yoon

2.6K 176 39
                                    

مسساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

توقاعتكم خابت صح؟

كلكم توقعتو يكون نامجون اللي رح يحكي بس أنا كنت مخططة لشوقا من البداية هههه

يلا بلا كثرة حكي

يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~~~~

Suga pov

"ألا تظن أنه من الغريب تركنا لهم بهذا الوقت؟ قد يكونون بحاجة لأخذ رأينا بشيئ." غمغم هوسوك و هو جاثي أمامي ممسكاً عضوي و هو شبه منتصب المبتل بلعابه لأضحك بالكاد مبعداً شعره عن فمه الذي عاد لإمتصاصي بمهارة كالعادة فقلت "لا لا داعي لوجودنا. الحديث لا يتعلق بنا كما أنهم قد إنتهو من الكلام."

"لكن ماذا لو.." تذمر مخرجاً عضوي من فمه للحظة لأُدخله مجدداً كي يصمت بينما أتنهد بنشوة قائلا "توقف عن الكلام. أنت تشتتني."

عينيه أغلقت منصدماً من فعلتي لبرهة بينما حاجبيه إنعقدا فور أن لامست قمة قضيبي نهاية حلقه.

أخرجته مجدداً متنهداً من الشعور الغامر بالنشوة لمجرد إمتصاصه لي قبل أن أشعر به يقوم بتقبيل قمة قضيبي برقة مبالغ فيها و هو يلهث بوجه محمر بينما يردف "أعرف أنني وعدت بأن أمتصك لكنك صدمتني عندما أحضرتني إلى هنا بينما هم ما يزالون يتناقشون."

"هوسوكاه لا تجعلني أندم لأنني أرغب بك. كما أنني أخبرتك بأن الأمر لا يستحق بقائنا." زمجرت بالكاد شاعراً بأسنانه تحتك بطول قضيبي المنتصب ليخرجه ببطئ متسبباً بإصدار صوتٍ عالٍ فاحش أشعرني بأنني قريب من أن أتملكه مجدداً.

"شوقا لا تجعل ذلك منفذاً لك كالعادة. أنت لا تتوقف عن التهرب مؤخراً. اشعر كأنك.."تذمر و هو يحدق بي بأعين نصف مفتوحة يتنفس بسرعة من تحركي لأنحني ممسكاً بفكه متسبباً بجعله يقف فجأة ثم حاصرته أمام الشجرة التي كنت أستند عليها تواً.

"مماذا هناك؟ شوقا! توقف ااه." شهق و هو يمسك بيداي كي يبعدها عن عنقه لأشعر بنفسي أفقد السيطرة على حواسي بسبب رائحته التي كانت كثيفة لدرجة جننتني كما كل مرة فإنتهى بي الأمر بعضه مرة أخرى قرب وسمي القديم.

"هل كانت مؤلمة هوسوكاه؟ يبدو أنني.." سئلت ماسحاً أثر العضة بطراف إصبعي لأجد ملاكي المضيئ مطرق الرأس و هو يشيح بوجهه عني ملتزماً الصمت.

"هوسوكاه أنا.. إسمعني لقد.."حاولت رفع رأسه محاوطاً خديه برقة قلقاً من وجود أي أثر للحزن على وجه ملاكي لكنه فاجأني عندما أمسك بعنقي هو الآخر عاضاً إياه كرد على ما فعلته به.

ملجئ بين الروجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن