Namjoon

2.4K 161 52
                                    

مسساء الخير على الجميع

كيف الحال عندكم ؟

مؤخراً عم أكتب و أنشرلكم بوقت قصير لأني عم حس بملل مش معقول.

الجميع من حولي مشغول و أنا عم أطلب إهتمام نفسي منهم على شان حس بقيمتي نوعاً ما.

بس رغم هالشي بعدني حزينة.

لأني رُفضت من عمل آخر.

فقدت عدد الأعمال اللي رفضوني.

على أي حال..

يلا نبدأ.

~~~~~~~~~~~~~~

Namjoon pov

"اللعنة كيف إنحرفت هذه؟ لقد ثبتها جيداً أمس." تذمرت صاعداً على الصندوق الخشبي الذي وضعته أمام منزل جونغكوك ثم مددت يداي بإتجاه تلك النافذة المنحرفة شارعاً بمعالجتها حتى تعود إلى مكانها الذي ثبتها بها أمس.

"كل ما أعرفه أن تلك اللعينة تسببت بإفساد صباحي و جعلت المنزل بارداً جداً." تنهد جونغكوك من قربي و هو يفرك عنقه بكفه مسترقاً النظر إلى داخل منزله عبر الباب بحذر قبل أن ينظر إلي بحدة قائلا "إياك أن ترف عينك إلى الداخل."

"إسترخي يا صاح أنا بالكاد أصل لهذه النافذة." سخرت منه واضعاً بعض اللاصق السريع على زواية النافذة متأملاً أن يجف رغم رطوبة جو هذا اليوم.

حيث الشمس بالكاد تظهر من خلف كومة غيوم هذا الصباح سارحة بنسماته الباردة التي تصفع الوجه كالإبر المسننة.

كل هذا و الوقت لم يقارب وقت إستيقاظنا المعتاد. 

سكون المكان كان مبالغ فيه نوعاً و البرد كان أشد من السابق كأن الشتاء ينثر أنفاسه الأخيرة في المكان قبل حلول الربيع أخيراً.

تنهدت من رطوبة الجو نافخاً على زواية النافذة لأسمع جونغكوك يغمغم بملل قربي "يا نامجون إسمع. بما أننا شريكا عمل ناجحان فكرت بأن أطلب منك مساعدتي في صنع شيئ من الخشب اليوم."

تبجح و كأنه كان يقوم بالكثير قبلاً و نحن نمدد الأقنية لأقلب عيناي ساخراً منه في سري.

"أخشى يا صاح أنه عليك الإنتظار. لا تنسى أننا مازلنا نبني منازلنا. و اليوم يجب أن ننهي ما يمكننا في منزل ثنائي الألفا بأسرع وقت." رفضت عرضه بينما أنزل ذراعاي كي أختبر سرعة جفاف اللاصق ليشخر من كلامي متململاً في وقفته "و لما كل هذه العجلة؟ ألم يعودا يستطيعان الإنتظار لسحق بعضهما؟"

ملجئ بين الروجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن