مسساء الخير على الجميع
كيف الحال؟
هالفترة كانت حساسة كتير بالنسبة إلي و إنتهت بخبر هزني من الداخل و خلاني غاضبة بنفس الوقت.
و كنت حابة أني فرغ هالشعور بشي ما أو أعمل أيا شي يخفف عني لذا وجدت هذا المكان أمامي كالعادة يحثني على النهوض مجددا و الإنطلاق.
على أي حال
يلا نبدأ
~~~~~~~~~~~~~~~
Jungkook pov
تمددي هناك على أرضية الكهف مقيداً بتلك الحبال و أنا أراقب أفراد القطيع يمرون من أمامي بشكل عادي و كأنني لم أفقد صوتي لشدة ندائي لهم كي يفكوني تسبب بجعلي أشعر بالذل من كل ما أنا به.
مجرد رؤيتي لهم يدخلون و يخرجون من الكهف بكل سلاسة كان يقتل خلايا اعصابي ببطئ حتى صرخت مجدداً بوجه نامجون الذي كان يبدو أنه ينوي المبيت في الداخل مثل الآخرين.
"توقف عندك نامجون. لقد طفح كيلي. إما أن تخرج من هنا أو سيحصل أمر لن يروق لك لاحقاً." صرخت به رغماً عن حنجرتي المتهالكة لينظر لي للحظة برهبة قبل أن يحول نظره نحو الداخل حيث صدح صوت سيهون و هو يتذمر "اللعنة ألم تتعب بعد؟ كان يجب أن آمرهم بربط فمك أيضاً. نم و دع هذه الليلة تمر على خير."
"لن أسامحك على هذا الأمر أبداً. إنتظر حتى أفك نفسي فقط و سترى.." زمجرت عائداً للتلوي على الأرض في محاولة مني لفك نفسي لكن الأوغاد كانو قد قيدوني بإحكام و جعلو جهة العقدة عند صدري من ما جعل تحريك ذراعاي صعباً إلى هذا الإتجاه قبل أن ألمح نامجون يدخل بكل سلاسة على مرآي.
"الأمر لا يستحق كل هذا الخلاف جونغكوك. ثق بما يفعله ألفا سيهون فهو لمصلحتك." قال هوسوك بصوت متذمر لكمية الدراما التي تحصل هنا لأزمجر أكثر قائلا "و ما علاقته بالطريقة التي سأعامل بها شريكي؟ هو لي. لي وحيدي. هل يتدخل أحدكم بعلاقته مع شريكته؟"
ندمت على تفوهي بتلك الكلمة في آخر لحظة لأنني لم أكن أفكر جيداً بما سيحصل عقب ذلك حيث الصمت الذي دوى متسبباً بلحظة رهيبة لي.
و ها هي يونا تحقق توقعاتي و تنهض من قرب الفرد الجديد متوجهة نحوي بأعين مظلمة و جسد ثابت.
"هل باتت علاقتي مع شريكي تهمك الآن جونغكوكي؟" سئلت بنبرة باردة و هي تنخفض نحوي حتى باتت على مقربة من وجهي لأبتلع لعابي بتردد بينما أنفي برأسي متحاشياً إغضابها لأكثر من هذا.
أنت تقرأ
ملجئ بين الروج
Mystery / Thrillerالروج هم جماعة من المستذئبين اللذين تم نفيهم من محمياتهم لأسباب ما. هم اشبه بجماعة من المتشردين الثائرين يعيشون على الصيد المستمر و الترحال من منطقة لأخرى سعياً وراء إيجاد مكان مناسب ليعيشو به. ماذا سيحصل لتايهيونغ الأوميغا إذا ما قرر الإنضمام لهم ب...