الجزءالعاشر

210 13 1
                                    

سار كل من كاروس وفالوس ، ولدا تيروس ، بسرعة على الدرج الحجري اللولبي ، ونزلوا بشكل أعمق وأعمق ، متجهين نحو الزنزانة التي كانت تحوي والدهم.  لقد كرهوا إهانة الاضطرار إلى النزول إلى هذا المكان لرؤية والدهم ، المحارب العظيم الذي كان ملكًا شرعيًا للجزر العليا.  وتعهدوا بصمت بالانتقام.  ومع ذلك ، فقد جلبوا هذه المرة أخبارًا يمكن أن تغير كل شيء.  الأخبار التي أعطتهم أخيرًا سببًا للأمل.  سار كاروس وفالوس إلى الجنود الواقفين عند مدخل السجن ، الرجال المخلصون ، كما عرفوا ، للملكة.  توقفوا عن مسارهم ، واحمروا ، وكرهوا الاضطرار إلى المعاناة من إذلال الحاجة إلى طلب الإذن لرؤية والدهم.  قام رجال جويندولين بمسحهم ، كما لو كانوا يناقشون ، ثم أومأوا لبعضهم البعض وتقدموا إلى الأمام.  "ارفعوا أيديكم ،" أمروا كاروس وفالوس.  فعل كاروس وفالوس ذلك ، وكانا يتصاعدان عندما جردهما الجنود من أسلحتهما.  ثم فتحوا الأبواب الحديدية ، وفتحوها ببطء ، وسمحوا لهم بالدخول ، وأغلقوا وغلقوا وأغلقوا البوابات خلفهم.  عرف كاروس وفالوس أن وقتهما كان قصيرًا ؛  لم يُسمح لهم بزيارة والدهم إلا لبضع دقائق ، كما فعلوا ، مرة واحدة في الأسبوع ، منذ أن كان مسجونًا.  بعد ذلك ، يأمرهم رجال جويندولين بالمغادرة.  ساروا حتى نهاية ممر الزنزانة الطويلة ، كل الزنازين فارغة ، والدهم هو الوحيد هنا في هذا السجن القديم.  أخيرًا ، وصلوا إلى الزنزانة الأخيرة على اليسار ، مضاءة بشكل خافت بشعلة وامضة على الحائط ، واستداروا إلى القضبان وأطلوا بالداخل بحثًا عن والدهم.  ببطء ، ظهر فيروس من الزوايا المظلمة للخلية ووصل إلى القضبان.  نظر إلى الوراء ، ووجهه نحيل ، ولحيته غير معتادة ، قاتمة.  حدق مرة أخرى بتعبير ميؤوس منه لرجل كان يعلم أنه لن يرى ضوء النهار مرة أخرى.  كسرت قلوب كاروس وفالوس ليشهدوا ذلك.  جعلهم ذلك يقررون أكثر لإيجاد طريقة لتحريره وللانتقام من جويندولين.  قال فالوس على أمل: "أبي".  قال كاروس "نأتي بأخبار عاجلة".  حدق فيروس عليهم مرة أخرى ، وميض أمل في لهجتهم.  "تخلصوا به ، إذن ،" زأر.  تطهير فالوس حلقه.  "يبدو أن أختنا وقعت في حب ابن عمنا ريس مرة أخرى.  جواسيسنا يخبروننا خطتهما للزواج.  يعتزم ريس إلغاء حفل زفافه في البر الرئيسي ، والزواج من ستارا بدلاً من ذلك ".  قال كاروس ساخطًا: "يجب أن نجد طريقة لإيقافه".  حدق تايروس في الخلف ، بلا تعابير ، لكنهم استطاعوا أن يروا عينيه تندفعان ، وتأخذ كل شيء في الداخل. "هل يجب علينا ذلك؟"  قال فيروس ببطء.  "ولما ذلك؟"  نظروا إلى الوراء إلى والدهم مرتبكين.  "لماذا ا؟"  سأل كاروس.  "لا يمكننا دمج عائلتنا مع عائلة ريس.  سوف تلعب مباشرة في يد الملكة.  ستندمج عائلاتنا وستحصل على السيطرة الكاملة ".  قال فالوس: "سوف يزيل ذلك أي ذرة من الاستقلال الذي لا يزال يتمتع به شعبنا". وأضاف كاروس: "الخطط قيد التنفيذ بالفعل".  "ويجب أن نجد طريقة لإيقافهم."  انتظروا الرد ، لكن تايروس هز رأسه ببطء.  قال ببطء: "أيها الأولاد الأغبياء" ، وكان صوته داكنًا ، وهو يهز رأسه مرارًا وتكرارًا.  "لماذا ربيت مثل هؤلاء الأولاد الأغبياء؟  هل علمتك شيئا كل هذه السنوات؟  ما زلت تنظر إلى ما هو أمامك ، وليس ما وراءه ".  "نحن لا نفهم يا أبتاه."  تجهم الفيروس.  وهذا هو سبب وجودي في هذا المنصب.  هذا هو السبب في أنك لا تحكم الآن.  سيكون إيقاف هذا الاتحاد هو أغبى شيء قمت به على الإطلاق ، وأسوأ شيء يمكن أن يحدث لجزيرتنا.  إذا تزوجت ستارا من ريس ، فسيكون ذلك أعظم شيء يمكن أن يحدث لنا جميعًا ".  نظروا إلى الوراء ، مرتبكين ، لا يفهمون.  "أعظم؟  كيف ذلك؟"  تنهد فيروس ، نفد صبر.  "إذا اندمجت عائلتنا ، لا يمكن لجويندولين أن يبقيني سجينًا هنا.  لن يكون لديها خيار سوى إطلاق سراحي.  سوف يغير كل شيء.  لن يجردنا من القوة - بل سيعطينا القوة.  سنكون الماكجيل شرعيًا ، على قدم المساواة مع تلك الموجودة في البر الرئيسي.  سيكون جويندولين مدينًا لنا بالفضل.  ألا ترى؟ "  سأل.  "طفل ريس وستارا سيكون طفلنا مثل طفلهما."  "لكن أبي ، هذا ليس طبيعياً.  هم أبناء عمومة."  هز فيروس رأسه.  "السياسة ليست طبيعية يا بني.  لكن هذا الاتحاد سيحدث "، أصر على عزمه في صوته.  "وأنتما ستفعلان كل ما في وسعهما لتحقيق ذلك."  قام كاروس بتنظيف حلقه ، متوتراً وغير مؤكد الآن.  قال "لكن ريس أبحر بالفعل إلى البر الرئيسي".  "متأخر جدا.  نسمع أن ريس قد اتخذ قراره بالفعل ".  وصل تايروس وضرب القضبان الحديدية ، كما لو كان يرغب في صفع وجه كاروس ، وقفز كاروس إلى الخلف مذعوراً.  قال تيروس: "أنت حتى أغبى مما كنت أعتقد".  "سوف تتأكد من حدوث ذلك.  لقد غير الرجال رأيهم بشأن أشياء أقل من هذا.  وسوف تتأكد من أن ريس غير رأيه ".  "كيف؟"  سأل فالوس.  وقف فيروس هناك يفكر ، يمسّط لحيته لفترة طويلة.  لأول مرة في العديد من الأقمار ، كانت عيناه تعملان ، وتندفعان ، وتفكران ، وتضعان خطة.  للمرة الأولى ، كان الأمل والتفاؤل في عينيه.  قال تيروس أخيرًا: "هذه الفتاة ، سيليزي ، الفتاة التي على وشك الزواج".  "يجب أن تحصل عليها.  سوف تجدها.  ستقدم أدلة ... دليل على حب ريس وستارا.  ستخبرها مباشرة قبل أن يصل إليها.  ستكون على يقين من أنها تعلم أن ريس تحب شخصًا آخر.  بهذه الطريقة ، في حال غير ريس رأيه قبل أن يصل إليها ، سيكون الأوان قد فات.  سنكون متأكدين من تفككهما ".  "ولكن ما الدليل الذي لدينا على حبهم؟"  سأل كاروس.  يفرك تيروس لحيته مفكرًا.  أخيرًا ، انهى.  "هل تتذكر تلك اللفائف؟  تلك التي اعترضناها عندما كانت ستارا صغيرة؟  رسائل الحب التي كتبتها لريس؟  الرسائل التي كتبها لها؟ "  أومأ كاروس وفالوس برأسه.  قال فالوس "نعم".  "اعترضنا الصقور".  أومأ فيروس.  "بقوا في قلعتي.  احضرهم لها  أخبرها أنها حديثة ، واجعلها مقنعة.  لن تخمن سنهم أبدًا - وسوف ينتهي كل شيء ".  أومأ كاروس وفالوس أخيرًا برأسه مبتسمين ، وأدركا عمق حكمة والدهما الماكرة.  ابتسم فيروس مرة أخرى ، لأول مرة منذ فترة طويلة على قدر استطاعتهم أن يتذكروا.  "جزيرتنا سترتفع مرة أخرى."

بحر الدروعA Sea of Shields The Sorcerer's Ring (Book #10 in the Sorcerer's Ring)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن