مشت أليستير بجانب إريك ، كل منهم يحمل حصانه من زمامه ، وخلفه دزينة فضية. لقد شعرت بسعادة غامرة لفكها أخيرًا ولديها بعض الوقت للمشي بهدوء مع إريك. كانت هذه الرحلة ، المتجهة جنوبًا حتى يتمكنوا من الانطلاق إلى الجزر الجنوبية ، مرهقة ، والأهم من ذلك كله أن أليستير لم يكن لديه وقت هادئ مع إريك. الآن ، أخيرًا ، خرجت هي وإريك في المقدمة ، كلاهما بمفردهما ، يسيران بالقرب من بعضهما البعض. لقد قطعوا جميعًا معظم الطريق ، ولكن عندما وصلوا إلى هذا الممر الجبلي الضيق ، نزلوا جميعًا للسير مع الخيول ، والممر صخري للغاية ، والسقوط شديد الانحدار في أي من الاتجاهين. رحب أليستير بالاستراحة ، ورحب بفرصة التمكن من المشي بجانب إريك ، حتى تتاح لهم الفرصة أخيرًا للتحدث معه دون سماع صوت الخيول التي تجري في آذانهم. كان هناك الكثير الذي أرادت أن تقوله له. الأهم من ذلك كله ، أرادت فقط أن تكون قريبة منه. كانت متوترة بعض الشيء بشأن مغادرة الحلبة ، وعبور المحيط ، حول المغامرة الضخمة التي كانت تنتظرهم. سوف يغادرون وطنها ويدخلون مملكة أجنبية. هل يحبها شعبه؟ شعرت أليستير كما لو أنها لم تسنح لها الفرصة لقضاء الوقت بمفردها مع إريك ، للتقرب منه حقًا - كانت هناك دائمًا بعض الأحداث القادمة بينهما. والآن بعد أن أصبحوا وحدهم أخيرًا ، كان هناك الكثير من الأشياء التي أرادت أن تسأله عنها. الكثير ، في الواقع ، تجمد عقلها ، ولم تستطع التفكير في أي شيء. كان ذلك جيدًا ، رغم ذلك ؛ كان مجرد التواجد معه في الصمت كافياً. وبينما كانوا يمشون جنبًا إلى جنب ، كان أليستير مذهولًا من المشهد المنتشر أمامهم. نظرت إلى الوديان الممتدة والتلال ، المضاءة تحت شمس الصيف الجميلة ، وحقول الأعشاب الطويلة والبرتقالية المتمايلة في مهب الريح. فكرت كم كان الخاتم جميلًا بشكل لا يصدق ، خاصة الآن ، في الصيف ، الوديان بأكملها مليئة بالأشجار من كل لون. لقد كان مكانًا بهبة لا تصدق ، مثل هذا الازدهار والسلام. جزء منها لم يرغب في المغادرة. شعرت أليستير بالإرهاق من المشاعر المتضاربة لأنها فكرت في كل ما تركته وراءها. شقيقها ، ثورجرين ، كما بدأت تعرفه. أراد جزء منها بشدة البحث عن والدتها أيضًا. كانت هناك أيضًا أخت زوجها الجديدة وصديقتها ، جويندولين. كانت أليستير تتطلع إلى حفل زفافها كثيرًا ، وأراد جزء كبير منها البقاء في الخلف والتواجد هناك من أجله ، كما وعدت جويندولين. شعرت كما لو أنها تخلت عنها وشقيقها. ما أزعج أليستير أكثر من أي شيء هو هاجسها ، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتها التخلص منه ، أن الأشياء الفظيعة كانت قادمة للخاتم. حاولت تجاهله ، ورفضه باعتباره هراء. بعد كل شيء ، لم يكن الخاتم أكثر أمانًا من أي وقت مضى. ما السوء الذي يمكن أن يأتي هنا؟ مدت أليستير يدها لأخذ يد إريك ، وكما فعلت ، يمكن أن تشعر بالدفء ينبعث منها ، وكانت تعلم ، قبل كل شيء ، أنها يجب أن تكون هنا ، إلى جانب زوجها. أرادت أن تكون هنا. على الرغم من كل شيء ، لم يكن هناك مكان آخر تريد أن تكون فيه. شعبها احتاجها ، لكن زوجها احتاجها أكثر - ولن تكون سعيدة إذا لم تكن بجانبه. ضغطت إريك على يدها. قال "أشكركم على حضوركم معي". "إنها رحلة لا أرغب في القيام بها بدونك. لا استطيع الانتظار حتى تقابل شعبي ". ابتسم لها إريك ، وابتسمت وهي تمسك بيده. وكان القرار الصحيح. بعد كل شيء ، كان والده يحتضر ، وقد حان الوقت للعودة إلى وطنه. وبمجرد وصولهم إلى الجزر الجنوبية ، كانوا يتزوجون. لا شيء يعني أكثر من ذلك بالنسبة إلى أليستير. فأجابت: "سأسافر معك إلى أقاصي الأرض يا مولاي". ساروا حتى تشعب الممر ، وتوقفوا جميعًا. إلى اليسار ، أعلى التلال التي كانوا يسيرونها ، استمر المسار - لكنه أيضًا يتفرع إلى اليمين ، بحدة إلى الأسفل ، وينحني في اتجاه مختلف. بدأ إريك ورجاله جميعًا في السير في الطريق إلى أسفل ، لكن أليستير توقفت في مساراتها ، وشعر جسدها بالكامل بالبرد فجأة. انفتحت عيناها على مصراعيها لأنها شعرت بشيء - شعور قوي. وقفت هناك مجمدة. أخيرًا ، أدرك إريك والرجال ، وتوقفوا جميعًا أيضًا ، واستداروا ونظروا إليها. نظر إليها إريك بقلق. "ما هذا يا سيدتي؟" سأل. نظر أليستير في رعب إلى الطريق الذي كانوا على وشك الشروع فيه. قالت: "لا يمكننا النزول إلى هناك". "الدرب ليس آمنًا." "ماذا تقصد يا سيدتي؟" قال أحد الفضة. "لقد سافر هذا المسار لعدة قرون. وضد المحاربين مثلنا ، لا توجد فرصة لصوص ". حدقت أليستير في الطريق ولم تتراجع. شعرت بشيء ما. فأجابت: "لا أعرف ما هو ، لكنني أعلم أنه ليس آمنًا. إذا سلكت هذا الطريق ، فسوف تموت ". استداروا جميعًا ونظروا إلى الطريق ، متسائلين ، متشككين. مشى إريك نحوها وأمسك بيدها. واجه الرجال. "إذا قالت سيدتي إن الطريق غير آمن ، فهو غير آمن. سوف نتبعها ". احتج أحدهم قائلاً: "لكن مولاي ، هذا الممر يوفر الطريق الأكثر مباشرة إلى السفينة. الذهاب في طريق آخر سيخسرنا أيامًا. يمكن أن نفتقد السفينة. و لماذا؟ هاجس؟ " شد فك إريك في دفاع أليستير. كرر إريك بحزم: "قلت إننا لن نسير في هذا الطريق". استدار إريك ، وأخذ يد أليستير ، متشعبًا إلى الممر العلوي. على مضض ، سقط كل رجاله خلفه. أثناء سيرهم ، ضغط إريك على يدها ، وانحنى ، وهمس في أذن أليستير: "أنا أثق بك يا سيدتي". كانت أليستير على وشك الرد ، ولكن قبل أن تتمكن ، فجأة ، حدث قرقرة كبيرة. استداروا جميعًا ونظروا إلى الأسفل ، وشاهدوا أنه جاء فجأة انهيار صخري هائل ، صخور ضخمة تنفصل عن سلسلة التلال الجبلية شديدة الانحدار ، تتدحرج إلى أسفل. في لحظات ، ملأوا الممر أسفلهم تمامًا - المسار الذي كانوا سيقطعونه جميعًا لو اختاروا الشوكة المعاكسة قبل لحظات فقط. توقفوا جميعًا واتجهوا إلى أليستير في رهبة. كانت تشعر بكل العيون عليها. كانوا يعلمون جميعًا أنهم إذا ذهبوا في الاتجاه الآخر ، فسيكونون جميعًا في عداد الأموات. لم تكن أليستير تعرف من أين أتت قوتها. جزء منها لا يريد أن يعرف. هل كانت أعظم مما يمكن أن تتخيله؟
أنت تقرأ
بحر الدروعA Sea of Shields The Sorcerer's Ring (Book #10 in the Sorcerer's Ring)
Fantasiالكتاب العاشر من سلسلة طوق الساحر للكاتب مورغان ريس بعنوان ( بحر من الدروع) A Sea of Shields The Sorcerer's Ring (Book #10 in the Sorcerer's Ring) 10 LI Morgan Rice الكتاب العاشر من سلسلة طوق الساحر للكاتب مورغان ريس بعنوان ( بحر من الدروع)