثناء حملها له ، وكانت تعلم أن هذا ليس طفلًا عاديًا.  تساءلت عن نوع القوى التي تسري في دمه.  نظرت إلى ثور متسائلة.  هل كان هذا الفتى كاهنًا أيضًا؟  "هل كنت هنا كل هذا الوقت؟"  سألت ثور ، مدركة أنه كان بجانبها طوال هذا الوقت وغمرها الامتنان تجاهه.  "لدي يا سيدتي.  جئت حالما سمعت.  عدا الليلة الماضية.  قضيت الليل في بحيرة سوروس.  الصلاة من أجل شفائك. "  تنفجر جوين في البكاء مرة أخرى ، غير قادرة على التحكم في عواطفها.  لم تشعر قط بمزيد من الرضا في حياتها ؛  جعلها حمل هذا الطفل تشعر بأنها كاملة بطريقة لم تكن تعتقد أنها ممكنة.  على الرغم من نفسها ، عادت جوين إلى تلك اللحظة المصيرية في العالم السفلي ، إلى الاختيار الذي أجبرت على القيام به.  ضغطت على يد ثور وأمسكت الطفل بإحكام ، وأرادت أن يكون كلاهما قريبًا منها ، وأرادت أن يكونا معها إلى الأبد.  ومع ذلك ، عرفت أن أحدهم سيضطر إلى الموت.  بكت وبكت.  "ما هو الخطأ حبيبتي؟"  سأل ثور أخيرًا.  هزت جوين رأسها ، غير قادرة على إخباره.  قال: "لا تقلق".  "والدتك لا تزال تعيش.  إذا كان هذا هو سبب بكائك ".  تذكرت جوين فجأة.  وأضاف ثور: "إنها مريضة للغاية".  "ولكن لا يزال هناك متسع من الوقت لرؤيتها".  عرفت جوين أنها يجب أن تفعل ذلك.  قالت: "يجب أن أراها".  "خذني إليها الآن."  "هل أنت متأكدة يا سيدتي؟"  سأل سيليس.  وأضافت إليبرا: "في حالتك ، لا ينبغي أن يتم نقلك".  "كانت عملية الولادة غير طبيعية ، ويجب أن تتعافى.  أنت محظوظ لأنك على قيد الحياة ".  هزت جوين رأسها ، عنيدة.  سأرى والدتي قبل أن تموت.  خذني إليها.  الآن. "

بحر الدروعA Sea of Shields The Sorcerer's Ring (Book #10 in the Sorcerer's Ring)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن