الجزء الحادي والاربعون

97 9 0
                                    

ركض جودفري على الطريق اللامتناهي ، كما كان يفعل طوال الليل ، بمفرده ، يلهث لالتقاط الأنفاس ، ويلقي نظرة خاطفة على كتفه بحثًا عن أي علامة على جيش مايكلود.  لقد رصدهم ، كما فعل طوال رحلته بأكملها ، رافعين سحابة ضخمة من الغبار في الأفق ، على بعد مسافة لا تزيد عن نصف ساعة خلفه.  ابتلع جودفري بقوة وركل حصانه بقوة أكبر.  عرف جودفري أنه ليس لديه مجال للخطأ وهو يركض ، مرهقًا أكثر مما كان عليه في حياته ، ذهوله المخمور قد تلاشى تمامًا ، وشعر وكأنه قد ينقلب في أي لحظة.  كان يتصبب عرقا ، وكان شكله غير لائق ، والعرق كان يقطر في عينيه ، ويلسعه.  كان أمامه سلسلة من التلال ، وصلى إلى جميع الآلهة التي عرفها أنه عندما يتوجها ، ستكون محكمة الملك في الأفق.  صلاته تحققت.  أخيرًا ، من بعيد ، شعر جودفري بالارتياح لرؤية البوابات المعاد بناؤها في ممكلة الطوق.  كما كان يعتقد ، جلسوا مفتوحين على مصراعيهم ، ولم يكن هناك سوى حفنة من الجنود يقفون في حراسة.  بالطبع.  كان يوم الحج ، وكان المئات من الفرسان الذين وقفوا في العادة حراسًا بعيدًا ، على الجبل ، ولن يعودوا إلا بعد المساء.  ولكن بحلول ذلك الوقت ، أدرك جودفري أن الأوان سيكون قد فات.  سيُقتل الجميع ، ونُهبت المدينة بأكملها.  ركل جودفري حصانه بتصميم جديد وهو يتقدم بسرعة خارقة ، بالكاد يتنفس ، وقلبه ينفجر في صدره.  أخيرًا ، عندما اقترب من بوابات المدينة ، حدق الحراس القلائل قبلها ، الجنود الشباب المبتدئين ، في وجهه بدهشة ، غير متفهمين.  "احظروا البوابات!"  صرخ غودفري.  "ماذا او ما؟!"  اتصل أحدهم بالعودة.  نظر الجنود إلى بعضهم البعض في حيرة ، وكأنهم يفترضون أن جودفري مجنون.  في الواقع ، أدرك جودفري أنه ربما بدا مجنونًا ، نظرًا لظهوره ، وقلة التعرق ، والتعرق ، والحلق ، والشعر في عينيه ، وركوبه طوال الليل.  احمر جودفري بعزم.  "جيش يأتي!"  هو صرخ.  "أغلق تلك البوابات أو سأقتلك بنفسي!"  أخيرًا نظر الجنود من فوق كتف جودفري ، وهم يراقبون الأفق ؛  في البداية ، كانوا بلا تعبير ولا يثقون.  ولكن بعد ذلك ، شاهد جودفري عيونهم مفتوحة على مصراعيها في حالة من الذعر ، وأدرك أن المايكلود يجب أن يكونوا قد وصل إلى قمة التلال.  اندفع الجنود فجأة مسعورون لخفض البوابة.  "صوت الخيول!"  صرخ غودفري ، وهو يسير عبر البوابات المفتوحة ، قبل أن ينزلها الرجال مباشرة.  ملأ صوت الأبواق المدينة ، يتردد صداها مع بعضها البعض في جوقة.  لقد أطلقوا صوتًا على شكل ثلاث مرات ، صوت إخلاء المدينة ، صوت لم يسمعه جودفري في حياته.  خرج آلاف المدنيين بسرعة من مساكنهم ، ومنضبطين ، ومستعدين ، مسرعين في شوارع المدينة ، متجهين بطريقة منظمة إلى طريق الإخلاء في جميع أنحاء الجزء الخلفي من المدينة.  فكرت جويندولين في كل شيء ، وأعدت شعبها جيدًا.  كان جودفري سعيدًا برؤية أنه يعمل ، وشعر بشعور غريب ، شعور لم يشعر به أبدًا: لقد كان شعورًا بالهدف.  شعور بالمساهمة وإحداث فرق.  من عدم الخوف.  من المطلوبين والمطلوبين.  لقد كان شعورا بالمسؤولية.  كانت غريبة بالنسبة له.  وقد أحب ذلك.  جودفري ، جرأته ، اتجه مباشرة إلى القلعة حيث كان يعلم أن أخته ستكون ، وبينما كان يجري ، ألقى الحاضرين الأبواب من أجله ، واعترفوا به باعتباره شقيق الملكة.  لم يستغرق وقتًا في النزول ، بل سار عبر المدخل مباشرةً ، إلى الصالة الكبرى ، وعلى طول الطريق إلى أسفل الممر حتى وصل إلى الدرج.  قفز من على حصانه ، وهبط على الأرض ، وهو يلهث بحثًا عن الهواء ، وتعثر على الدرج ، وأخذهم ثلاثة وأربعة في كل مرة ، وهو يرتفع.  أخيرًا ، وصل إلى الطابق العلوي ، وتسابق في الممر ، ووصل إلى الأبواب القديمة لغرفة مجلس الملكة ، الغرفة التي كان والدهم يجلس فيها مع مجلسه.  لم يتوقف جودفري حتى عندما حاول الحراس سد طريقه ؛  ركض عليهم بكتفه ، واصطدم بهم بعيدًا عن الطريق ، ثم وضع كتفًا في الباب وفتحه.  تعثر جودفري في الغرفة ، وأذهل الجميع.  وقفت شقيقته ، على عرشها ، ممسكة بغوين ، كما فعل العشرات من أعضاء المجلس ، كلهم ​​يحدقون به ، مصدومين.  من الواضح أنه قاطع اجتماعًا مهمًا.  قال جويندولين "جودفري" ، "لماذا أنت هنا؟  ما معنى هذا - "إخلاء الآن!"  شهق جودفري ، لاهثًا.  "ألم تسمع القرون؟  نحن عرضة للهجوم!"  اندلعت الفوضى في الغرفة حيث ركض جوين وجميع أعضاء المجلس إلى النوافذ ، وتمسك جوين بطفلها ، وفتحوا زجاج النوافذ الملون الذي تم تركيبه حديثًا.  كما فعلوا ، اندفع صوت الأبواق إلى الغرفة ، وكذلك صوت الاضطراب والفوضى في الأسفل.  انضم إليهم جودفري ، وبينما نظروا جميعًا ، سقطت وجوههم في تعبير مرعب.  استطاع جودفري ، الذي كان يقف بجانب أخته ، أن يرى جيش المايكلود يتسابق على أبوابهم.  بينما انتشر الذعر والخوف في جميع أنحاء الغرفة ، حتى بين كل هؤلاء الجنود المتمرسين ، ظل جوين هادئًا.
أدركت جودفري أنها أصبحت زعيمة صلبة ، أكثر صرامة من كل هؤلاء الرجال.  "إخلاء مرة واحدة!"  أمرت جويندولين رجالها.  "افعل كما يقول أخي.  كلكم.  حاليا!"  اندفع أعضاء المجلس إلى العمل ، وتسابقوا من الغرفة.  ومع ذلك ، رفضت ستيفن أن تترك جانبها ، واقفة بجانبها.  وقفت جوين ممسكة بجوين ، وستيفن الشخص الوحيد المتبقي في الغرفة معها ، باستثناء جودفري.  قال جوين لغودفري: "يجب أن تذهب معهم".  "وماذا عنك؟"  سألها غودفري ، مندهشا من هدوئها وشجاعتها.  هزت جوين رأسها.  قالت "سأكون بخير".  ومع ذلك ، اشتبهت جودفري في أنها كانت قوية فحسب ؛  عندما نظر إلى الوراء ، كان مصدر إلهام لها.  قال: "لا" ، شيء بداخله يتحول.  "لا أستطيع مغادرة.  سيحتاج الرجال إلى المساعدة في حراسة البوابات ".  هزت جوين رأسها.  قالت: "سوف تموت".  قال جودفري: "ثم سأفعل".  وللمرة الأولى لم يكن خائفًا.  حقا لا تخاف.  يجب أن تكون جوين قد شعرت بالتغيير الذي حدث فيه ، لأنها نظرت إليه بشكل مختلف لأول مرة في حياتها.  مدت يدها ووضعت يدها على كتفه ونظرت بثبات في عينه.  قالت: "أبي سيكون فخوراً بما فعلته اليوم".  شعر جودفري بالدفء مع التقدير والحب.  كانت هذه هي المرة الأولى التي يوافق فيها أي شخص في عائلته على الإطلاق ، حيث ينظر إليه على الإطلاق على أنه أي شيء آخر غير سكير.  أومأ غودفري برأسه ، وعيناه تلمعان ، وأعطاها نظرة واحدة طويلة وأخيرة ، على أمل أن يرى أخته مرة أخرى ذات يوم.  كان يخشى ألا يفعل.  "كوني بخير يا أختي."  استدار جودفري وهرع نزولاً من القاعة ، مصمماً ، متسابقاً على الدرج وخرج من باب القلعة ، وعلى اليمين نحو البوابات الأمامية الضخمة للمدينة.  لم يتوقف عندما قفز وساعد عشرات الجنود الذين كافحوا لإغلاقه.  جاء ووضع كتفا فيه فحدث فرقا.  بسببه ، أغلقت البوابة الحديدية المؤلمة أخيرًا على طول الطريق.  حالما فعلت ذلك ، ساعد غودفري الرجال في رفع قضيب حديدي سميك وتثبيته أمام القضبان.  لم تكن لحظة مبكرة.  بعد ثوانٍ قليلة ، وصل جيش ماكلاود إلى البوابات واصطدم بها.  توقفوا قصيرة ، غير قادرين على تحطيمهم.  تبع جودفري الجندي الآخر ، واندفع صعود الدرج إلى المستوى العلوي من الحصن وأمسك القوس مع الآخرين.  جثا على ركبتيه وأخذ مكانه بين الأسوار مع الآخرين.  أخذ الهدف وأطلق سهمه الأول ، وشعر بالارتياح.  سيدافع عن هذه المدينة.  لن يفوز.  في الواقع ، كان يعلم أنه سيموت في هذا اليوم.  لكن هذا لم يعد يهمه ؛  كل ما كان يهتم به هو أنه نزل في عمل شرف عظيم.

بحر الدروعA Sea of Shields The Sorcerer's Ring (Book #10 in the Sorcerer's Ring)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن