2 Yo

1.4K 137 40
                                    

مسساء الخير على الجميع

كيف الحال عندكم؟

من مدة عم لاحظ تراجع شهيتي و عم رغبتي بالإكل.

من ناحية أنا متعجبة أنو مش عم حس بالجوع و من ناحية تانية سعيدة لأني عم أخسر شوية وزن.

على أمل يكون هالشي واضح عليي

يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~

Yona pov

منذ اليوم الذي صحوت به في الكهف باتت حياتي مملة أكثر من السابق.

جين لا يكف عن معاينتي كلما ظهرت علي علامات الضعف و يسألني الكثير من الأسئلة الغير منطقية.

سيهون لا يترك جانبي طويلاً و كأنه قد قرر أن يصبح ظلي الجديد مستمراً بلف ذراعيه حول جسدي و دعمي أثناء السير أو حتى الحديث معي لساعات عديدة عن أمور عشوائية بلا ملل.

حتى أن جونغكوك قد ساعد تاي بصناعة معطف فرو لي من جلد آخر غزال قد صاده.

أما بقية أفراد القطيع فبعضهم أصبح يتحاشى التواجد قربي و البعض الآخر بات يحادثني بالكاد.

ظننت في البداية أن ضعفي جعلهم يشعرون أنني بت أشكل عبئاً عليهم لكن تاي أخبرني أن سيهون طلب منهم أن لا يزعجوني بأي تصرف كان.

كنت أعلم أن هناك خطب ما في جسدي و تصرفات الجميع أكدت لي شكوكي لكن جين كان يستمر بتأكيد أنني لا أشكو من أي شيئ متحججاً بتغيرات الطقس أو تناول إحدى الأطعمة الفاسدة.

رغم إستحالة كل ما تحجج به إلا أن ما أشعر به لا يمكن أن يكون سببه شيئ آخر.

كان شيئ يمر من حولي بسرعة و انا وحيدة أكاد لا أشعر بتواجدي بينهم، خاصتاً عندما إنتقلت للعيش في منزل سيهون فور أن إنتهو من بنائه أخيراً.

لوهلة شعرت أنهم لن ينهونه أبداً لكثرة ما ماطلو في الأيام الماضية بحجة سوء الطقس.

كنت أشعر بالوحدة الشديدة و بالخمول في نفس الوقت رغم رغبتي في التجول بالمنزل و رؤية المطبخ الذي أعدوه و وضعو كل الأغراض به.

رغبة عارمة في ترتيب المكان إعترتني صباح اليوم فما كان مني سوى النهوض صباحاً و التجول بحرية مستفيدةً من ذهاب سيهون مع البقية في رحلة صيد كون المؤن قد نفذت منا.

ضحكت بيني و بين نفسي متعجبة من كونهم قد تدبرو أمرهم رغم قلة المؤن لدينا في الأيام السابقة.

ملجئ بين الروجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن