kook

3K 197 42
                                    

مسساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

زمان ما حدثت هون و هو بسبب تدهور وضع المتابعين عندي.

رغم وضعي للشروط بس ما الكل عم يستجيب و هذا الشي عم يحبطني

المهم

يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~~

Jungkook pov

بقدر ما وددت أن يكون عناقي للفرد الجديد طريقة كي نتقرب من بعضنا و لو بشكل بسيط بقدر ما جعلني نفوره مني أعيد التفكير بالأمر.

يديه النحيلة التي دفعتني عنه بعد أن كدت أريح ذقني عند كتفه جعلتني أصدم مثل كل من يرى هذا الأمر الغريب.

سرعان ما إنتبهت لوجهه المضطرب و يده التي أحاطت معدته بينما أخذ يتراجع إلى الخلف حتى جلس على الجذع في مكانه بقسوة دون أن أسمع كلمة تصدر منه.

نظرت إلى يونا المتعجبة مثلي من ما حصل لأجد جين يسعل بخفة قبل أن يوضح "أظن أن وضعه ما يزال حساساً بالنسبة إلى عناق. لقد تمزق جرحه عدة مرات و هذا وحده يجعل الجلد متهيج و ملتهب من أقل إحتكاك."

تبريره للأمر جعلني أكثر إنزعاجاً من الأمر لأرى يونا تمسح على كتفه بالكاد بينما يمرر جوهان له كوب شاي دافئ ثم يأمره أن يشربه بحذر.

مجرد رؤيته ينسجم مع البقية بشكل جيد بإستثنائي جعلني أغضب مجدداً لكن كلام سيهون من الجانب الآخر دفعني لأن أتشتت عنه جالساً قرب الأخير فور أن قال "حسناً لننتقل إلى الموضوع الأكثر أهمية. فصل الشتاء يقارب على الإنتهاء. لكن هذا ليس عذراً كي نبقى في الكهوف لبقية السنة."

"هل ما تزال تفكر بذلك المشروع سيهون؟ ألم نتفق أن نتخلى عن الأمر."تذمرت يونا كونها الشخص الوحيد الذي يحق له ذلك لأبتسم في داخلي على ملامح سيهون المتفاجئة من ردة فعلها قبل أن يوضح "نحن لم نتفق على أن نتخلى عن الفكرة بل نحن قررنا تنفيذها بعد إنتهاء الشتاء."

"هذا صحيح. جميعنا بحاجة لبعض الخصوصية من وقت إلى الآخر."سانده نامجون هيونغ بالكلام ليردف شوقا هيونغ و هو يمسح على عنقه بنعاس "أجل و أنا بحاجة إلى النوم بعيداً عن صوت شخيرك."

"حقا يا صاح. شريكتك ستعاني الأمرين من هذا الأمر." قال هوسوك و هو يضحك مستنداً على شوقا هيونغ الذي إبتسم بشكل جانبي بينما يربت على فخذ نامجون الذي تذمر منهم قائلا "أجل و أنا بحاجة إلى أن أكون بعيد عنكما في أيامكما الحارة."

ملجئ بين الروجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن