2 hon

1.5K 116 18
                                    

مسسساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

مين عنده شغل على شاني🥺

صرلي ٣ أشهر بدور على شغل مش لاقية.

تعبت من هالوضع كتير 😭😭

يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~~~~

Sihon pov

كنت كمن يجلس هناك بصمت أحدق بظهر شريكتي لدقائق طويلة متأملاً أن تكف عن المزاح و تلتفت لي ثم تكلمني بأريحية بعد ما دار بيننا من حديث ثم ختمته بشكل غريب.

لكنها لم تفعل مستمرة على وضعية نومها تاركةً عقلي يفكر و يفكر بإستمرار قبل أن يلفتني صوت تنفسها المنتظم و تحركها مستديرة نحوي و هي غافية بملامح مسترخية.

كانت أمامي فحسب بتفاصيل وجهها المسالم و ذراعيها الممدودة جانباً بينما ثيدييها كانا ظاهران بشكل جزئي من ياقة كنزتها الصوفية الواسعة بشكل منتفخ و كأنها تعمدت تمددها أمامي هكذا كي تستفذني.

كانت كنجمةٍ تبتعد عني متألقةً بشكل فاتن ثم ما أن أقترب منها حتى تنطفئ مختفية مغيظةً إياي..

بدون أن أشعر، وجدتني أقف في موقع بناء منزلي أكمل العمل على السقف بمفردي وسط صمت الغابة.

شعور أن هناك خطب فيما يجري لم يفارقني للحظة من ما دفعني لترك يونا غافيةً بمفردها و الخروج إلى هنا عل ذلك يساعدني على تصفية أفكاري و الإسترخاء.

كنت أرتب الأخشاب بحرص بجانب بعضها متأملاً أن يخفف ذلك من تشتتي و تفكيري المستمر بما حدث اليوم لها.

صوت مطرقتي و هي تثبت المسامير في الألواح كان الصوت الوحيد الذي يصدر و يتكرر في سكون هذه الليلة الهادئة.

و كانت لتكون ليلةً طويلةً علي لو لم يستمر النهر في الجريان مغنياً طوال الليل لحنه المعتاد.

كان هناك فكرةٌ واحدةٌ تدور في رأسي مراراً و تكراراً.

أن يونا تخفي علي شيئاً.

و هو يتعلق بصحتها، فرغم ما قالته لي لن يجعلني أصدق أنها على خير ما يرام.

و أظن أنه علي إكتشاف ما بها بمفردي بما أنها لا تخطط لأن تخبرني على ما يبدو.

لكن كيف السبيل إلى ذلك و هي منطوية على نفسها بذلك الشكل رافضةً حتى إخباري عن ما يزعجها؟

ملجئ بين الروجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن