Jo

2.5K 198 70
                                    

مسسساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

مؤخرا كنت عم شوف روايات مبعثرة و لفت نظري مدى ركاكة أداء البعض و كثرة الأخطاء الإملائية إضافة إلى حبكة قصص غير منطقية و مسروقة ببعض الأحيان لدرجة التسبب لي بجلطات.

كوني معلمة هالأشياء خلتني كتير أنفر منهم و وقف بل و أتحاشا شوف أيا قصة حتى لو بعنوان قوي.

لكني بنصدم من كمية الإعجاب بهيك روايات و الدعم الجبار لها و التعليقات المليئة بالأخطاء و التحفيذات الخاطئة.

بتمنى أنو تنبهوني إذا ما كانت طريقة كتابتي غير منطقية أو ركيكة لأنو هالشي رح يخليني أفقد الشغف بالشيئ اللي عم أعمله.

يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~~~~

Johan pov

عند الغسق كان أثر ذلك البئر المتهدم يطل علينا بعد توجيهات نامجون و شوقا هيونغ المستمرة لكل من ألفا سيهون و هوسوك الذي يجر العربة بنا.

ليس و كأن العربة لا تتسع لنا نحن الخمسة لكن ألفا سيهون لا يريد أن يجر العربة كما أنه يحب أن يقودنا بما أننا قطيعه المخلص.

لذا كل كلمات هوسوك المتذمرة كان عليه إبتلاعها عندما سقطت القرعة عليه في جر العربة.

"لا أستطيع تصديق أن هذا البئر طريق سالكة لمحمية محصنة مثل محمية الذئب الأسود." قلت بتعجب مفتقداً وجود الذئب الأسود الوحيد بيننا و الذي كان عليه عاتق حراسة الكهف الآن و من فيه.

مجرد تذكر ذلك يشعرني بالغرابة لأن جونغكوك لم يفوت مهمة واحد لم يكن فيها الآمر الناهي رغم كبح سيهون له بإستمرار.

لكن جونغكوك نصف بشري أيضاً و في النهاية لديه نقطة ضعف.

رغم أن فكرة حصوله على شريك في هذه الظروف المضنية لشيئ غير منطقي أو حتى مرحب به إلا أن ذلك قد إنقلب ضده و جعله التملك غير مدرك لما يفعله.

لو كنت في مكانه لما ترددت مرة في حماية شريكتي و البقاء قربها لكن مهمة مستحيلة كهذه لضرب من الجنون ألا أشارك بها.

هذا لو تبقى لي شريكة أصلاً.

بعد رفض سومي لي لا أظن أنني سأحصل على شريكة أخرى.

تلك المغرورة كانت حلم كل فتى في محميتي لكن لحسن و سوء حظي في آن معاً جعلتنا روح القمر شركاء.

ملجئ بين الروجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن