خرجت سيليس من منزل المرضى وخلعت ثوبها ، وابتسامة عريضة على وجهها ، انتهت من واجباتها العلاجية لهذا اليوم. كانت فترة ظهيرة جميلة ، كلاهما مشرقة ، والرياح تعصف بشعرها ، وهي تتنفس بعمق. انطلقت في حقل من الزهور ، وشعرت بالطفو الذي لم تشعر به منذ سنوات ، وتحلم في كل دقيقة من حفل زفافها. شعرت بالفراشات في بطنها. كان زواجها من ريس ، حب حياتها ، على بعد أيام قليلة ، وبالكاد كانت تفكر في أي شيء آخر. طوال الصباح ، حتى عندما كانت تعتني بالمرضى ، مرت الساعات كما تخيلت أن يأتي حفل الزفاف ، ورأتها وريس يسيران في الممر معًا ، وشاهدت الآلاف من المتفرجين الذين سيكونون هناك لمشاهدة الاحتفال المبهج ، الزفاف المزدوج مع جويندولين و تورجين. الأهم من ذلك كله ، تخيلت ريس يقبلها ، ويمسكه ، ويأخذون عهودهم ليكونوا معًا لبقية حياتهم. تخيلت الفرحة التي ستشعر بها عندما عرفت أنها كانت زوجته أخيرًا ، بعد كل أقمار الانتظار هذه ، لا شيء يمكن أن يمزقهما. كان كل ما أرادته سيليس. استحوذت ريس على قلبها في اللحظة التي وضعت فيها عينيه وإياه ، وسيكون زواجها رسميًا أعظم يوم في حياتها - وبداية حياتها الجديدة. من بعض النواحي ، شعرت أن حياتها بدأت في اليوم الذي قابلته فيه. انطلقت سيليزي في هرولة ، وتخطت الحقول ، متلهفة للعودة إلى محكمة الملك وإنهاء جميع استعدادات زفافها لهذا اليوم. كانت هناك تجهيزات لباس اللحظة الأخيرة ، وخيارات من الزهور وباقات الزهور ، وأمور أخرى متنوعة تنتظرها ، ولم تكن تريد أن تتأخر عن أي منها. "سيليزي!" رن بصوت لم تتعرف عليه. استدارت سيليسي ، متفاجئة من صوت الغريب ، وتفاجأت برؤية رجل لم تكن تعرفه وهو يركب نحوها عبر الحقول. كان يرتدي درعًا من مكان آخر ، واستغرق الأمر منها بعض الوقت لتتعرف على أنه كان فستان للماكجيل من الجزر العليا. تساءلت عما يمكن أن يفعله هنا في مثل هذه الأعمال العاجلة ، وكيف يعرف اسمها. "أنت سيليزي ، نعم؟" سأل ، وهو يقترب وترجل ، بضيق في التنفس. ارتعش قلبها عند رؤية التعبير الجاد على وجهه. كانت تعلم أن ريس قد سافر مؤخرًا إلى الجزر العليا - كانت تنتظر عودته بفارغ الصبر - وتساءلت فجأة عما إذا كان هذا الرجل قد جاء يحمل أخبارًا سيئة ، ربما أن ريس كان مريضًا أو مصابًا ، أو أن شيئًا سيئًا قد حدث له. "هل كل شيء على ما يرام؟" سألت بسرعة ، منزعجة. "اسمي فالوس. أنا الابن الأكبر الباقي على قيد الحياة من تيروس ، من منزل الماكجيل من الجزر العليا. أخشى أن آتي وأنا أحمل أخبارًا سيئة ". خفق قلب سيليس بنبرة شديدة. شعرت أن يديها بدأت ترتعش. "اخبار سيئة؟" رددت. توقفت على الفور ، مجمدة ، تستعد لأخبار أن شيئًا سيئًا قد حدث لريس. هرعت إلى الأمام وأمسكت بمعصم الرجل. "يجب أن تخبرني - هل هو بخير؟" ناشدت. أومأ فالوس ، وتنهدت بارتياح. ”ريس بخير. هذه ليست الأخبار التي أحملها ". نظرت إليه مرتبكة. ما هي الأخبار الأخرى التي يمكن أن يكون لها؟ حملت فالوس لفيفة ، ثم وضعتها في يدها. نظرت سيليز إلى الأسفل ، مرتبكة. "أنا آسف لتحمل هذه الأخبار ولكننا ، عائلة ماكجيل في الجزر العليا ، نأخذ شرفنا على محمل الجد ، واعتقدنا أنه من المناسب أن تعرف هذا على الفور. الرجل الذي تحبه ، ريس ، يستعد لخيانتك. إنه يحب شخصًا آخر ". شعرت سيليس أن جسدها كله يشعر بالبرد عند كلماته ، وهي تحدق فيه مرة أخرى ، محيرة ، تحاول معالجة ما كان يقوله. فقدت كل إحساس بالزمان والمكان. كان الأمر أشبه بكابوس رهيب يتجلى أمامها. وجدت نفسها غير قادرة على الكلام. وتابع: "أختي ستارا ، ابنة عم ريس ، هي مغرمة به. وهو يحبها. لقد ازدهرت علاقة حبهما منذ أن كانا أطفالًا. قبل سنوات من لقاء اثنين منكم. في رحلته الأخيرة إلى الجزر العليا ، بحث ريس عن سيليس وتعهد بحبه وتعهد بالزواج منها. في السر." انه تنهد. "اللفافة التي تحملها تحمل دليلاً على حبهم. سترى رسالتها له ، ورسالة لها ، كل منهما يعترف بحبهما. سوف تتعرف ، بلا شك ، على خط ريس ". دقات قلب سيليس في أذنيها بصوت عالٍ لدرجة أنها بالكاد تستطيع التفكير. بالمصافحة ، فتحت اللفائف ، على أمل أن تكون هذه كلها كذبة مروعة ، خطأ فادح. ولكن عندما بدأت في القراءة ، تعرفت على خط ريس في الحال. شعرت بالرغبة في التقيؤ وهي تقرأ مهنة الحب لستارا. بدت اللفيفة قديمة وهشة ، لكنها بطريقة ما لم تدرك ذلك. ركزت فقط على كلمات ريس. شعرت أن عالمها كله ينقسم إلى قسمين. كيف يكون ذلك؟ كيف يمكن لشخص مثل ريس ، فخوراً ومشرفاً ، نبيلاً ومخلصاً ، أن يفعل مثل هذا الشيء؟ كيف يخونها هكذا؟ كيف كذب عليها؟ كيف يمكنه أن يحب شخصًا آخر؟ اندفع رأسها محاولا الفهم. لا شيء من ذلك له أي معنى. قبل دقيقة واحدة فقط كانت مستعدة للزواج منه. كان هذا رجلاً أحبه بكل ذرة من كيانها ، رجل جعلها طوال حياتها ، وكانت متأكدة من أنه يحبها أيضًا. هل كانت مخطئة جدا؟ لم تأخذ ريس على أنها شخص غير أمين. هل كانت مثل هذه الأحمق؟ قال فالوس: "أنا آسف لتحمل هذه الأخبار". "لكننا اعتقدنا أنه يجب أن تسمعها منا أولاً. لقد أهانك ريس أمام كلتا المملكتين " انفجر سيليس بالبكاء. كان أكثر مما تستطيع تحمله. أرادت الرد ، لإخبار فالوس أن يتركها وشأنها ، لتسقط ميتة. لكن صوتها كان عالقًا في حلقها ، وقد استدار بالفعل ، مثل رسول الموت ، وانطلق على فرسه الأسود ، وركلها واتجه بعيدًا بعيدًا ، واختفى في الأفق. سافر عبر حقول الزهور ، لكنها الآن لم تعد تستطيع رؤية لونها. الآن ظهروا كحقول من الأشواك. نظرت سيليز إلى اللفائف في يدها ، وهي تبكي ، ودموعها تجعلها مبللة ، وتجري الحبر. مدت يدها ومزقتها إلى أشلاء ، مرارًا وتكرارًا. "لا!" صرخت. مع كل دمعة شعرت أن حياتها كلها ممزقة. كل ما كانت تتخيله ، كل ما اعتقدت أنها تعرفه ، أصبح الآن ممزقًا بلا شيء.
أنت تقرأ
بحر الدروعA Sea of Shields The Sorcerer's Ring (Book #10 in the Sorcerer's Ring)
Fantasíaالكتاب العاشر من سلسلة طوق الساحر للكاتب مورغان ريس بعنوان ( بحر من الدروع) A Sea of Shields The Sorcerer's Ring (Book #10 in the Sorcerer's Ring) 10 LI Morgan Rice الكتاب العاشر من سلسلة طوق الساحر للكاتب مورغان ريس بعنوان ( بحر من الدروع)