مسساء الخير على الجميع
كيف الحال؟
بارت جديد لعيون المتابعين الحلوين😁
لم أكن أتصور انني سأجد عملاً بهذه السرعة و ما زاد إقبالي عليه رغم قلة الأجر كونه بالقرب من منزلي و أن رئيسة عملي شخص جيد و لطيف.
أتمنى أن يكون هذا العمل فأل جيد لي.
يلا نبدأ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Yoongie pov
كان الهدوء يعم جو ذلك المنزل الصغير عقب رحيل ثلاثي البيتا لإحضار ترياق.
لم يتحرك أحد من الثنائي الذي أمامي مقدار شعرة بإستثناء يونا التي تنتفض بين هينة و أخرى مستمرة بالتشبث بشريكها كأنها بفعلتها تبذل جهدها في البقاء واعية قربه.
لهاثها و زمجرتها كانا ينبثقان بتقطع بين حين و آخر بطبقات مختلفة لكن سيهون كان يحاول بقدر الإمكان السيطرة عليها.
بلمسة خفيفة أو حتى كلمة لطيفة كان حاضراً في وعيها مستمراً بإخبارها أنه قربها و أن الكابوس الذي نحن به سينتهي قريباً.
"لا بأس عزيزتي أنا أفهم. لا بأس." ردد مجدداً بنبرة متنهدة و هو يضمها نحوه ما أن إنتفضت بعنف تزمجر محاولةً النهوض من قربه.
"سيصل جين هيونغ قربياً. تحملي قليلاً فقط." عاد للحديث معها بينما ينظر إلى النافذة بيأس كون الظلام قد حل تماماً في الخارج و لا أثر لأحد بعد.
سحبت نفساً عميقاً بينما أغير من مكان جلوسي شاعراً بالتشنج في جسدي لأقترب نحو سيهون أكثر راغباً بالحديث معه لكن شريكته كان لها رأي آخر عندما زمجرت أكثر رافضة أن أخطو خطوة أخرى.
"لقد كانت هادئة منذ قليل. ماذا يحدث لها الآن؟" سئلته عندما علا صوتها ممتزجاً بأنين و لهاث متألم لكن سيهون كان يبدو عاجزاً رغم إحكامه لإمساكها و مواساتها قدر إستطاعته.
"تأخر جين. لابد أن العدوى تستحوذ عليها أكثر." رجح سيهون بنبرة منهكة عندما ثبت يونا أخيراً لتستمر الأخيرة بالأنين و التنهد لاهثة بنبرة متقطعة و هي تحرك ساقها السليمة على الأرض عدة مرات.
نفيت برأسي شاعرا بتفاقم خطورة ما يحدث هنا لأجد سيهون ينهض جالساً بحذر بعد أن هدأت شريكته قليلاً.
راقبته بحذر كيف يتنهد و هو يبعثر شعره شاعراً بالعجز ليحني رأسه محدقاً بجسد شريكته الساكن لبرهة.
أنت تقرأ
ملجئ بين الروج
Mystery / Thrillerالروج هم جماعة من المستذئبين اللذين تم نفيهم من محمياتهم لأسباب ما. هم اشبه بجماعة من المتشردين الثائرين يعيشون على الصيد المستمر و الترحال من منطقة لأخرى سعياً وراء إيجاد مكان مناسب ليعيشو به. ماذا سيحصل لتايهيونغ الأوميغا إذا ما قرر الإنضمام لهم ب...