مسساء الخير على الجميع
كيف الحال ؟
التفكير بأ
حداث لهذه الرواية أمر مرهق و يأخذ الكثير من الوقت.لكن رغم ذلك هذا لا يبرر لي تأخيري
شكرا لكل من بقي وفياً لها و إنتظرني.
يلا نبدأ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Jungkook pov
"ثبته جيداً سيهون. تكاد تنكسر الإبرة." صراخ جين في آخر الكهف و هو يحقن هوسوك بالمهدئ كان الصوت الوحيد الواعي بين ما يحدث في الكهف لأضم جسد شريكي بحذر شاعراً به يرتجف بشكل حاد رغم فقدانه للوعي.
يونا كانت قربي تمسح على كتفي مخففة عني بينما تنظر بحدة نحو هوسوك لألتفت حيث شوقا مازال جاثياً على الأرض ينظر لكل شيئ بصدمة عاجز عن تصديق ما يحصل.
نامجون كان يساعد سيهون بتثبيت هوسوك الخارج عن السيطرة بينما جوهان كان الأقرب لإحضار غطاء كي أغطي شريكي و أستره.
شددت عناقي له بينما أمسح على وجهه بأطراف أصابعي عاجز عن فعل شيئ آخر كي أهدئه لأصرخ بوجه شوقا مجدداً "لما ما تزال مكانك؟ إنهض و أوقفه!"
عقل شوقا عاد بشكل ما ناظراً إلي بتلك الأعين الجاحظة قبل أن ينهض متعثراً بساقيه ثم أخذ يجري حتى آخر الكهف.
"يكفي هوسوك. عند هذا الحد. توقف." صرخ به بصوت متحشرج بينما يمسكه من ياقته ليصرخ به بصوته المهيمن سرعان ما شعرنا بالهدوء يعم المكان لبرهة قبل أن أجد هوسوك يسقط غير واعٍ أخيراً.
كان يظهر مدى توتر أعصاب الجميع من ما حصل لكنني لم أسكت على هذا الحد. يجب أن آخذ حق شريكي لكونه قد إعتدى عليه و حاول إغتصابه.
"ماذا تظن نفسك فاعلاً؟ جره إلى الخارج و لا ترنا وجهيكما. و إلا سأقتله بلا تردد." إنفعلت موشكاً على إفلات تاي و الهجوم عليه فور أن لمحته يحمل هوسوك بإتجاه فراشه ليتدخل سيهون بيننا آمر "لا وقت لهذا الكلام جونغكوك. أهدء."
"أهدء؟ كيف تريدني أن أهدء بعد أن حاول إغتصابه؟ ثم متى سيحين وقت هذا الكلام؟ عندما أعود و أجده حاملاً منه مثلاً؟" نهضت بغضب غير مكترث لترجيات يونا بأن أجلس مجدداً ليتقدم نامجون و جوهان كي يبعداني عن سيهون لكنني نفضت يداي مزمجراً بأن يبتعدو.
"مهما قلت من كلام أنت محق. لكننا لن نحل الأمر هكذا." تابع سيهون بحزم لأرى شوقا من خلفه ينهض بصعوبة بعد أن غطى شريكه ثم تقدم نحو سيهون متخطياً إياه حتى بات يواجهني ثم أردف "يكفي سيهون. أنا لا أحتاج لأن تدافع عني ضده. إذا كان يريد النزال فأنا لن أهرب. هذا حقه."
أنت تقرأ
ملجئ بين الروج
Mystery / Thrillerالروج هم جماعة من المستذئبين اللذين تم نفيهم من محمياتهم لأسباب ما. هم اشبه بجماعة من المتشردين الثائرين يعيشون على الصيد المستمر و الترحال من منطقة لأخرى سعياً وراء إيجاد مكان مناسب ليعيشو به. ماذا سيحصل لتايهيونغ الأوميغا إذا ما قرر الإنضمام لهم ب...