مسساء الخير على الجميع
كيف الحال؟
حاسة بملل شديد اليوم كأنو الوقت ما عم يمر.
و الحر شديد بشكل لا يطاق😫
يلا نبدأ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Namjoon pov
تمعنت بوجوه من يجلسون أمامي براحة في هذا الفطور الأخوي لأزفر أنفاسي بإسترخاء مستنداً علي كرسيي بينما أنظر للأوميغا الجديد.
من كان ليعلم ما سيحصل لنا لو لم أتفاجى به و هو يقفز إلى داخل البئر بينما يجر معه جوهان المغمي عليه.
لو أنه لم يكن هناك في تلك اللحظة ما كنا سنعود أحياء إلى هنا.
فقد جعلنا نتخذ طريقاً آخر كونه يعرف المحمية جيداً و هذا ما جعل فرصة نجاتنا أكبر.
"ليس لدي أي شيئ لكي أخفيه عنكم. قصتي مملة جداً و لا أظن أنكم ستقبلون بها كعذر لبقائي هنا. لكنني لا أريد العودة إلى منزلي بعد الآن." بنبرة مستقرة ردد جيمين و هو يفلت عصي الطعام من كفه بينما رأسه منخفض نسبياً كأنه سيغرق بين كتفيه لشدة خجله.
"كلن منا لدينا سبب دفعه للتواجد هنا. لكن كيف لأوميغا بعمرك أن يترك منزله الآمن مفضلاً حياة الروج في البراري؟" تسائل تايهيونغ و هو يقترب منه بجلوسه حاضناً كفه بين كفيه رغم إعتراض شريكه لهذا القرب.
"إجباري على النوم خارج منزل والدي و تعرضي للضرب كل يوم دفعني لذلك."ذلك الرد القصير منه جعل الصمت يسود بيننا لبرهة فما كان من جين الذي يجلس قربي سوى إمساك كوبه شارباً منه ثم التوضيح "جيمين ولد من علاقة غير شرعية. زوجة والده لم ترحب به إطلاقاً بعد وفاة والدته."
"علاقة غير شريعة؟ في محمية الذئب الأسود؟ كيف حدث ذلك؟" تحدث هوسوك بصدمة جاذباً الإنتباه له و لشريكه الذي لم يتفوه بكلمة واحدة منذ الصباح ليهز جيمين رأسه متابعاً "والدتي كانت أسيرة من حمية أخرى. إشتراها والدي من سوق بيع الأسرى. ثم حملت بي بعد أن إغتصبها."
"هذا وارد الحدوث. تلك المحمية قد سلبت الكثير من الجميع." تمتم تايهيونغ بنبرة حزينة كأنه تذكر شيئاً من ماضيه ليتنهد جيمين متحدثاً بغصة "والدي لم يكن يرغب بأن أولد. لكن زوجته لم تكن تنجب لذا إحتفظ بي و رعاني بعد وفاة والدتي."
ساد الصمت مجدداً بين الجالسين و كف جيمين الذي تمركز عند وجهه أكد لنا أنه يبذل جهده في أن لا يبكي.
أنت تقرأ
ملجئ بين الروج
Mystery / Thrillerالروج هم جماعة من المستذئبين اللذين تم نفيهم من محمياتهم لأسباب ما. هم اشبه بجماعة من المتشردين الثائرين يعيشون على الصيد المستمر و الترحال من منطقة لأخرى سعياً وراء إيجاد مكان مناسب ليعيشو به. ماذا سيحصل لتايهيونغ الأوميغا إذا ما قرر الإنضمام لهم ب...