مسساء الخير على الجميع
كيف الحال؟
ممكن أعرف طريقة حتى نام بوسط هالحر؟؟؟
ملاحظة: مافي كهرباء بالليل أو أي وسيلة تعمل بلا كهرباء و لا يمكنني فتح أي نافذة بسبب الصراصير و الحشرات المزعجة التي تتسلسل منها.
على اي حال رح حاول قاوم عالحر بشكل ما.
يلا نبدأ
~~~~~~~~~~~~~~~~~
Seokjin pov
"هل عثرتم عليه؟ ماذا حدث؟ " صوت تايهيونغ القلق صدح فجأة في المكان لأجده قد نهض بالفعل و أخذ يمشي بين بقية أفراد القطيع اللذين سبقونني و هوسوك بالدخول إلى الكهف.
"لا تقلق. لقد تداركنا الأمر قبل حدوث أي خطر." طمئنه نامجون و هو يحاول إبعاده عن طريقنا نحو فراش جوهان كونه بات غير واعي لدرجة بتنا نجر ساقيه على الأرض بينما ذراعيه متدليتان عند عنقي و عنق هوسوك.
مددت جوهان بحذر على فراشه بمساعدة هوسوك الذي أخذ يخلع له حذائه ثم غطيناه بغطائه لأتنهد جالساً قربه بينما أمسح على فروة شعره بأسف لحاله هذه.
ألا يكفيه أمر تعرضه للرفض، عقله لم يتحمل ما فعله بها بل و جعله يتشخصها بكل مكان مئججاً بداخله شعور الإنتقام.
"من الجيد أنك أيقظتنا كي نتبعه. لو لم تفعل لكنا فقدناه تماماً." حاول هوسوك التخفيف عن تايهيونغ الذي تقدم نحوي أكثر بعيونه الندية و هو يسئل" لقد شعرت بأنه سيفعل شيئاً سيئاً. لا بد أنه ذهب ليحضر جونسان."
"جونسان؟ أليس هذا إسم.." تسائل شوقا هيونغ و هو يطقطق عنقه متوقفاً كي ينظر نحوه بعد أن كان بطريقه نحو فراشه ليستعيد نومه العميق.
"نعم إسم جروي. لقد أخبرني أنه عثر عليه عندما كان في تلك المحمية. و وعدني أنه سيعيده لي. نهرته عن ذلك بإصرار لكنه تجاهلتي و نهض ثم خرج مسرعاً." قاطعه تايهيونغ بأسف و هو يخفض رأسه ليهمهم ألفا سيهون بتفهم بينما يشير ليونا أن تعيد تاي نحو جونغكوك الغافي وسط كل ما يحدث.
"جوهان لم يكن ذاهباً لإحضار جروك تايهيونغ. لكن شكراً لإهتمامك بالأمر. هيا إلى النوم جميعاً." أبلغ ألفا سيهون بصوت مسموع طالباً منا التفرق كلٌ إلى فراشه لأتنهد متكلماً "سأسهر الليلة ألفا. يجب أن يبقى أحدهم يقظاً لأي طارئ."
"لا تنهك نفسك كثيراً جين. تكاد الشمس تشرق. نل بعض النوم." كرر ألفا سيهون و هو يجلس على فراشه داعياً شريكته لأن تنضم إليه.
أنت تقرأ
ملجئ بين الروج
Mystery / Thrillerالروج هم جماعة من المستذئبين اللذين تم نفيهم من محمياتهم لأسباب ما. هم اشبه بجماعة من المتشردين الثائرين يعيشون على الصيد المستمر و الترحال من منطقة لأخرى سعياً وراء إيجاد مكان مناسب ليعيشو به. ماذا سيحصل لتايهيونغ الأوميغا إذا ما قرر الإنضمام لهم ب...