2 Johan

1.3K 119 71
                                    

مسساء الخير على الجميع

كيف الحال عندكم؟

تأخرت عليكم بالتحديث؟

أمس إنتبهت لتحديث جديد بالوات.

صار يكتب متى تم نشر كل بارت للقراء

يا مصيبتي🙃

يعني صار فيكم تحاسبوني على أي تأخير.

يلا نبدأ 😬

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Johan pov

لم أكن أظن إننا سنذهب إلى تلك المحمية مجدداً.

مجرد التفكير أننا سنطأ أرضها أشعرني بالتوتر و اعاد لي الكثير من الأحاسيس المزعجة و الذكريات الكريهة.

حتى خيل لي أننا لن نصل لمدخلنا السري إطلاقاً، لكن من سخرية القدر ها هو ذاك البئر المتهالك يظهر أمامنا بعد عدة أمتار من الجري.

لم نكن نركب العربة يومها و حتى لم نتحول.

كنا نجري بحذر و نحن نحمل حقائبنا بينما نتلفت يمنةً و يسرةً خوفاً من أن نعثر على ذئب ريغو آخر بالجوار.

"إذا كان كلام يونا صحيحاً. فالقضاء على أحدها ليس بتلك الصعوبة." ردد جين هيونغ بعزم و هو يدقق النظر بين الأشجار لأقلب عيناي من حديثه مردداً "كيف لفتاة بيتا و حامل أن تهزم ذئب ريغو؟ ألم ترى ما فعله بجونغكوك؟ لا بد أنها كانت تتوهم."

"جين محق. ذئاب الريغو يخافون من الماء. إصابته في مناطق حساسة و رميه في الجدول سيقتله تماماً." وافقه نامجون الرأي كما كل مرة كأنه يحرص على أن لا يفوت فرصة في دعم و تأيد كلام جين هيونغ.

تنهدت متابعاً الجري و التفكير بكل ما يحدث.

ما أصاب جونغكوك و يونا لا يمكن تجاهله و لن أكذب عليكم بإرتعابي من فكرة أن ينقلوه إلينا لكن توضيح جين هيونغ لنا أن العدوى تنتقل عن طريق العض فقط طمئنني قليلاً.

من يدري ما يحصل لهما الأن بينما نحن ننزل البئر محاولين تذكر عدد الخطوات و كيفية التحرك به أثناء الظلام و الجرذان تهرول بين أقدامنا.

"اللعنة على هذه الجرذان. كدت أتعثر بسبب أحدها." شتم نامجون و هو يزمجر من ما تسبب بإخافتها و هرب بعضها لأتابع ركل البقية بلا إهتمام أثناء السير.

تنفست بصعوبة لقلة الهواء في تلك الممرات ثم تابعنا السير لأشعر ببعض الصداع يتملك رأسي حتى خرجت من فتحة البئر في ذلك المنزل المهدم.

ملجئ بين الروجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن