2 na

1.4K 122 60
                                    

مسساء الخير على الجميع

كيف الحال عندكم؟

بلشت كتابة هالبارت و انا في مكان عملي غاضبة من رئيستي لأنها تتصرف معي بشكل مزعج.

مشكلتي في الحياة انني لا أتقبل السخرية حتى لو كانت من باب المزاح.

المهم...

يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~

Yona pov

لن أنسى تلك الليلة ما حييت.

حيث كنت بين ذراعاي شريكي و هو يستمر بتقبيل كتفي و عنقي بينما كفه لم تبتعد مقدار شعرة عن معدتي محتوياً إياها بشكل مثالي.

"أكاد لا أصدق أننا سنصبح والدان. ماذا سنسميه سيهون؟" غمغمت بإسترخاء بينما أقترب أكثر بإتجاه جسد شريكي الدافئ الذي قهقه بخفة مجيباً "لننتظر قدومه ثم نسميه. لا تتعجلي."

ضحكت من رده المتوقع لأعدل من طريقة إستلقائي شاعرة بالتعب من النوم على الارض لأجد كفه الآخر قد تمركز عند ظهري يمسده كأنه أحس بما شعرت به.

كنت نعسه للغاية و مسترخة تحت لمساته لكنني لم أرد أن انام و أتركه صاحياً و قبل أن أغفو كان سيهون نائماً بالفعل يشخر بصوت منخفض.

في صباح اليوم التالي كان سيهون فخوراً و هو يخبر الجميع بخبر حملي.

الصدمة كانت تعتلي وجه الجميع بإستثناء شقيقي لأجزم أن تاي قد أخبره ليلاً.

أما جين فقد رفض تصديق إختبار تاي ثم أخذني معه إلى مستشفى زمردة الغسق حيث له صديق يعمل هناك و طلب منه إجراء عدة تحاليل لي.

بقدر ما كنت متوترة من الأمر برمته إلا أنني أردت التأكد بشكل لا يدعو للشك أنني لا أشكو من خطب قد يؤثر على الجنين.

ثم سرعان ما إرتاح صدري عندما ظهرت نتائج التحاليل مؤكدة خبر حملي و أنني بصحة جيدة.

دخول محمية أخرى بعد محميتي التي هربت منها مع جونغكوك كان قد وترني أكثر، مجرد التفكير أن ألفا جايونغ قد يراني و يكتشف مكاننا جعل قلبي يتخطى نبضة حتى سال العرق البارد عند ظهري.

تذكر إسمه فحسب أعاد إلي لحظات الرعب التي عشتها و جونغكوك عندما كنا في محميتنا و بعد هربنا منها.

مقدار الرعب الذي عشناه في تلك الليلة جعلني أشعر بالضعف فجأة ما أن مر بذهني ذلك المشهد الفظيع.

ملجئ بين الروجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن