جودفري جلس في وسط الطاولة الخشبية الطويلة في قاعة الشرب ، كوب من البيرة في كل قبضة ، يغني مع مجموعة كبيرة من الماكجيل و المايكلود ، يغلق أكوابه على المنضدة مع البقية. كانوا جميعًا يتأرجحون ذهابًا وإيابًا ، ويضربون أكوابهم لتتخلل كل عبارة ، وينساب البيرة على ظهر أيديهم وعلى الطاولة. لكن غودفري لم يهتم. لقد كان غارقًا في الشراب ، كما كان كل ليلة هذا الأسبوع ، وكان يشعر بالرضا. جلس أكورث وفولتون على كلا الجانبين ، وبينما كان ينظر جنبًا إلى جنب ، شعر بالرضا لرؤية العشرات من الماكجيل و المايكلود حول الطاولة ، أعداء سابقون يتجمعون جميعًا في حدث الشرب هذا الذي وضعه معًا. لقد استغرق جودفري عدة أيام من تمشيط المرتفعات للوصول إلى هذه النقطة. في البداية ، كان الرجال حذرين. ولكن عندما قام جودفري بإخراج براميل البيرة ، ثم بدأت النساء في القدوم. لقد بدأ مع عدد قليل من الرجال ، قلقين من بعضهم البعض ، ملتصقين بجوانبهم الخاصة من القاعة. ولكن عندما تمكن جودفري من تعبئة قاعة الشرب ، الموجودة هنا على قمة المرتفعات هذه ، بدأ الرجال في الاسترخاء والتفاعل. لم يكن هناك شيء ، كما كان يعرف جودفري ، مثل إغراء البيرة المجانية لجمع الرجال معًا. ما دفعهم إلى الحافة وجعلهم مثل الإخوة كان عندما قدم جودفري النساء. دعا جودفري جميع صلاته على جانبي المرتفعات لتطهير بيوت الدعارة ، ودفع لجميع النساء دون مقابل. ملأوا القاعة بالجنود ، معظمهم جالس في حجر الجندي ، وكان جميع الرجال راضين. كانت النساء ذوات الأجور الجيدة سعداء ، وكان الرجال سعداء ، ورن القاعة بأكملها بالفرح والبهجة حيث توقف الرجال عن التركيز على بعضهم البعض وبدلاً من ذلك ركزوا على المشروب والنساء. مع مرور الليل ، بدأ جودفري يسمع حديثًا بين بعض الماكيجل و المايكلود عن أن يصبحوا أصدقاء ، ويخططون للذهاب في دورية معًا. كان هذا بالضبط نوع الترابط الذي أرسلته أخته إلى هنا لتحقيقه ، وشعر جودفري بالفخر بنفسه لأنه فعل ذلك. لقد استمتع أيضًا على طول الطريق ، وجنتاه وردية مع الكثير من البيرة. أدرك أن هناك شيئًا ما في مشروب مايكلو؛ كانت أقوى على هذا الجانب من المرتفعات ، وتوجهت مباشرة إلى رأس المرء. عرف جودفري أن هناك طرقًا عديدة لتقوية الجيش ، ولجمع الناس معًا ، وللحكم. السياسة كانت واحدة. الحكومة كانت أخرى. كان تطبيق القانون آخر. لكن لم يصل أي من هؤلاء إلى قلوب الرجال. عرف جودفري ، بكل أخطائه ، كيف يصل إلى الرجل العادي. كان الرجل العادي. في حين أنه قد يتمتع بنبل العائلة المالكة ، إلا أن قلبه كان دائمًا مع الجماهير. كانت لديه حكمة معينة ، ولدت من الشوارع ، أن كل هؤلاء الفرسان بالفضة اللامعة لن يمتلكوها أبدًا. كانوا فوق كل شيء. وقد أعجبهم جودفري بذلك. ولكن ، أدرك جودفري أن هناك ميزة معينة في أن تكون دون كل شيء أيضًا. لقد أعطته وجهة نظر مختلفة عن الإنسانية - وفي بعض الأحيان يحتاج المرء إلى كلا المنظورين لفهم الناس بشكل كامل. بعد كل شيء ، كانت الأخطاء العظيمة التي ارتكبها الملوك تأتي دائمًا من عدم اتصالهم بالشعب. قال أكورث: "تعرف أجهزة المايكلود هذه كيف تشرب". وأضاف فولتون: "إنهم لا يخيبون الآمال" ، حيث انزلق كوبان آخران على الطاولة أمامهما. قال أكورث: "هذا المشروب قوي للغاية" ، متسببًا في تجشؤ كبير. وأضاف فولتون "لا أفتقد مسقط رأسنا على الإطلاق". تم دفع جودفري في ضلوعه ، ونظر من فوقه ورأى بعض رجال ماكلاود ، يتمايلون بشدة ، يضحكون بصوت عالٍ للغاية ، وهم في حالة سكر أثناء تدليلهم للنساء. أدرك جودفري أن مكلاود هذه كانت أقسى حول الحواف من الماكجيل. كان الماكجيل صعبًا ، لكن المايكلود - كان هناك شيء ما ، شيء غير متحضر بعض الشيء. أثناء قيامه بمسح الغرفة بعينه الخبيرة ، رأى غودفري أن فريق المايكلود يمسك بنسائهم بشدة قليلاً ، ويضربون أكوابهم بقوة قليلاً ، ويضربون بعضهم البعض بعنف. كان هناك شيء حول هؤلاء الرجال جعل جودفري في حالة توتر ، على الرغم من كل الأيام التي قضاها معهم. بطريقة ما ، لم يكن يثق تمامًا بهؤلاء الأشخاص. وكلما قضى وقتًا أطول معهم ، كلما بدأ يفهم سبب انفصال العشيرتين. تساءل عما إذا كان بإمكانهم أن يكونوا واحدًا حقًا. بلغ الشرب ذروته ، وتم تمرير المزيد من الأكواب ، ضعف ما كان عليه من قبل ، ولم تتباطأ المايكلود ، كما فعل الجنود عادة في هذه المرحلة. بدلا من ذلك ، كانوا يشربون أكثر ، كثيرا. بدأ جودفري ، على الرغم من نفسه ، يشعر ببعض التوتر. "هل تعتقد أن الرجال يمكن أن يشربوا أكثر من أي وقت مضى؟" سأل جودفري أكورث. سخر أكورث. "سؤال تدنيس!" انطلق. "ماذا جرى لك؟" سأل فولتون. لكن غودفري كان يراقب عن كثب مثل ماكلاود ، الذي كان مخمورًا لدرجة أنه بالكاد يستطيع رؤيته ، تعثر في مجموعة من زملائه الجنود ، مما أدى إلى سقوطهم في حادث. ساد الصمت للحظة ، حيث استدارت الغرفة لتنظر إلى مجموعة الجنود على الأرض. لكن الجنود ارتدوا مرة أخرى ، وهم يصرخون ويضحكون ويهتفون ، ولإراحة جودفري ، استمرت الاحتفالات. "هل تقول أن لديهم ما يكفي؟" سأل جودفري ، وبدأ يتساءل عما إذا كانت هذه كلها فكرة سيئة. نظر إليه أكورث بهدوء. "يكفي؟" سأل. "هل هناك شيء من هذا القبيل؟" لاحظ جودفري أنه هو نفسه كان يغمض في كلماته ، ولم يكن عقله حادًا كما كان يود. ومع ذلك ، فقد بدأ يشعر بشيء ما في الغرفة ، كما لو أن شيئًا ما لم يكن كما ينبغي أن يكون. كان كل شيء أكثر من اللازم ، كما لو أن الغرفة فقدت كل إحساس بضبط النفس. "لا تلمسها!" صرخ أحدهم فجأة. "هي لي!" كانت نبرة الصوت مظلمة وخطيرة ، تقطع الهواء وتجعل غودفري يستدير. على الجانب الآخر من القاعة ، وقف جندي من طراز ماكجيل ، وصدره خارجًا ، يتجادل مع نايكلود ؛ مدت مايكلود مد يدها وانتزعت امرأة من حضن ماكجيل ، ولف أحد ذراعيها حول خصرها وجذبها للخلف. "كانت لك. إنها ملكي الآن! اذهب وابحث عن آخر! " أظلم تعبير ماكجيل ، واستل سيفه. الصوت المميز يقطع الغرفة ، مما يجعل كل رأس يدور. "قلت أنها لي!" لقد صرخ. كان وجهه أحمر لامعًا ، وشعره ممتلئ بالعرق ، وكانت الغرفة بأكملها ترقبها النغمة المميتة. توقف كل شيء فجأة وأصبحت الغرفة هادئة ، حيث كان كلا جانبي الغرفة يشاهدان متجمدين. أخذ مايكلود ، وهو رجل ضخم سمين ، متجهما ، المرأة ، وألقوها بقسوة إلى جانبها. طارت وسط الحشد ، تتعثر وتسقط. من الواضح أن مايكلود لم يهتم بالمرأة ؛ أصبح من الواضح الآن لكل أن إراقة الدماء هي ما يريده حقًا ، وليس المرأة. سحب مايكلود سيفه وواجهه. "ستكون حياتك لها!" قال ماكلاود. تراجع الجنود من جميع الجوانب ، مما سمح لهم بالقتال ، ورأى جودفري الجميع يتوترون. كان يعلم أنه كان عليه أن يوقف هذا قبل أن يتحول إلى حرب شاملة. قفز غودفري من فوق الطاولة ، انزلق على أكواب البيرة ، واندفع عبر الصالة ، وركض في وسط المقاصة ، بين الرجلين ، ممسكًا كفيه لإبقائهما بعيدًا. "رجال!" صرخ متقلبًا كلامه. لقد حاول أن يظل مركزًا ، ليجعل عقله يفكر بوضوح ، وأعرب عن ندمه بصدق على أنه شرب بقدر ما هو عليه الآن. "نحن جميعًا رجال هنا!" هو صرخ. "كلنا شعب واحد! جيش واحد! ليست هناك حاجة للقتال! هناك الكثير من النساء للالتفاف! لم يقصد أي منكما ذلك! " التفت جودفري إلى ماكجيل ، ووقف ماكجيل هناك ، عابسًا ، ممسكًا بسيفه. قال ماكجيل: "إذا اعتذر فسأقبله". وقف مايكلود مرتبكًا ، ثم خفت تعابير وجهه فجأة ، وابتسم. "ثم أعتذر!" نادى ماكلاود ، مدّ يده اليسرى. تنحى جودفري جانباً ، وأخذها ماكجيل بحذر ، وهما يتصافحان. كما فعلوا ، على الرغم من ذلك ، فجأة قام مايكلود بتثبيت يد ماكجيل ، وسحبته من مسافة قريبة ، ورفع سيفه ، وطعنه في صدره. وأضاف: "أعتذر عن عدم قتلك عاجلاً! حثالة ماكجيل! " سقط جهاز ماكجيل على الأرض ، وهو يعرج ، والدم يتدفق على الأرض. في ذمة الله تعالى. وقف جودفري هناك في حالة صدمة. كان على بعد قدم من الجنود ، ولم يستطع إلا أن يشعر وكأن هذا كله كان خطأه. لقد شجع الماكجيل على ترك حارسه ؛ كان هو من حاول التوسط في الهدنة. لقد تعرض للخيانة من قبل مايكلود ، وأصبح أضحوكة أمام كل رجاله. لم يكن جودفري يفكر بوضوح ، وكان يشربه الشراب ، انقطع شيء بداخله. في حركة واحدة سريعة ، انحنى جودفري ، وانتزع سيف ماكجيل الميت ، وصعد ، وطعن ماكلاود في القلب. حدق ماكلاود في الخلف ، وعيناه متسعتان في حالة صدمة ، ثم سقط على الأرض ، ميتًا ، ولا يزال السيف مطمورًا في صدره. نظر جودفري إلى يده الملطخة بالدماء ، ولم يستطع تصديق ما فعله للتو. كانت هذه هي المرة الأولى التي يقتل فيها رجلاً يدا بيد. لم يعرف أبدًا أنه كان بداخله. لم يكن جودفري يخطط لقتله ؛ حتى أنه لم يفكر مليًا في الأمر. لقد كان جزءًا عميقًا من نفسه هو الذي تغلب عليه ، جزء ما يطالب بالانتقام من الظلم. فجأة اندلعت الفوضى في الغرفة. من جميع الجهات ، صرخ الرجال وهاجموا بعضهم البعض بغضب. ملأت الغرفة أصوات سحب السيوف ، وشعر جودفري بأنه دفع بقوة بعيدًا عن طريق أكورث ، قبل أن يخطئ السيف رأسه. جندي آخر - لم يستطع جودفري أن يتذكر من ولماذا - أمسك به وألقاه عبر الطاولة المليئة بالبيرة ، وآخر شيء تذكره جودفري هو الانزلاق على الطاولة الخشبية ، ورأسه يتصادم في كل كوب من البيرة ، حتى هبط أخيرًا. على الأرض ، وضرب رأسه ، وأتمنى لو كان في أي مكان إلا هنا.
أنت تقرأ
بحر الدروعA Sea of Shields The Sorcerer's Ring (Book #10 in the Sorcerer's Ring)
Fantastikالكتاب العاشر من سلسلة طوق الساحر للكاتب مورغان ريس بعنوان ( بحر من الدروع) A Sea of Shields The Sorcerer's Ring (Book #10 in the Sorcerer's Ring) 10 LI Morgan Rice الكتاب العاشر من سلسلة طوق الساحر للكاتب مورغان ريس بعنوان ( بحر من الدروع)