hon

2.8K 166 61
                                    

مسساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

مر على تحديثي هون مدة طويلة لأني كنت عم رتب أفكاري اللي طلعت خطيرة كتير 😉

المهم بلا كثرة حكي

يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~~~

Sihon pov

عند مدخل قطيع زمردة الغسق كنا نتمركز متأهبين ثلاثتنا.

أنا و هوسوك و جونغكوك.

أراد بقية القطيع الحضور لكنني عزمت على الرفض خوفاً من أن يباغتنا هجوم آخر على الكهف بينما نحن بصدد تنفيذ هذه المهمة.

لم يسبق أن إقتحمنا هذه المحمية من قبل لذا لا نعرف الكثير عنها بإستثناء بعض المعلومات التي زودنا بها جوهان كونه لديه علاقة قرابة بأحدهم هنا و كان يتردد عليه كثيراً قبل أن يقرر الإلتزام بحياة الروج.

"الحراس هنا ليسو بشدة حراس محمية الذئب الأسود لكنهم كثر." علق هوسوك و هو يحك عنقه بترقب منتظراً لحظة تبديل الحراس لأماكنهم كي ندخل المحمية و نبدأ المهمة.

أعين جونغكوك لم تقل حذراً و مكراً عنه لكن يبدو أن جسده لم يتعافى بشكل كامل من الرفض الذي تسبب به.

الأمر الذي شد إنتباهي و جعلني أحسب المخاطر التي ستنتج بسبب ذلك إذا ما سمحت له بمرافقة هوسوك.

"هوسوك. شتت الحراس. أنا سأحصر المواد اللازمة." قلت بحزم بينما أحرك كتافي محفذاً هوسوك الذي بدى مصدوماً من الأمر كونه لم يتوقع أن أسند له دور الطعم هذه المرة.

"و ماذا عني؟ ماذا سأفعل ما دمت ستنفذ المهمة؟" سئل جونغكوك بسخرية بينما يقلب عينيه لأجيبه ب "ستبقى هنا للمراقبة في حال طرئ شيئا ما تحذرنا. و تساعد.."

"هراء. أنا لن أبقى مكتوف الأيدي و أنتم هناك. أنت خير من يعلم بمهاراتي." قاطعني بسخرية و هو يعقد ذراعيه عند صدره لأنظر له بحدة قائلا "لا تتمرد جونغكوك. هذا أمر مني نفذه."

"لا أنا لن أفعل. أنا لم أهرب من محميتي و صرت من الروج كي تسند إلي هذه المهمة التافهة." إنفعل موشكاً على فضح أمرنا في المكان لأفرك جبهتي شاعراً بالصداع منه فسئلت "ماذا تريد إذا يا صاحب السمو الموقر."

"إما أن نترافق إلى الداخل أو سأنهي المهمة بنفسي دون الحاجة لهوسوك كطعم حتى." إعتز بنفسه بشكل واضح لأرفض قائلا "تقول هذا و كأنه أمر سهل. لكن أنظر إلى نفسك جسدك ليس في كامل قوته. أنا حتى لم أكن أريد إحضارك معي إلى هنا. من المفترض أن تكون قرب شريكك الآن."

ملجئ بين الروجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن