2 Hoseok

1.8K 118 47
                                    

مسساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

تأخرت بالتحديث؟

إستخراج و ترتيب الأفكار يصبح عائقاً و صعباً مؤخراً

خصوصاً مع تسرع عجلة الحياة من حولي.

على كل حال...

يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Hoseok pov

أسندت رأسي عند الحائط من خلفي بتنهد بعد أن مررت إصبعي على طرف شفتي أمسح عنها ما سال من دماء.

عدت للتحديق بشريكي المستلقي على فراشنا و هو ما يزال غارقاً في سلسلة من الزمجرة و الهدير بعد أن دفعني عنه توا.

في العادة يونغي لا يكون بهذه القسوة أثناء شبقه خاصتا عندما أعرض جسدي عليه.

لكنه اليوم يبدو كأنه يكابد الأمرين رغم إستعماله لجرعة مضاعفة من الكابح.

أطلقت نفساً آخر غير عالم بما يجب أن أفعله كي يصبح أفضل و رائحة الكابح الكثيفة طغت على الجو حتى بدأت تسبب لي الضعف.

هززت رأسي محاولا التركيز بمن هو أمامي و كبح قلقي عليه من الظهور و التسبب بمشاجرة أخرى.

فبقائه مهتاج بهذا الوضع لمدة أطول سيتسبب له بتشنجات مؤلمة لجسده على مدى طويل بعد إنتهاء شبقه.

لن أتعجب إذا ما عجز عن السير بعد يومين لكثرة معاندته و إهتياجه بشكل واضح.

"أترغب بأن أحضرك لك كوب ماء؟ او بعض الطعام ربما؟ قد أعثر لك على القليل من المكسرات عند يونا إذا رغبت.." سئلته بنبرة بذلت جهدي في أن يسمعها رغم تجنبه للحديث معي لكنه قاطعني بزمجرة خفيفة ثم بقوله من بين أسنانه "لا أريد أي شيئ.. أخرج من هنا.. لا أريد أن أؤذيك لأكثر من هذا.."

كانت نظراته الراجية بتلك اللمعة المرعبة  تحت عقدة حاجبيه المخيفة كفيلة بإخباري عن كونه يتحمل على نفسه بشدة حتى يتواصل معي.

لكن يبدو أن عزيزي نسي كم أنا عنيد و لا أقبل الرفض بسهولة.

"لن أذهب. هذا منزلي أيضاً." تجاهلته معتدلاً بجلستي مدعياً أنني لا أهتم رغم قلقي الشديد عليه ما أن تنهد بنبرة محتاجة دافناً وجهه في الوسادة كي يكبت صوت زمجرته عني.

لحظات مرت بصعوبة علي و أنا أشاهده كم يعاني لأقرر أن أقترب منه مرة أخرى سعياً في أن أنجح بخطتي هذه المرة.

ملجئ بين الروجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن