مسسساء الخير على الجميع
كيف الحال عندكم؟
تأخرت عليكم بالتحديث؟
بالعادة المقدمة يتم كتابتها بعد نشر البارت السابق لذا آسفة إذا تأخرت ماضياً أو مستقبلاً.
و لحتى نتجنب التأخر قررت نعمل تحدي للنشر بما أني متفرغة لهالرواية تقريباً.
رح خبركن ياه تحت
يلا نبدأ
~~~~~~~~~~~~~~~~
Suga Pov
"هل سهرت طوال الليل؟ ظننتك نائما عندما صحوت فجراً." صوت ألفا سيهون جذبني عن التحديق في السقف فوقي بينما يدي هوسوك تحكم إمساك جسدي و وجهه محشور في عنقي كأنني قد أهرب بشكل ما منه.
شكل سيهون و هو ينظر لي من بعيد حاملاً رزمة حطب بين خيوط الشمس المنسلة إلى داخل الكهف جعلت رؤيتي أوضح لأتثائب بالكاد مخففاً من شد ذرعاي هوسوك عن جسدي.
"لم أستطع. كنت قلقاً عليه. لم يكن على ما يرام ثم خشيت أن يصحو و يتسبب بمشكلة أخرى." رفعت رأسي بالكاد معدلاً وضعية وسادتي قليلاً كون عنقي تشنج من الوضعية الغير مريحة لتمددي على الفراش الرقيق.
"كان عليك إيقاظي كي تحظى ببعض النوم. لدينا يوم طويل و حافل." تابع الحديث بينما يتقدم مني بحرص واضعاً كوب ماء قربي كونه يعرف مدى حساسية كلانا ضد رائحته بهذه الفترة.
"لم يكن هناك داعي لهذا. أنت بحاجة للراحة أيضاً. كونك الألفا علينا لا يعني أنه يجب بأن نلقي عليك كل الأحمال." رددت مداعباً فروة رأس هوسوك ليهمهم سيهون بصوته العميق بينما يخرج لإدخال المزيد من الحطب تزامنا مع صحوة البقية بالتدرج.
"كيف يبلي؟ هل صحى؟" تقدم جين هيونغ مني و هو يسأل بقلق بينما ييجفف وجهه بعد أن غسله بالماء من البرميل لأنفي مستقيماً بجلوسي بعد أن نجحت بإبعاد يديه عني أخيراً.
"جفنيه لم يتحركا. لكنه يبدو ضعيفاً جداً." تمتمت بينما أمسح على كف ملاكي المضيئ برفق ليهمهم جين بإيجاب مربتاً على كتفي و هو يقول "لأن الكابح قويٌ جداً. رائحة نبتة القرنفل بمفردها تسبب الإغماء لفئتكم فما بالك ببقية الأعشاب الممزوجة معها."
"أشعر أن خطبا سيحل إذا تركناه هكذا." تذمرت من هذا الوضع بينما أتنهد ليستمر بالتربيت على كتفي متابعاً "لا تقلق قدراته الجنسية ستبقى ناشطة. الكابح لا يسبب العقم. ثم لا تنسى أن هذا فكرتكم."
أنت تقرأ
ملجئ بين الروج
Mystery / Thrillerالروج هم جماعة من المستذئبين اللذين تم نفيهم من محمياتهم لأسباب ما. هم اشبه بجماعة من المتشردين الثائرين يعيشون على الصيد المستمر و الترحال من منطقة لأخرى سعياً وراء إيجاد مكان مناسب ليعيشو به. ماذا سيحصل لتايهيونغ الأوميغا إذا ما قرر الإنضمام لهم ب...