مساء الخير على الجميع
كيف الحال؟
من فترة كنت متحمسة عم أسمع أغاني حماسية لذا اللي عنده أغاني حماسية لا يبخل علي 😉
مافي أحداث كتير بحياتي هالفترة غير أني عم فكر بالروايات طوال الوقت و عم حضر لوانشوت رح ينزل قريباً
لذا..
يلا نبدأ.
~~~~~~~~~~~
Sihon pov
"منذ متى و هو على هذه الحال؟" سئلت يونا متنهداً فور أن دخلت الكهف و رأيت ذلك الفرد الجديد طريح الفراش مجدداً يتقلب بغير راحة من تلك الحمة التي عادت إلى جسده النحيل.
"لا أعرف. عندما دخلت إليه وجدته هكذا." قالت بقلة حيلة و هي تسمر بالمسح على وجهه المتعرق كونه غير واعٍ لأجد بقية أفراد القطيع قد بدأو بالتوافد إلى الكهف كوني قد طلب من هوسوك خلال الرابط أن يحضر جين.
"من منكم كان معه؟ إنحدار حالته لا يمكن أن يكون صدفة." قلت ناهراً إياهم بغضب ليسرع جين نحوه كي يتفقده بينما يقول ببرود غير معهود "أظنك تقصدني ألفا."
"كيف كانت حالته وقتها؟" سئلته بينما انظر له بحدة حيث هو يبحث في حقيبته مخرجاً حقنة معدنية ثم أخذ يعقمها بينما يردف "كان بخير. جرحه بدأ بالشفاء و كان كل شيئ يسير بسلاسة."
"هل تحدثتما عن شيئ؟ لقد كان يبكي بعد أن خرجت." نهرته يونا و هي تستمر بما تفعله ليتنهد جين قبل أن يحقن طريح الفراش بسائل شفاف ملتزماً الصمت.
نظرت إلى يونا آمرها أن تخفف من حدتها بينما أخبر بقية أفراد القطيع أن يصمتوا أيضا قبل أن أسمع جين يشتم من بين أنفاسه فجأة.
"ماذا هناك؟ عن ماذا تبحث؟" سئله نامجون متقدماً نحوه عندما رآه يعود للتنقيب في حقيبته لأتنهد بغضب رامقاً يونا بحدة كونها قد أحضرت هذا الفتى المثير للمشاكل إلى هنا من المقام الأول.
"اللعنة هذا لن ينجح يجب علي البحث عن شيئ آخر." نهض جين من مكانه متجهاً حيث كان ينام مستمراً بالشتم و البحث لينهره شوقا بغضب قائلا " يا ماذا دهاك؟ عن ماذا تبحث؟"
"أنا متأكد أن لدي حزمة من نبات عطر الليل هنا. أين هي؟؟" قال جين و هو يستمر بإخراج كل ما في حقيبته لأرفع حاجبي بتعجب من كلامه عن هذه النبتة تحديداً في هذا الوقت قبل أن يتنهد جين بإستلام معيداً كل شيئ إلى مكانه.
أنت تقرأ
ملجئ بين الروج
Mystery / Thrillerالروج هم جماعة من المستذئبين اللذين تم نفيهم من محمياتهم لأسباب ما. هم اشبه بجماعة من المتشردين الثائرين يعيشون على الصيد المستمر و الترحال من منطقة لأخرى سعياً وراء إيجاد مكان مناسب ليعيشو به. ماذا سيحصل لتايهيونغ الأوميغا إذا ما قرر الإنضمام لهم ب...