Yo

9.4K 261 86
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال اليوم؟

رواية جديدة و مشاعر جديدة😉

فكرة هالرواية شفتها بحلم وكنت انا عم أهرب بالغابة 😅

لذا قررت أعمل هالرواية.

بتتخيلو رواية كاملة من حلم 😆😆

مين بيعمل هيك متلي 🤣

يلا نبدأ حاجة ضحك

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Yona pov

رغم شمس الصباح الدافئة في المكان إلا أن أشعتها الدافئة لم تستطع كسر صقيع هذا اليوم متسسباً بإيلام عظامي التي أستشعرت بطريفة ما أن هذا الشتاء سيكون قاسياً علينا مثل سابقه.

في مثل هذه الأيام كنت أنزوي في غرفة المعيشة الدافئة بين رائحة والداي و طبخ أمي اللذيذ ألعب مع أخي جونغكوك بعض الألعاب و نشرب الشوكولاته الساخنة متجاهلين البرد و ما يفعل بالخارج.

من كان يدري أن ولدين من عائلة عريقة و مسلمة مثلنا سينتهي بهما الحال مثل الروج ينامان بالعراء و يعيشان حياة شقاء في هذا البرد و الجوع؟

لكن من حسن حظنا أننا لم نشقى طويلا قبل أن نجد قطيع روج آوانا معه بعد أن رحب بنا قائده.

ليس الأمر و كأنه قطيع بل مجموعة صغيرة مكونة من ستة أفراد.

إضافة لي و لجونغكوك بتنا ثمانية مستذئبين متفواتي الطبقات و الفئات و الأجناس، تتمثل ب٤ ذكور بيتا ثلاثة ألفا و أنا الفتاة الوحيدة هنا بينهم.

كان الأمر مخيفاً بالفترة الأولى بالنسبة لي مجبراً إياي على الألتصاق بجونغكوك طوال الوقت رغم كوني بيتا لكن عندما وجدت شريكي بين المجموعة كنت محظوظة جداً.

و لأكون اكثر حظاً لقد كان قائد المجموعة الألفا سيهون.

الأمر صعباً على جونغكوك بالفترة الأولى أن يرى أخته الصغرى و التي لم تبلغ عامها العشرين تلتجئ لرجل غيره أقوى و أعلى منه فئة لكن سرعان ما تقبله كونه كان يذهب لرحلات صيد مع بقية المجموعة مطمئنا لتركي مع شريكي المقدر.

الكهوف كانت ملاجئنا كلما إحتجنا للإنتقال من مكان لمكان بسبب صعوبة الطقس مؤخراً.

ليس و كأن لدينا الكثير من الأمتعة،فنحن بالكاد لدينا بعض الملابس و الأغطية كما أننا لا نستطيع حمل الكثير و نحن بهيئة ذئبنا.

ملجئ بين الروجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن